JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج واتساب بلس الازرق APK مخفي اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج واتساب بلس الازرق APK مخفي اخر اصدار برابط مباشر

whatsapp plus


 الإصدار: 8.40

 مطور بواسطة: Facebook

 إصدار الأندرويد : 4.0 و أحدث

 التصنيف: تطبيقات

 الحجم:34 ميجابايت

 النسخة :  بريميوم

 لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق واتساب بلس الازرق ضد الحظر برابط مباشر على ميديا فاير


 تطبيق واتس اب الازرق APK يعتبر أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في العالم والذي يمكنه تقليل تكاليف الاتصال بشكل كبير. فهو قادر على المراسلة والصور والفيديو والقدرة على إجراء المكالمات بالصوت أو استخدام دردشة الفيديو والقدرة على تسجيل الرسائل الصوتية. ويمكنك بسهولة إنشاء محادثات جماعية ضخمة ، ومؤتمرات فيديو ، ونقل الملفات. كل ما عليك فعله هو تثبيت الإنترنت وتنشيطه والوصول إليه. تتجلى شعبية التطبيق من خلال حقيقة أن مالكي فيسبوك قد اشتروه بالفعل ، مما يعني أنه يستحق ذلك.


تكملة الوصف لــ whatsapp plus  :


بأستخدام تطبيق واتس اب الازرق APK الآن يمكنك تغيير واجهتك ، وحجم الخط الذي تكتب به ، و يمكنك نسخ النص وإرساله بنقرتين ، واستخدام الكثير من الإعدادات الإضافية. تطبيق whatsapp plus هو البرنامج المحبب لأكثر من ثلاثمائة مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم اختاروا بالفعل هذا التطبيق الرائع للتواصل يتحدث عنه الكثير. فهو يعد التطبيق المميز بأتفاق الجمعع وهو أيضًا الخيار الأفضل لأولئك الذين يريدون أن يكونوا غير مرئيين على الشبكة ، ولكن في نفس الوقت يعرفون عن حالات المستخدمين الآخرين.


تطبيق واتس اب بلس الأزرق آمن تماما مثل التطبيق الأصلي الذي تنتجه شركة فيسبوك المالكة لحقوق التطبيق و يشبهه تماما ولكن تطبيق واتساب بلس الازرق تم إضافة بعض المميزات والخصائص له ولكنه لا يفرق عنه في مستوى الأمان إطلاقا.ولكن عليك الحذر من استخدام اصدارات واتساب معدلة غير مشهورة من قبل مطورين غير معروفين في برمجة وتطوير التطبيقات فعليك التأكد من هذه النسخ لتجنب الحظر من قبل الشركة المالكة لتطبيق والأهم من ذلك حماية بياناتك الشخصية ورسائلك الخاصة. 


مميزات تطبيق whatsapp plus  : 


تغيير إعدادات المحادثات : يتيح التطبيق لمستخدميه اخفاء وقت الظهور , بالإضافة إلى  تعطيل اشعار جاري الكتابة عندما تقوم بكتابة مسج الى احد اصدقائك. 


المظهر والخلفيات : يمكنك اختيار الالوان والأنماط التي تروق لك مثل   تغيير لون التطبيق أو  خلفية المحادثات وايضا يوجد سمات جاهزة لتركيب  المباشر بحسب رغبتك. 


قفل المحادثات :يمكنك من الان حماية محادثاتك الخاصة وحفظ خصوصيتك وأسرارك  بقفل اي دردشه مع اي جهة اتصال تريدها  ومنع اي شخص متطفل من رؤيتها. 


الحالات : عبر هذا الاصدار يمكنك تخطي الحد الأقصى لكتابة الحالات والتي تصل إلى 300 كلمة، بلأضافة الي مشاهدة الحالات الخاصة بأصدقائك بدون ان يعلموا بذالك وتحميلها على هاتفك بكل سهولة.


التحكم في الخصوصية : الخصوصية ليس كما هو الحال في الاصدار الاصلي واتس اب الازرق يوفر أدوات وتحكم أكبر في الخصوصية مثل التحكم في وقت اظهار الاون لاين من عدمه.


الخطوط :تنزيل واتس اب بلس الأزرق يوفر لك انتقاء افضل خطوط تناسبك مما يجعل رسائلك اكثر جاذبية من أي وقت مضى. 



مميزات الاصدار الجديد


  • إمكانية استرجاع الرسائل المحذوفة من محادثات الأصدقاء. 
  • إمكانية إخفاء الصور والفيديو من أستوديو الهاتف.  
  • اضافة ميزة حفظ الدردشات ضمن ملف مضغوط .
  • إصلاح الأخطاء التي تم الموجودة في الإصدارات السابقة


 روابط التحميل
🔔 قم بألغاء تثبيت النسخة القديمة من التطبيق قبل تثبيت هذا الاصدار
الاسمبريد إلكترونيرسالة