JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج أرقام سعودية وهمية لتفعيل الواتس اب برقم سعودي وهمي 2020

تحميل برنامج أرقام سعودية وهمية لتفعيل الواتس اب برقم سعودي وهمي 2020

برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الواتساب برقم سعودي وهمي 2020 : يمكنكم الان معرفة أكثر من طريقة فعالة 100% بهدف الحصول على رقم سعودي وذلك عبر تنزيل افصل برنامج أرقام سعودية وهمية تستطيع من خلالها أن تقوم بتفعيل الواتس اب برقم سعودي وهمي 2020.

من المعروف أن برنامج الواتساب لا يعمل بدون رقم هاتف ومعرفة طرق الحصول على ارقام اضافية من أجل تفعيلها الى جانب الرقم الرسمي أصبحت الان هي أكثر شيئ يبحث عنه المستخدمين في الفترة الاخيرة لهذا العام 2020، يظل المستخدم في البحث عن افضل الطرق والتطبيقات من اجل الحصول على رقم وهمي دائم مدفوع مجانا لتفعيل الواتساب وبقية تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وتليجرام.

برنامج أرقام سعودية وهمية وتفعيل الواتساب برقم سعودي وهمي 2020

بعض التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي قد تعطي ارقام وهمية للواتساب كما يوجد احتمال بأنها تعطي ارقام وهمية للتلجرام أيضا ويجب العلم أن باقي التطبيقات لن تتمكن من الحصول لها على رقم، في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة مثالية وفريدة من نوعها تمكنكم من الحصول على ارقام وهمية للعدد الكثير من التطبيقات مثل الواتساب والفيسبوك والتويتر والتلجرام وايمو وغيرهم تطبيقات اخرى، في هذا التطبيق توجد قائمة كبيرة من الدول التي يمكنك الحصول على رقم لها وسوف نختصر شرح اليوم عن طريقة عمل رقم سعودي بواسطة برنامج أرقام سعودية وهمية Nymgo.


طريقة عمل رقم سعودي عبر برنامج أرقام سعودية وهمية

الطريقة التي سوف نتحدث عنها اليوم في هذا المقال هي طريقة عمل رقم سعودي وهمي للواتساب والفيسبوك والتلجرام والتويتر وأيضا العديد من التطبيقات الاخرى المتاحة وهذا البرنامج هو عبارة عن بوت ارقام تلقائي صمم خصيصا ليستخدم على تطبيق التلجرام بهدف جمع الكثير من النقاط من داخل البوت وكذلك الحصول على رقم جديد بعد تحويل النقاط للرقم الخاص وهذه هي فكرة وطريقة العمل على برنامج أرقام سعودية وهمية فهي سهلة جدا ولا تطلب منك أي جهد.

أما بالنسبة لعملية جمع النقاط على برنامج أرقام سعودية وهمية فهي سهلة للغاية حيث أنك سوف تقوم بجمع النقاط الكثيرة من خلال رابط الاحالة الخاص بحسابك وهو الذي ستحصل عليه من البوت وعليك أن تقوم بنشره في الجروبات والصفحات بين اصدقائك وعلي القنوات ويمكنك نشره وتوزيعه علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي ويشترط علي الذي يريد الدخول للرابط من أجل التسجيل أن يكون يمتلك حساب تلجرام خاص به.


بوت أرقام Telegram في برنامج أرقام سعودية وهمية

يعتبر بوت الارقام هو أداة مميزة ومختصصة في توزيع الكثير من الارقام الوهمية لكافة مستخدمين البرنامج بحيث تعد هذه الارقام مجانية بشكل كامل للمستخدم وذلك لانه سوف يحصل عليها مجانا دون مقابل من خلال عملية جمع النقاط ويجب العلم أن النقاط التي يعتمد عليها البوت هي عبارة عن القيام بدعوة الاصدقاء عن طريق نشر رابط الدعوة الخاص بحسابك علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وارساله للاصدقاء وعند دخول اي مشترك جديد عن طريقك رابطك الخاص يتم مباشرة احتساب نقطة لك.

