JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ذا لونجست نايت 2020 the longest night النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا

تحميل لعبة ذا لونجست نايت 2020 the longest night النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا

الان يمكنكم تحميل وتثبيت لعبة the longest night للاندرويد اخر اصدار نسخة مدفوعة مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير وهي حاليا تعد افضل لعبة رعب للاندرويد لعام 2020، ذا لونغست نايت موبايل هي لعبة مثالية لناس يلعبون العاب رعب تشتغل اوف لاين بدون انترنت علي الاجهزة المحمولة حيث تتألم فيها ولكنك تستطيع أن تنهض مرة اخري، في بدايتها سوف يكون ليس لديك أي فكرة عن مكانك المتواجد فيه وماذا ستفعل في وسط هذا المكان المرعب اذ تستمر في البحث عن أدلة جرائم القتل المروعة وستجد الكثير وفي هذه المرحلة تدرك أن هناك خطرًا كبيرًا يهدد حياتك.

تحميل لعبة The Longest Night النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

تستطيع الان تحميل لعبة الرعب والغموض والألغاز الجديدة the longest night house killer نسحة جديدة مدفوعة مجاناً للاندرويد اخر تحديث 2020 برابط مباشر وسريع من موقع ميديا فاير، لعبة The longest night house of killer هي لعبة رعب وغموض تدور بداية أحداثها عندما تستيقظ في غرفة صغيرة موحشة وأنت فاقد الذاكرة ولا تتذكر غير شيء واحد وهو أنه يوجد هناك شخص ما قد أعطاك حقنة في رقبتك من الخلف وقد شعرت بالألم أثناء النوم ووقت أن تستيقظ يكون ليس لديك فكرة عن ما الذي تفعله هنا والي اين أنت ذاهب.

قصة لعبة The Longest Night المدفوعة مجاناً للاندرويد

في لعبة ذا لونجيست نايت هاوس وفي أثناء تجولك داخل البيت المهجور سوف تحصل على العدد الكثير من الدلائل المتعددة على جرائم القتل المختلفة التي حدثت في هذا المكان وقتها ستدرك أنه يوجد هناك من يلاحقك ويبحث عنك من أجل أن ينال منك ويضيفك الي قائمة ضحاياه وتحس أنك بدأت تسمع صوت أقدامه بجانبك فما العمل ؟ يجب عليك أن تحاول البحث عن أي شيء موجود من حولك لحماية نفسك من القتل ومن الضروري أن تكون ذكياً في محاولتك للهروب لانه لا يسمح لك بفعل هذا الأمر بسهولة.

من الضروري في هذه اللعبة أن تقوم بحل جميع الألغاز وأن تستمر في طريقك ولا تجعل أي شيء يحبطك مهما كان ولا تستسلم حتى تجد المخرج الذي يمكنك من الهروب، حيث أنك تريد الهروب بأي وضع من هذا المكان المخيف وبأي طريقة ممكنة وخصوصا عندما تسمع خطوات شخص ما تقترب منك، يجب أن تكون ذكيا في انقاذ نفسك من خلال العثور علي أي شيئ يحميك لأنه لن يسمح لك بالهروب بسهولة، سوف ترى الكثير من الأشياء المرعبة والمحبطة على طول الطريق ولكن لا تستسلم.

مميزات لعبة the longest night اخر اصدار 2020

- تحتوي اللعبة علي قصة جذابة ويوجد بها بيئات وعناصر تفاعلية مع الموقف المرعب.

- يوجد بها أزرار تحكم بسيطة للغاية يسهل التعامل معها.

- اللعبة خفيفة الحجم ومحسنة بجرافيك عالي الجودة ومؤثرات صوتية مذهلة.

- يغلب عليها طابع الواقعية حيث أنك ستعيش في بيئة من الرعب والخوف.

- اللعبة مدفوعة علي متجر جوجل وبقية متاجر الالعاب ولكن نقدمها لكم اليوم بشكل مجاني بالكامل.

معلومات عامة حول لعبة the longest night للموبايل الاندرويد

الاسم : the longest night house killer

حجم اللعبة : 160 ميجا بايت

فئة اللعبة : العاب رعب

نوعية اللعب : اوفلاين بدون إنترنت

الشركة المنتجة : Alien King

أحدث إصدار: 1.5 F

متطلبات اللعبة : أندرويد 4.1 أو أحدث

طريقة تحميل وتثبيت لعبة the longest night للاندرويد apk + obb

يمكنك الان تحميل وتثبيت لعبة the longest night للاندرويد بخطوات سهلة للغاية وغير معقدة لذا انصحك بإتباع مراحل تثبيت اللعبة بشكل صحيح :

- في البداية قم بتنزيل ملف تحميل لعبة the longest night apk وأيضا ملف تحميل the longest night obb للاندرويد من الرابط بالاسفل.

- بعد أن قمت بتحميل ملفات اللعبة قم أولا بتثبيت ملف the longest night apk ولكن لا تفتحه بعد انتهاء التثبيت.

- ثم بعد ذلك قم بفك الضغط عن ملف obb بواسطة برنامج فك ضغط الملفات Zarchiver.

- بعد الانتهاء من فك الضغط واستخراج الملفات قم في الخطوة التالية بنقل ملف com.AlienKing.LongestNight المستخرج إلى الفولدر android/obb الموجود في ذاكرة الهاتف الداخلية.

تنزيل لعبة the longest night apk للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل اللعبة كاملة من ميديا فاير : 2020 the longest night
الاسمبريد إلكترونيرسالة