JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فيديو شو مهكر video show pro 2020 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج فيديو شو مهكر video show pro 2020 برابط مباشر من ميديا فاير

شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج فيديو شو برو video show مهكر 2020 اخر تحديث للاندرويد اصدار مدفوع مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير، تهكير تطبيق فيديو شو يحتوي على العديد من أدوات المونتاج وصناعة وتصميم الفيديوهات وهو الذي بداخله العديد من المميزات اللازمة مدمجة في تطبيق واحد فقط.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج فيديو شو مهكر VideoShow Pro للاندرويد

يعد برنامج المونتاج فيديو شو VideoShow Pro للتعديل علي الفيديوهات من برمجة وتطوير شركة EnjoyMobi Video Editor Studio العملاقة، ومنذ إصداره لأول مرة علي الهواتف الذكية أصبح أحد أفضل وأهم التطبيقات في تعديل وتصميم ومونتاج الفيديوهات، وقد حقق العديد من النجاحات والإعجابات من قبل المستخدمين حيث وصلت عدد تحميلات التطبيق إلى الان أكثر من 100 مليون عملية تحميل، بالاضافة الي أن 5 مليون شخص قد قاموا بمراجعته وتقييمه على متجر جوجل بلاي.


برنامج فيديو شو مهكر اخر اصدار يمتلك الكثير من المميزات والامكانيات التي تغنيك تماما عن استخدام التطبيقات الأخرى المتاحة في هذا المجال، وهذه الأدوات المتطورة تمنحك تجربة مونتاج رائعة في صنع فيديو خاص بك بطريقة رائعة واحترافية جدا، مثلما أن التطبيق يمتلك واجهة تحكم رئيسية سهلة التعامل لأي شخص حتي ولو كان لا يمتلك خبرة مسبقة وتضم هذه الواجهة مكتبة ضخمة للغاية من الأدوات الأساسية اللازمة لعمل المونتاج والتعديل الفيديوهات.

شرح برنامج فيديو شو مهكر VideoShow Pro للاندرويد


إذا كنت تريد عمل فيديو بطريقة جميلة من تصميم خاص بك مثل : تجميع صور خاصة بك وجعلها فيديو مميز مع أضافة بعض اللمسات الفنية لها، مثلما يمكنك أيضا تحرير الفيديوهات والكتابة عليها او قص الفيديوهات وإزالة مقاطع معينة منها أو إضافة الفلاتر والإطارات الرائعة وكذلك ضغط الفيديو وتصغير حجم الملف الخاص به، بالاضافة الي أنه يمكنك تحويل الفيديوهات الى امتداد وصيغة Mp3 بدون تحميل تطبيق مخصص لذلك، وكذلك اضافة صوتك  او موسيقى مخزنة على هاتفك وإزالة الصوت الأصلى من الفيديو، ويساعدك التطبيق في ميزة الرسم على الفيديو وعمل زوم على مناطق محددة من الفيديو خاصة ان كنت تشرح بعض الأشياء، كل هذا يمكنك فعله فقط من خلال تنزيل برنامج محرر الفيديو مهكر VideoShow Premium.


تحميل video show مهكر 2020 هو مفيد جدا للاشخاص الذين يمتلكون قناة خاصة بهم على موقع اليوتيوب، أو الأشخاص الذين يشاركون الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يجعلهم يحصلون على أدوات وخصائص رائعة لتحرير وإنشاء الفيديوهات، حيث يمتلك متجر مدمج مع التطبيق نفسه ولن تحتاج إلى المزيد من البرامج فجميع الأدوات اللازمة التي قد تكون تبحث عنها موجودة في تطبيق واحدة وهو الذي يساعدك على تحرير الفيديوهات بشكل جذاب ومميز مع إضافة المزيد من المقاطع الصوتية والخطوط المتعددة والفلاتر والمرشحات والأشكال المختلفة واضافة المؤثرات والإضافات الاحترافية وغيرها من العديد من الأدوات الأخرى.


مميزات تطبيق تحرير الفيديو VideoShow Pro مهكر

» يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة من  تطبيق VideoShow مجانا برابط مباشر على موقعنا تكنولوجي فنان وإستخدام جميع الأدوات المميزات المدفوعة مجانا بدون أي اشتراكات شهرية او اعلانات مزعجة نهائيا.


» يمكنك الآن استخدام فيديو شو برو مهكر بدون العلامة المائية الخاصة بالتطبيق والتي تظهر في الفيديوهات وتزعج المستخدمين كثيرا.

» برنامج video show pro يعمل على جميع الهواتف المحمولة بجميع أصداراتها ويعمل أيضاً على معظم الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل نهائيا.


» يمكنك استخدام جميع وظائف التطبيق بسهولة كبيرة وعمل الفيديوهات بطريقة مبسطة حيث أن التطبيق يحتوي على واجهة استخدام سلسة في التعامل ولن تحتاج إلى خبرة كبيرة في تصميم وتعديل الفيديوهات.

» يحتوي تطبيق  فيديو شو مهكر على مكتبة متكاملة تحتوي على العديد الأدوات اللازمة لتحرير ومونتاج الفيديو.

» يمكنك تصدير الفيديو بسرعة كبيرة وبأعلى دقة وجودة ممكنة مع دعم التطبيق لحفظ الفيديو والتعديل عليه مرة أخرى بعد تصديره.

معلومات عامة حول تحميل تطبيق VideoShow Pro المهكر

اسم التطبيق : VideoShow Pro

حجم التطبيق : 23 MB

نوع التطبيق : فوتوشوب ومونتاج

أخر إصدار : V 8.8.4

صيغة الملف : APK

توافق الاندرويد : متوافق مع اندرويد 4.0 وما فوقه

المطور : EnjoyMobi Video Editor Studio


تنزيل videoshow pro مهكر برابط مباشر من ميديا فاير




الاسمبريد إلكترونيرسالة