JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Bright memory mobile للاندرويد مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Bright memory mobile للاندرويد مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Bright memory mobile للاندرويد مهكرة : الان يمكنكم تنزيل لعبة برايت ميموري موبايل BRIGHT MEMORY MOBILE مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2020 برابط مباشر من علي موقع ميديا فاير، تحميل Bright Memory مهكرة هي لعبة إطلاق نار متطورة ومذهلة وتحاكي الواقع والمستقبل كثيرا لأنها هي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

تحميل لعبة bright memory mobile للاندرويد من ميديا فاير : يمكن فيها لجميع اللاعبين التحكم في أنماط مختلفة ومتفاوتة في القدرات والمميزات الخاصة بهم والعمل علي إنشاء مجموعة رائعة من المهارات، وهي تروي قصة مغامرة Shelia وكيلة منظمة أبحاث العلوم الطبيعية SRO.

تحميل لعبة برايت ميموري موبايل Bright memory mobile للاندرويد مهكرة

في هذا المقال سوف نقدم لكم شرح وافي عن تنزيل لعبة BRIGHT MEMORY MOBILE مهكرة للاندرويد اخر اصدار مع عرض اهم المميزات والخصائص الجديدة التي اضيفت لها، تحميل Bright Memory مهكرة عند بدايتها تضعك لعبة برايت ميمور في تقمص دور بطلة الرواية التي تدعى سيليا وهي وكيلة لمنظمة أبحاث العلوم الوطنية، في لعبة bright memory hack apk يوجد هناك مجموعة إرهابية المعروفة باسم SCI وهم فرقة قوية يقودها رجل اسمه كارتر وذلك بحثًا عن القطع الأثرية القوية.

شاهد ايضاتحميل لعبة المغامرة شادو نايت shadow knight 2020 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

في لعبة bright memory mobile hack سوف تحصل علي الكثير من الادوات والاسلحة المتطورة وعليك أن توقف المجموعة الارهابية بكل ما لديك وتحت تصرفك، في النسخة المجانية من برايت ميموري كان لا يمكنك الوصول إلا إلى ثلاثة مسدسات من بندقية رشاشة ومسدس والان بات لديك العديد من الاسلحة، اللعبة هي عبارة عن مجموعة رائعة من القدرات تبقي تحت تصرفك ولكن سوف يبقي النور الخفيف هو المفضل عندك وهو إرضاء وحوش التفجير في الهواء مع EMP ثم المتابعة بعدد من الضربات.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة Bright Memory مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة Bright Memory هي لعبة إطلاق نار حديثة تدور في عالم مستقبلي للغاية واللاعب فيها يتقمص شخصية البطل ويلعب دور عميل لتصبح مهمته على المحك وذلك عندما تطوح به حادثة ما في السماء وترمي به في مكان مجهول، تعتمد لعبة bright memory mod apk علي طريقة لعب فريدة من نوعها ومثالية للأجهزة التي تحمل شاشات تعمل باللمس، سوف ستجد على جانب اليسار لوح التوجيه الافتراضي مع وجود 2 زر اخرين من أجل المهارات، كما يوجد علي جانب اليمين أزرار أخرى يمكنك استعمالها لإطلاق النار وتذخير سلاحك والقفز والقدرات الخاصة وتبديل سلاحك.

في تحديث bright memory mod apk latest version قد يظهر لك الأمر وكأنك تمتلك الكثير من الأزرار في البداية إلا أنها بعد الممارسة سوف تصبح كلها أزرارا ضرورية، تحتوي Bright Memory Mobile منذ بدأها على قتال سريع الخطى كما أنك سوف تركض عبر بعض مناطق الألغاز، ولكن لا تقلق فان الألغاز سهلة ولا تأخذ الكثير من الوقت، أما من الناحية الرسومية فهي أفضل لعبة على نظام Android وتم تصميمها باستخدام Unreal Engine 4، سوف تصدر النسخة الكاملة من Bright Memory Mobile في اواخر عام 2020 وطرحها رسميا في متجر Play.

