JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل 5 برامج تعطيك رقم كويتي وهمي 2021 لتفعيل الواتس اب

تحميل افضل 5 برامج تعطيك رقم كويتي وهمي 2021 لتفعيل الواتس اب

توجد كثير من البرامج تعطيك رقم وهمي كويتي وصيني وفرنسي وغيرها الكثير من الارقام الوهمية المؤقتة والدائمة لأي دولة عربية أو أجنبية، واليوم سوف نعرض لكم أكثر من برنامج مميز للحصول علي رقم كويتي مجاني بدون روت للواتس اب 2021.

برامج ارقام كويتية وهمية لتفعيل الواتس اب 2021

علي متاجر الاندرويد يوجد العدد الكثير من التطبيقات التي توفر لك خدمة الحصول على رقم وهمي كويتي أو امريكي او سعودي ولكن بالطبع لا يمكن الاعتماد علي جميع هذه البرامج فقد يوجد منها ما يكون عبارة عن خدعة ومنها ما يكون صادق وحقيقي بالفعل، وعلي حسب خبرتي المتواضعة وتجربتي الشخصية وأيضا تجارب بعض المستخدمين كتبت لكم هذا المقال بشرح يضم أشهر وأفضل تطبيقات تمنحك ارقام كويتية وامريكية للواتس والحصول علي رقم وهمي سعودي ورقم وهمي كويتي والكثير من الدول الخليجية الاخرى.


ما هي فائدة استخدام رقم كويتي وهمي؟

يجب العلم بأن فوائد الارقام الوهمية سواء كانت سعودية أو كويتية كثيرة جدا ومهمة بشكل كبير للغاية لكل محبي الحفاظ علي الخصوصية الشخصية ومهمة أيضا للاشخاص الذين تأتيهم اتصالات كثيرة من ارقام غريبة ودردشات على الواتس اب واصبحوا لا يفرقون بين ما هو مهم وما هو غير مهم من هذه المكالمات وباتوا يشعرون بالقلق والغضب من كثرة الرسائل والاتصالات الواردة من أشخاص غير مرغوبين أو غير مهمين.

تظهر فائدة امتلاك رقم وهمي ثاني اضافي في أنك لو كنت تعمل مثلا في أحد الشركات أو في مكتب عمل يوجد فيه العديد من الموظفين والعملاء وتتعامل مع الكثير منهم بشكل يومي وقد لا ترغب في أن تشاركتهم رقم الواتس اب العادي الشخصي وهو الرقم الخاص بعائلتك واصدقاءك المقربون وذلك لكي لا يمتلئ الواتس بالكثير من الرسائل ويختلط عليك الأمر ولا تستطيع التفريق بين ما هو مهم وما هو أقل أهمية من غيره.


رقم كويتي وهمي 2021

يأتي دور الارقام الوهمية السعودية والكويتية أو الامريكية ان كنت ترغب مثلا في تخصيص رقم وهمي كويتي كوزين لاستخدامه من اجل المكالمات والرسائل للأشخاص الغير مقربين لك كالعمال والموظفين وطلاب المعاهد والمدارس وغيرهم، عن طريق الرقم الوهمي الكويتي سوف تتمكن من فتح حساب واتس ثاني وتقوم بتخصيصه للمكالمات الأقل أهمية وترك رقم الواتس العادي للناس المهمين جدا لك مثل الاخوة والأقارب والأهل والعائلة.

تفعيل الواتس اب برقم كويتي وهمي

مثلما وضحنا في مقالة سابقة أنه يمكنك تفعيل الواتس اب برقم وهمي سعودي تستطيع ايضا تفعيله برقم كويتي مميز مجاني وسوف يمنحك هذا الرقم المؤقت امتيازات اضافية مثل عدم ظهور بلدك الحقيقي بهدف أن تقوم بفتح حساب في مواقع الخدمات الحكومية أو التعليمية التي لا تقبل التفعيل وارسال رسالة التأكيد إلا علي رقم كويتي أو سعودي وهمي 2021 مجانا، اليوم سوف نقوم بشرح مفصل عن افضل برامج الحصول على رقم وهمي كويتي 2020 مجانا باخر اصدار وبدون روت للاندرويد فان كنت مهتم تابع معنا لكي تتمكن من الاستفادة بالارقام السعودية والكويتية للواتس بكل سهولة.