برنامج أرقام سعودية وهمية يوجد به قائمة كبيرة من الدول التي سوف تجدها مضافة به بحيث يمكنك في داخل البرنامج من ايجاد دول عربية واجنبية من مختلف انحاء العالم وسوف تقوم مباشرة باختيار الدولة التي تريدها والحصول على رقم لها، أما بالنسبة لاسعار الارقام الوهمية بالنقاط فهذه ليست موحدة فيوجد لكل رقم سعر معين خاص به حيث ستجد أن سعر رقم الواتس اب مختلف عن سعر رقم الفيسبوك و التلجرام وتويتر، كما ستجد أن سعر رقم دولة روسيا مختلف عن امريكا وهكذا.


البوت التلقائي لتفعيل الواتساب برقم سعودي وهمي 2020

من المعروف أن برنامج أرقام سعودية وهمية يعمل علي الهاتف بشكل تلقائي دون تدخل منك حيث أنك سوف تقوم بجمع النقاط وعند القيام بشراء رقم وكود التفعيل سوف يتم تسليمه لك تلقائيا بواسطة البوت وهذه ميزة ينفرد بها هذا البوت على عدد كبير من بوتات الارقام في التلجرام اذ أنك سوف تقوم بشراء الرقم وسيقوم مدير البوت بتسليمك الرقم والكود في الحال عبر طريقة التسليم التلقائي، يجب العلم أنك اذا اردت العمل على البوت والحصول على ارقام يتعين عليك أن تمتلك حساب تلجرام كما لا يمكنك أن تضيف حسابات وهمية لانه سيتم كشفك من خلال مراجعة الأشخاص الذين دخلوا عن طريق رابطك الخاص.

طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي 2020

- يمكنك الدخول الى البوت عن طريق الرابط المباشر الموجود في اسفل هذا المقال ثم قم بعدها بالنقر على كلمة ابدأ حيث سوف يظهر لك رسالة مكتوب فيها أنه يجب عليك الاشتراك في قناة التليجرام الخاصة بالبوت قم بالاشتراك بها وثم اضغط علي كلمة start وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية في البوت.

- في برنامج أرقام سعودية وهمية سوف تجد في الواجهة عدة خيارات مختلفة ومنها احصل على رقم وهمي لتفعيل أغلبية مواقع التواصل الاجتماعي كما ستجد خيار خاص بتجميع النقاط وخيار مخصص لقناة الاثبات لمشاهدة الاثباتات الخاصة ببيع الارقام وتجميع النقاط وسوف تضغط عليه في البداية لتحصل على رابط الاحالة الخاص بك.


- يمكنك بعد أن تقوم باتمام عملية جمع النقاط أن تعود ثانيا وتضغط علي start ثم على خيار احصل على رقم لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتفتح لك قائمة الدول العربية والاجنبية المضافة للبرنامج.

- يمكنك بعد ذلك أن تضغط على الدولة التي تريدها لتظهر لك قائمة بها جميع البرامج التي يمكنك الحصول على رقم لها وعن طريق الضغط على اسم البرنامج سوف تظهر لك رسالة تأكيد تسألك هل انت متاكد من سحب الرقم اضغط نعم وسوف يتم مباشرة توصيل طلبك للادارة ومراجعته لقبول طلبك أو رفضه وفي حالة ان تم القبول قم بالنقر على كلمة سحب الرقم وقم بوضعه في التطبيق ثم انتظر قليلا واضغط على زر الكود لكي تستلمه.

- تستطيع الحصول علي أرقام امريكية دائمة والحصول على رقم امريكي للواتس اب للايفون والاندرويد بواسطة برنامج ارقام وهمية للواتساب فهو برنامج عمل رقم وهمي وتفعيل الواتساب برقم وهمي جديد 2020 ورقم امريكي وعمل رقم وهمي صالح للاستخدام.





الاسمبريد إلكترونيرسالة