شاهد ايضاتحميل لعبة فراج برو شوتر 2020 FRAG Pro Shooter مهكرة للاندرويد


قصة لعبة برايت ميموري موبايل Bright Memory مهكرة اخر اصدار

قصة اللعبة واقعية ومثيرة للغاية الي أبعد الحدود حيث يأخذك وضع القصة في لعبة bright memory mobile mod apk unlimited money عبر سلسلة شبه حقيقية من المشاهد ثلاثية الابعاد المذهلة اذ ستخوض مواجهات قتالية ضد مختلف أنواع الأعداء الأشرار، وفي البداية سوف تخوض مواجهة قوية ضد جنود مسلحين برشاشات آلية أو بنادق متطورة، ولكن عليك أن تقوم بالهجوم سريعا وذلك إذا كنت تريد التخلص منهم قبل أن يقضوا عليك، ومن حسن حظك أنك سوف تحصل على ترسانة هائلة من الأسلحة.


لعبة Bright Memory هي لعبة إطلاق نار وفق منظور شخصي وتتوفر على جرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الابعاد مذهلة، كما تحتوي علي طريقة لعب بسيطة التعامل ومثالية خصصت للشاشات اللمسية وأغلب محبي اللعبة يعتبرونه أمر مثير للغاية وذلك على اعتبار أن اللعبة قد صممت في الأصل من أجل أجهزة الكمبيوتر، في الاصدار الجديد bright memory full سوف يصبح بإمكانك تظبط مستوى تفاصيل الرسوميات من خلال الإعدادات وذلك تبعا لقوة وامكانيات الموبايل الجوال الخاص بك.


مميزات لعبة bright memory مهكره اخر اصدار

- يمكنك تحميل لعبه bright memory mobile hack مهكره للاندرويد باخر اصدار اوفلاين بدون انترنت من موقعنا تكنولوجي فنان في أسفل المقال أو من موقع rexdl أو موقع revdl.

- يمكنك الانضام الى واحدة من افضل العاب الحركة واللمس المستمر علي الشاشة.

لعبة برايت ميموري اندرويد تحتوي علي جرافيك خرافي عالي الجودة ورسومات واضحة الدقة.

- تمتلك اللعبة أسلوب لعب شيق للاشخاص وبساطة ومرونة في التحكم في الازرار وفي الجيم بلاي عموما.

- يمكنكم تحميل لعبه bright memory مهكره للاندرويد والايفون والحاسوب فهي متاحة لكافة الاجهزة.

- في لعبة رايبت ميمور موبايل mod apk انضم الى متعة المغامرة الحقيقة والمعارك الملحمية الرائعة.

- سوف تجعلك اللعبة بطلا في رواية شخصية تسمي Shelia وهي تعمل وكيلة لمنظمة البحث عن الاثار التاريخية.

- يمكنك تنزيل bright memory mobile mod apk obb كاملة apk free download data مجانا علي هواتف الاندويد.

- يجب العلم أن النسخة الرسمية ليست مجانية علي متجر جوجل بلاي وسعرها 2$ ولكن يمكنك تحميلها مهكرة مجانا من الرابط المباشر في أسفل هذا المقال.

شاهد ايضا : تحميل لعبة الاكشن Ride Out Heroes مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2020


معلومات عامة حول تحميل لعبة Bright memory mobile للاندرويد مهكرة

الاسم : Bright Memory

حجم اللعبة : 800 ميجا

فئة اللعبة : العاب مهكرة

نوعية اللعب : اوفلاين لا تحتاج انترنت

أحدث إصدار : 1.01

الشركة المنتجة : FYQD Studio

متطلبات اللعبة : اندرويد 5.0 وما فوق

سعر اللعبة على متجر بلاي : 2$

يمكنكم الان تحميل لعبة bright memory mobile للاندرويد من ميديا فاير حملها من علي موقعنا تكنولوجي فنان مجانا + مهكرة وجاهزة برابط مباشر.

تنزيل لعبة bright memory للاندرويد مهكرة من ميديا فاير وجوجل درايف




الاسمبريد إلكترونيرسالة