ميزات الحصول على رقم وهمي كويتي اضافي للواتساب

- يمكنك الان الحصول على رقم اضافي وهمي لتشغيل واتس اب ثاني على هاتفك الاندرويد بسهولة وبالمجان دن مقابل.

- يمكنك الاستفادة الكاملة من الارقام الكويتيه في تأكيد جميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس والواتس وتويتر وتليجرام.

- يمكنك أن تقوم بفتح حسابات عديدة في كافة منتديات السعودية والكويت وفي المواقع والخدمات المختلفة على صفحات الويب السعودي.

- يمكنك الاستفادة الكاملة بالواتس عن طريق الحصول علي رقم كويتي وهمي مجانا حتي وان كنت لا تمتلك خط هاتف سيم كارت علي هاتفك.

- القدرة علي الاحتفاظ بالخصوصية وذلك عن طريق أن تقوم بتخصيص هذا الرقم الوهمي للاصدقاء الغير مقربين وزملاء العمل والمدرسة.

- امكانية الدخول بالرقم الوهمي لجميع المواقع والخدمات المتاحة على الويب والتي تتطلب الدخول برقم امريكي أو ألماني كما يمكنك من خلاله تفعيل الواتس اب برقم سعودي وهمي للجوال.

- يتيح لك هذا الرقم أن تقوم باجراء اتصالات ومكالمات هاتفية مع أجانب أو عرب متواجدين في أي دولة دون اظهار رقمك الاصلي.

- استخدام رقم كويتي وهمي مجاني يحميك من التجسس والاختراق أو الملاحقة الحكومية للرقم الاصلي.

- يوجد هناك فوائد كثيرة وميزات متطورة سوف تستمتع بها عن استخدامك لأحد هذه البرامج التي سوف نعرضها لك في الفقرات التالية.

افضل 5 برامج تفعيل الواتس اب برقم كويتي وهمي

مجموعة هذه البرامج التي سوف نقوم بشرحها قد تكون كبيرة نوعا ولكن صديقي المتابع انت لست مجبر لقراءة الجميع وانما كل ما عليك فقط هو أن تقوم باختيار برنامج رقم وهمي كويتي أو سعودي لأي دولة أجنبية أو عربية ثم قم بتنزيله علي هاتفك برابط مباشر من الرابط بالاسفل وفعل الواتس اب عليه فورا، الان تابع معنا واختر ما يناسبك.


1 - تطبيق hide my phone : برنامج ارقام وهمية كويتية 2020

تطبيق hide my phone للاندرويد اخر اصدار 2021 هو تطبيق مثالي وفائق الجودة ومضمون فعلا لكل من يرغبون في الحصول علي رقم كويتي مجانا، مثلما تستطيع من خلاله أيضا أن تقوم بتفعيل رقم وهمي روسي أو رقم وهمي امريكي مجاني ويمكنك الدخول عليه بسهولة عبر تسجيل حساب به بالايميل والباسوورد وبعد ذلك تثبيت حسابك وتأكيده من البريد الخاص بنفس الايميل.

برنامج رقم روسي وهمي hide my phone متوفر الان بحجم صغير جدا بشكل مجاني كاملا وهو تطبيق آمن لا يحتوي علي أي ملفات تجسس أو فيروسات مؤذية، مثلما يمكنك أن تقوم بتنزيله برابط مباشر من خلال تحميل السوق الصيني أو من جوجل بلاي المهكر.

