JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد اخر اصدار : لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد هي لعبة أشهر العاب الاركيد والالعاب الكلاسيكية الواقعية المعروفة بين محبي الالعاب في كل دول العالم، تحميل لعبة هنجري شارك مهكرة هي واحدة من أهم الالعاب المطورة من قبل شركة استوديو الالعاب الغنية عن التعريف Ubisoft Entertainment وهي الشركة المسؤولة عن تطوير مجموعة من أفضل الالعاب المميزة على متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد اخر اصدار

في شهر ديسمبر لعام 2015 تم اصدار لعبة Hungry Shark World وفي فترة قصيرة للغاية نجحت سريعا في جذب فئة كبيرة من اللاعبين محبي هنجري شارك حيث وصل عدد الأشاص الذين قاموا بتنزيل اللعبة على متجر جوجل بلاي أكثر من 50 مليون مستخدم من دول مختلفة حول أنحاء العالم، يتميز تحميل Hungry Shark World مهكرة 2020 بتحديثات مستمرة تقدمها الشركة المطورة حتي الان بغرض تصحيح الاخطاء وتحسين أداء اللعبة بالكامل كما وصلت تقييمات اللعبة 1.5 مليون تقييم ايجابي.


من جرب قبل ذلك لعبة Hungry Dragon للاندرويد التي قامت بتقديمها نفس الشركة المطورة فبالتأكيد سوف يلاحظ وجه تشابه كبير بينها وبين لعبه Hungry Shark World مهكرة، حيث من المعروف أن اللعبتين تم بنائهم على فكرة الافتراس غير أن لعبة هنجري دراجون مهكرة تدور حول التنانين ولعبة هنجري شارك تدور حول القروش، ومن الواضح أن اللاعب في لعبة هنجري شارك سوف يلعب دور قرش يقوم بالسباحة عبر المحيطات وذلك لكي يبحث عن فريسة، قرش هانجري شارك لا يشبع بسهولة ومن خلال أكل فرائس كثيرة يمكنك تطويره أكثر وتعزيز قدراته ليصبح أكثر قوة.

مميزات تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة للاندرويد

- يوجد في لعبة Hungry Shark World مهكرة جاهزة 30 نوع مختلف من أسماك القرش.

- يمكنك أن تختار القرش الخاص بك من بين مجموعة من أسماك القروش في أكثر من 7 مستويات مختلفة الحجم.

- تحتوي اللعبة علي مفترس المحيط القوي للغاية والمعروف باسم الابيض العظيم.

- تحميل Hungry Shark World معدلة سوف يمكنك من استكشاف عوالم مفتوحة ضخمة والكثير من محيطات العالم المثيرة كالمحيط الهاديء والمحيط المتجمد الشمالي وبحر الصين الجنوبي وأماكن اخري مذهلة.

- تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة يحتوي علي جرافيك رهيب يجعلك تنغمس في عوالم اللعبة الواقعية المليئة بالتفاصيل المحاكية للواقع.

- تحتوي اللعبة علي واجهة رئيسية سهلة للغاية حيث يمكنك أن تستخدم كافة مميزات واعدادات اللعبة بشكل بسيط دون تعقيد من خلال واجهة مستخدم سلسة.

- تحميل مود لعبة Hungry Shark World يضم مراحل متعددة ومختلفة من حيث درجة الصعوبة جميعها مثيرة لا تجعلك تشعر بالملل.

- تحتوي هنجري شارك مهكرة علي العديد من المميزات والخصائص الاخرى سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة وتثبيتها مباشرة على جهازك الاندرويد.


تحميل Hungry Shark World APK من ميديا فاير

اسم اللعبة : Hungry Shark World

الاصدار : 3.9.2

الشركة المنتجة : Ubisoft Entertainment

آخر تحديث : مايو 2020

فئة اللعبة : العاب مهكرة

متطلبات تشغيل اللعبة : اندرويد 4.2 وأحدث

الحجم : 124 ميجابايت

تحميل لعبة هنجري شارك من جوجل بلاي : Hungry Shark Evolution‏

تحميل لعبة هنجري شارك مهكرة من ميديا فاير : Hungry_shark_mod_apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة