JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر : ان كنت تبحث عن كيفية تنزيل الفيديو يوتيوب؟ وكيفية تنزيل مقاطع الفيديو والصوت المفضلة من YouTube؟ يمكنك الان فعل ذلك الأمر بنقرة واحدة فوق زر التنزيل الأخضر لحفظ الفيديو واختيار التنسيق الذي تريده مثل MP3 وMP4 وWEBM و3GP، تستطيع الاستمتاع بمقاطع الفيديو وقوائم التشغيل في وضع عدم الاتصال اوفلاين كما أن البرنامج يعمل في Chrome وFirefox وأي متصفح آخر.

برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب

يعد هذا البرنامج حاليا هو الحل النهائي والمثالي لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للويندوز بدون أي مشاكل ومن غير حدود للتحميل علي الاطلاق، إذا كنت ترغب صديقي المتابع في تحميل اي فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر فكل ما عليك هو أن تبدأ الان في تنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Downloader حيث يعتبر هو افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب وتنزيل المقاطع التي تريد تحميلها من اليوتيوب للكمبيوتر بكل سهولة.


اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يعتبر Free YouTube Downloader هو البرنامج الاكثر انتشارا بين المستخدمين لتحميل مقاطع وملفات الفيديو من اليوتيوب مباشرة الى جهازك بنقرة زر واحدة، يعمل البرنامج بكفاءة عالية في تحميل الفيديوهات من موقع يوتوب محولة الى صيغ مختلفة متوافقة مع جميع اجهزة التشغيل بحيث تستطيع مشاهدة الفيديو على أي برنامج عرض فيديو على الكمبيوتر، كما يجب عليك أن تنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله وتلصقه بشكل يدوي في المكان المخصص له.

برنامج Free YouTube Downloader يقوم بعرض وتشغيل ملفات من نوع FLV والعديد من الصيغ التي تتوافق مع أغلبية انظمة التشغيل، طريقة استخدام البرنامج بسيطة للغاية وبدون أي تعقيد حيث يقوم بتحميل ملفات الفيديو من موقع يوتيوب وحفظها بشكل مباشر على جهازك الكمبيوتر، كما يدعم برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر عدة صيغ متنوعة مثل AVI-3GP-MP4-FLV وغيرهم الكثير.

تنزيل فيديو من يوتيوب

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر : بواسطة استخدام برنامج فري يوتيوب داونلوود يمكنك الان الاحتفاظ بجميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الحاسوب والآي بود والموبايل والقدرة علي مشاهدتها مباشرة أثناء عمل البرنامج، تتمثل بساطة البرنامج في التصميم وسهولة التعامل معه، كل ما عليك هو أن تدخل علي الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تنزيله وتختار الصيغة التي تريدها ومن ثم سيكمل لك البرنامج باقي الخطوات ويقوم بتنزيل الملف بشكل سريع.


موقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب

كما يوفر لك موقع SaveFrom.net علي الويب أسرع طريقة لتنزيل الفيديو والصوت من YouTube بشكل سريع وبأفضل جودة SQ وHD وFullHD، هذا بالإضافة أيضا إلى مجموعة كبيرة من التنسيقات والصيغ المختلفة مثل MP3 وMP4 و3GP وWEBM وغيرهم المزيد مجانًا دون أي مقابل، ويعتبر موقع سيف فروم دوت نت أكثر موقع وبرنامج لتنزيل الفيديو من YouTube ملائمة على الإطلاق، كل ما عليك أن تقوم بتنزيل فيديو واحد فقط لتتأكد من ذلك بنفسك.

مميزات برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

- تستغرق فترة تجهيز الملف للتنزيل ثواني معدودة وبعدها سوف تستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها علي جهازك.

- توجد في برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب ميزة إمكانية تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد ويمكنك انجاز أي عمل آخر في وقت انتظار انتهاء التحميل.

- يدعم البرنامج تحميل أكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت.

- يدعم العدد الكثير من صيغ الفيديو المختلفة.

عيوب برنامج تنزيل فيديو من يوتيوب

- يتعين عليك أن تقوم بادخال الرابط بطريقة يدوية وهذا سوف يأخذ منك بعض الوقت.

- توجد عدة برامج اخرى تقوم بذلك الأمر بشكل أوتوماتيكي ولكنها تعتبر اضافات للمتصفحات ولا يعمل على أجهزة الجوال وننصحك بتحميل برنامج تيوب ميت الذي يعمل علي تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد كما يمكنك تجربة سناب تيوب أيضا كبديل مناسب.

- قد يحتوي برنامج Free YouTube Downloader علي بعض الاعلانات المزعجة ويمكنك حذفها حين أن تشترك بالنسخة المدفوعة.


تحديث برنامج تنزيل فيديو اليوتيوب

من المعروف أنه يوجد هناك الكثير من طرق التحميل المختلفة لمقاطع الفيديو من موقع يوتيوب كما يوجد أيضا الكثير من البرامج علي متجر جوجل بلاي ولكن برنامج فري يوتيوب داونلودر أثبت أنه هو الافضل من بين العديد من البرامج المشابهة وذلك لأن الفريق المطور نجح في اضافة ميزات أكثر اليه لتلبية رغبات المستخدم.

من أهم التفاصيل الاساسية لتنزيل اليوتيوب أن البرنامج يتيح لك القيام بانشاء حساب يوتيوب لتسجيل الدخول وعند الدخول اليه سوف يكون لديك القدرة علي الوصول الى قوائم التشغيل للفيديو الخاص بك وجميع اشرطة الفيديو التي قمت بتنزيلها.

من احدث ميزات البرنامج هي القدرة على تحويل جميع ملفات الفيديو المحلية أي أنه يمكنك بواسطة هذا البرنامج أن تقوم بتحويل الفيديو الخاص بك الى صيغة جديدة تحتاجها ضمن جهاز معين.

برنامج يوتيوب داونلودر يوفر عليك عناء البحث حيث أنه  يحتوي على اعدادت مسبقة لعدد كثير من انواع الاجهزة المشهورة التي تحتاج الى نوع خاص من اللاحقات.

أداء التحميل من البرنامج جيد ولكن سوف تجد أن بعض ملفات الفيديو ذات الجودة والدقة العالية HD قد تستغرق بعض الوقت.

لا يحتاج هذا البرنامج متطلبات خارقة حيث كل ما يحتاجه هو متصفح انترنت فقط لكي يعمل عليه.

برنامج يوتيوب داونلودر يقدم للمستخدم ميزات رائعة لا توجد في أي برنامج اخر.

معلومات عامة حول تنزيل برنامج التحميل من يوتيوب

الاسم : Free YouTube Downloader

أحدث إصدار : 4.3.16.422

التقييم : 4.0

تطوير : DVDVideosoft

نظام التشغيل : Windows

الزوار : 73974 زائر

الحجم : 32.3 ميجابايت

عدد مرات التحميل : 3814897 تنزيل

اخر تحديث : 8 - 9 - 2020

الترخيص : مجاني Free

صيغة الملف : EXE

تحميل برنامج Free YouTube Downloader برابط مباشر




الاسمبريد إلكترونيرسالة