رابط البرنامج : hide my phone

2 - تطبيق smartcall افضل برامج ارقام وهمية كويتية مجانا مضمونة

برنامج سمارت كول يستخدمه الكثير من المستخدمين العرب والاجانب في تفعيل رقم وهمي اندونيسي مجاني كاملا ورقم كويتي بدون مقابل فهو برنامج مثالي وفريد من نوعه يختلف عن تطبيق رقم وهمي سعودي ومشابه كثيرا لتطبيق jingo المشهور الذي يمنح ارقام وهمية اندونيسية مجانا.

تنزيل البرنامج : SmartCall

3 - تطبيق onoff : برنامج ارقام وهمية فرنسية لتفعيل حسابات الواتس

تطبيق onoff للاندرويد باخر تحديث هو عبارة عن تطبيق يمنحك رقم وهمي فرنسي مجاني وجديد للاستعمال المباشر في تفعيل الواتس اب أو الفايبر أو الفيسبوك كما أنه لا يتطلب الي وجود اذونات الروت في هاتفك اطلاقا.

برنامج رقم فرنسي وهمي onoff متوفر بحجم صغير جدا ويتميز بأنه سهل الاستخدام ويحتوي علي واجهة رئيسية أنيقة ويمكنك عن طريقه عمل رقم فرنسي حقيقي و وهمي في وقت صغير للغاية، ولكن يجب العلم بأنه حتى يعمل معك هذا التطبيق يجب عليك أن تستخدم أحد برامج البروكسي vpn وتقوم بتغيير الاتصال الى بلد فرنسا.

رابط التنزيل : onoff apk


4 - تطبيق تيكست بلس : تفعيل الواتس اب برقم وهمي سعودي

تطبيق Nextplus Free SMS Text + Calls‏ هو تطبيق مميز عن باقي البرامج وله شعبيته الهائلة في جميع البلاد وقد تم استخدامه من قبل ملايين المرات في الحصول على رقم وهمي امريكي دون مقابل وبدون اشتراك مدفوع مجانا، وحتي الان مازال الكثيرين من المستخدمين العرب والاجانب يعتمدون عليه لكونه أنيق ومرتب وخالي من التعقيدات كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج لوجود خبرة مسبقة في التعامل.

تفعيل الواتس اب برقم وهمي سعودي مجاني بالكامل أصبح متوفر الان بكل سهولة عبر تطبيق تكست بلس الذي يمكنك تحميله بشكل مجاني من جوجل بلاي أو من أي متجر صيني بصيغة apk.

رابط التنزيل : textplus

5 - تطبيق primo : برنامج رقم سعودي وهمي مجاني 2020

تطبيق primo هو برنامج رقم وهمي سعودي 2021 ويعد حتي الان هو الافضل بلا منازع وفي الفترة الاخيرة قد اشتهر كثيرا وذاع صيته خصوصا في الدول العربية وتركيا، من أجمل ما يميز هذا التطبيق هي السهولة التي يوفرها للمستخدم كما أنه برنامج صغير الحجم وخفيف على الهاتف، أما من ناحية طريقة الحصول على رقم امريكي بواسطة برنامج بريمو فسوف تقوم في البداية بادخال رقم هاتفك الحقيقي اليه في مرحلة التسجيل التي تتطلب الرقم والايميل ثم سيكافئك بعدها البرنامج ويمنحك رقم وهمي امريكي يبدأ ب +1 قم بوضعه في تطبيق الواتس.

تنزيل البرنامج : Primo android

الي هنا أصدقائي نكون قد وفرنا لكم أهم واقوى برامج تعطيك ارقام وهمية كويتية وسعودية وامريكية وأرقام وهمية لأي دولة مثل رقم سعودي أو فرنسي مجانا يمكنكم بها تفعيل واتس اب ب رقم وهمي سعودي امريكي مجاني وسوف نقوم في الفترة المقبلة بتوفير مجموعة برامج اخري تمنح ارقام اجنبية اخري مثل ارقام فليبينة ورومانية وبريطانية وصينية والمانية.


الاسمبريد إلكترونيرسالة