JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Gun Idle مهكرة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة Gun Idle مهكرة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

يمكنكم الان تنزيل لعبة Gun Idle 1.4.3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2020 برابط تحميل مباشر وسريع من ميديا فاير، لعبة gun idle mod apk android 1 هي تحديث رائع للعبة مسلية اطلاق النار مهكرة جاهزة مجانا والتهكير مال غير محدود.

تحميل لعبة Gun Idle مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تستطيع بعد تحميل لعبة Gun Idle للموبايل أندرويد اخر تحديث أن تقوم بتدريب هدفك من داخل مصنع البنادق الخاصة بك، حيث تكون أنت الآن الرئيس الكبير لأكبر مجموعة رماية في العالم فكن علي أتم استعداد لتدريب المهارات ووضع الخطط اذ أنك مع كل سلاح يمكنك التفكير في كيفية استخدامه وتدمير الأهداف من أول محاولة.


في تحديث Gun Idle MOD, Unlimited Money يمكنك جمع الأسلحة الأكثر أمانًا من مصنع الأسلحة الخاص بك، أنت الآن في ساحة BIG-BOSS ومن أكبر ميدان رماية في العالم فلابد أن تكون جاهز لتدريب وتقوية مهاراتك علي الرماية والتصويب بكل سلاح اذ تستطيع التفكير فيه أولا قبل تدمير الأهداف المقصودة، كما سوف يكون بامكانك أن تفتح أكثر من 40 سلاحًا متطورا من عدد أسلحة لا حدود وربح تريليونات الدولارات.

نبذة تعريفية عن تنزيل Gun Idle مهكرة للاندرويد اخر تحديث

في لعبة gun idle hacked apk الممتعة للغاية هدفك الحقيقي الوحيد هو الفوز حيث يكون عليك في البداية إطلاق النار باختيار احدث سلاح متطور معك من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاسلحة، تدور قصة اللعبة علي نحو من المغامرة المليئة بالسلاح وأنت سوف تكون الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع الاسلحة وهدفك الرئيسي هو صنع منتجات جديدة مدمرة وباهظة الثمن بشكل متزايد للمستهلكين.


عند بداية لعبة gun idle mod apk 1.3 سوف يكون لديك مسدس صغير وهو الذي من خلاله تكسب بعض النقاط ولكن عليك الضغط علي الشاشة عدة مرات من أجل كسب المال، وفي النهاية يجب عليك تدمير الهدف الخاص بك كاملا لجمع ثروة كبيرة من المال لاستثماره في تطوير نوع جديد تصنعه أنت من الاسلحة لمواصله تحسين الهدف الخاص بك وكسب المزيد من النقود الاحتياطية.

علي الرغم من أن التكلفة الأولية للابتكار وصنع سلاح متطور في لعبة gun idle tycoon سوف تكون غالية الثمن ولكنك سوف تكسب المزيد من الأرباح عن طريق بيع منتجات أكثر تكلفة ومربحة بشكل متزايد وهذا بمجرد أن تستثمر ثروتك في تحسين تطوير الأسلحة، عليك أن تتوجه إلى الجزء العلوي من الشاشة وذلك للتحقق من المستوي الذي كنت فيه حاليا وكم تبقي لديك لتحقيق هذا التحسن في لعبة idle island apk للاندرويد.

مميزات تهكير لعبة Gun Idle للأندرويد

- يمكنك أن تقوم بفتح أكثر من 40 سلاح لا حدود.

- بامكانك كسب تريليونات من الدولارات واستثمارها في صنع الأسلحة.

- كن مجنون السلطة الناشئة لمضاعفة أرباحك.

- السوبر هو متعة تدمير الأهداف.

- يمكنكم تحميل افضل لعبة مسلية للموبايل Gun Idle‏ للاندرويد مهكرة برابط مباشر.


معلومات عامة حول تحميل لعبة Gun Idle مهكرة للاندرويد

اسم اللعبة : idle island Android game

الإصدار : 1.4.3


حجم اللعبة : 33 ميجا بايت

المود : مهكرة بالكامل

اخر تحديث : 09-07-2020

الشركة المنتجة : Machbird Studio

عمليات تثبيت اللعبة : 700

السعر : مجانا

تنزيل Gun Idle 1.4.3 مهكرة للاندرويد برابط مباشر : gun-idle-1.4.3-mod.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة