JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل متاجر تحميل التطبيقات والألعاب للاندرويد بدائل متجر جوجل بلاي

تحميل افضل متاجر تحميل التطبيقات والألعاب للاندرويد بدائل متجر جوجل بلاي


شرح تحميل وطريقة استخدام أشهر مجموعة متاجر اندرويد من افضل بدائل متجر جوجل بلاي لتنزيل التطبيقات والالعاب لأنه قد يظن بعض مستخدمي نظام الهاتف الأندرويد أن ما يريدونه موجود فقط في متجر Google Play Store، ونفس الشيئ مع مستخدمي نظام الايفون أي أو إس، ولكن العكس صحيح لأن مستخدمي أندرويد يمكنهم إستخدام العديد من متاجر الاندرويد وتحميل كافة التطبيقات والألعاب من هذه المتاجر الرائعة بكل أمان ودون القلق من أي فيروسات أو برمجيات ضارة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي ستور لتحميل التطبيقات والألعاب بروابط مباشرة.

نبذة تعريفية عن أحسن متاجر تحميل التطبيقات والألعاب وأفضل بدائل جوجل بلاي

من الجدير بالذكر أن كافة متاجر تطبيقات الأندرويد التي لدينا اليوم تدعم الكثير من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية وغيرها الكثير من لغات العالم المختلفة لتتناسب مع جميع المستخدمين من كل الدول، مثلما أنها متاجر أمنة للغاية وخالية تماما من أي فيروسات ضارة أو ملفات مزيفة، والدليل على ذلك ان بحثت عنها سوف تجد أن مئات الألاف من المستخدمين حول كل بقاع العالم تستخدم هذه المتاجر دون أي مشاكل وتستفاد منها أكبر استفادة كما أنها مجانية تماما.
في هذه المقالة كما وضحنا في الأعلي أننا سوف نعرض لكم مجموعة مميزة من أفضل وأحسن المتاجر لتحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة وكذلك الالعاب المهكرة والمعدلة وألعاب الفيديو وغيرها، وهذه المتاجر برأيي أنه من أفضل الاسواق البديلة لمتجر سوق بلاي لجميع مستخدمي موبايلات الأندرويد بشكل مجاني، وسوف نوضح شرح مفصل لهذه المتاجر ومعرفة كيفية إستخدامها بصورة سهلة لتحميل التطبيقات والألعاب.

متجر Amazon App Store لتزيل العاب وتطبيقات الاندرويد

من المعروف لدي الجميع أن شركة أمازون تعتبر هي واحدة من أكبر منافسي شركة جوجل العملاقة، شركة أمازون هي ليست متجرا إلكترونيا للمنتجات والكتب فقط، ولكن هي لديها الان قسم كامل وضخم لتحميل كافة الألعاب والتطبيقات المشهورة والغير معروفة أيضا، ويطلق علي اسم متجرها لتحميل الألعاب والتطبيقات للأندرويد Amazon App Store حيث يعد حاليا من أكبر منافسي متجر جوجل بلاي التابع لشركة جوجل.

للدخول الي متجر أمازون من هنا : امازون اب ستور

يعتبر متجر Amazon App Store التابع لشركة أمازون هو من أكثر متاجر الاندرويد أمانا حتي من متجر جوجل بلاي نفسه، فسوف تجد أنه خالي تماما من أي فيروسات علي الاطلاق، ومن الجدير بالذكر أن شركة أمازون معروفة بقوتها وصرامتها الحاسمة في ما يخص أمان جميع مستخدميها، لذلك سوف تلاحظ أن كافة التطبيقات الموجودة على متجر امازون خالية نهائيا من أي فيروسات ضارة حيث يتم فحصها بشكل جيدا أول بأول، كل هذه المميزات والخصائص تجعل Amazon App Store من أفضل بدائل متجر Google Play.

أما من ناحية طريقة إستخدام متجر Amazon App Store لتحميل الألعاب والتطبيقات للاندرويد فهي بالطبع طريقة سهلة للغاية وشبيهة جدا لنفس طريقة التحميل من على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك أن تقوم بالبحث عن أي شيئ تريده مثل لعبة أو تطبيق أو كتاب ثم بعدها تقوم بالنقر مباشرة على كلمة "تحميل" ليبدأ تنزيل برابط فوري مجانا دون مواجهة أي مشاكل علي الاطلاق.

متجر Uptodown أفضل بدائل جوجل بلاي لتنزيل التطبيقات والألعاب للاندرويد

هذا المتجر من أقدم وأشهر المتاجر الاليكترونية حيث يتوفر متجر Uptodown للاندرويد بنسخ واصدارات عديدة تضم أكثر من 12 لغة مختلفة من بينهم بطبيعة الحال اللغة العربية، مثلما يحتوي المتجر على ملايين التطبيقات والألعاب، كما يسمح للمستخدمين بتنزيلها بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي سنت، ومن المعروف أيضا أن لدى متجر Uptodown أكثر من 50 برنامج مضاد لمكافحة الفيروسات، لذلك سوف تجد كل التطبيقات والألعاب الموجودة على المتجر ليس بها أي فيرسوسات نهائيا، ولهذا يعتبر هذا المتجر العملاق من أفضل بدائل متجر جوجل بلاي Google Play.

يحتوي موقع الويب الخاص بمتجر Uptodown تطبيق رسمي رائع جدا يمكن تنزيله على جميع الهواتف والأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، وبالتالي يمكنك أن تقوم بتحميل وتنزيل التطبيقات والألعاب بشكل عادي تماما كما هو الحال في متجر جوجل بلاي، يعد هذا المتجر من بين أقوى بدائل متجر بلاي ستور ومن أحسن متاجر التطبيقات والألعاب لهواتف اندرويد عموما.

أما من ناحية طريقة تحميل الألعاب والتطبيقات المتوفرة على متجر Uptodown للاندرويد هي طريقة سهلة للغاية، حيث كل ما عليك هو ان تقوم بإختيار التطبيق أو اللعبة، ثم تبدأ بالضغط على كلمة تنزيل فهي مشابهة تماما لطريقة التنزيل السهلة من علي متجر جوجل بلاي.

للدخول للمتجر من هنا : uptodown android

متجر جيت جار GetJar للاندرويد لتحميل التطبيقات والالعاب

متجر GetJar للاندرويد هو واحد من أفضل وأقدم متاجر تحميل التطبيقات وألعاب الفيديو علي الاطلاق، حيث أنه متجر ضخم يحتوي مجموعة أقسام عديدة تضم ألاف التطبيقات والالعاب المجانية والأمنة تماما، مثلما أنه أيضا يعد من أقوى بدائل متجر جوجل للتطبيقات والالعاب.

متجر GetJar للاندرويد هو متجر غير معروف كثيرا لأغلب المستخدمين في الوطن العربي، ولكن له الكثير جدا من المستخدمين له في باقي دول العالم الاخري، حيث يستخدمه الان الألاف من المستخدمين ويأخذونه كبديل لمتجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والألعاب، هذا بالإضافة إلى أنه متجر أمن جدا وسريع للغاية، أما من ناحية طريقة تنزيل التطبيقات من متجر جيت جار فهي طريقة سهلة عادية تماما لا تختلف كثيرا عن طرق التنزيل من بقية المتاجر الأخرى.

متجر موبيجيني Mobogenie للاندرويد افضل بدائل جوجل بلاي

سوق موبيجيني Mobogenie هو متجر أندرويد ضخم لتحميل كافة التطبيقات والألعاب بشكل مجاني بالكامل ويعتبر Mobogenie من أقوى بدائل Google Play، حيث يوفر لكافة المستخدمين أن يقومو بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفئات وتنزيل التطبيقات ذات الصلة، فاذا كنت ترغب في أن تقوم بتنزيل تطبيق أو لعبة فيديو مثلا ولم تجدها على متجر جوجل بلاي، فسوق Mobogenie يعد هو الخيار الأمثل للبحث عن هذا التطبيق وتحميله بكل أمان وبسرعة كبيرة.

لتحميل المتجر من هنا : mobogenie-markets

متجر برامج SlideME الامريكي لتنزيل الالعاب والتطبيقات للاندرويد

الماركت الامريكي سلايد مي SlideME لا يعرفه الكثير من مستخدمي أندرويد العرب الي الان، متجر SlideME هو متجر عالمي يستخدمه العدد الكثير من الممستخدمين الأجانب لتحميل التطبيقات والألعاب علي الجوال الاندرويد وذلك لأنه يعد واحدا من بين أحسن بدائل متجر جوجل بلاي، ومن ناحية طريقة تحميل التطبيقات من هذا المتجر فهي شبيهة جدا لطريقة تحميل الألعاب من متجر جوجل بلاي أو أب ستور.

للدخول للمتجر من هنا : SlideME


متجر تنزيل التطبيقات والالعاب F-Droid أحسن بدائل جوجل بلاي

متجر اف درويد تتم إدارته من قبل منظمة تطوعية غير ربحية، حيث ستجد أن جميع التطبيقات والألعاب المتوفرة على التطبيق هي مجانية 100 % ، مثلما أن جميع الالعاب والتطبيقات مفتوحة المصدر ويمكن لأي شخص الإنضمام للمساعدة أو التمويل، ويعتبر متجر F-Droid للاندرويد من أفضل بدائل متجر جوجل، حيث أنه أمن ويعمل بشكل سريع للغاية.

للدخول للمتجر من هنا : F-Droid


متجر Aptoide المجاني لتحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

متجر Aptoide للاندرويد هو متجر رائع وبديل قوي لتنزيل التطبيقات والألعاب على الهواتف الذكية التي تعمل تحت نظام التشغيل أندرويد، من أجمل مميزات المتجر أن يتوفر على الكثير الكثير من التطبيقات والألعاب المشهورة من بينهم لعبة بابجي موبايل ولعبة فري فاير.

للدخول الي المتجر من هنا : Aptoide


متجر APKUpdater للاندرويد من افضل بدائل جوجل بلاي

هذا المتجر هو موقع ضخم ومنافس قوي للغاية لكافة متاجر الاندرويد، تم تصميم APKUpdater لمساعدة المستخدمين في تحديث التطبيقات باخر الاصدارات دون الحاجة لتطبيق جوجل بلاي Google Play، يقوم متجر APKUpdater بشكل أساسي بما يقوم به تطبيق Uptodown السابق شرحه بالاأعلي لكن هناك وجود بعض الإختلافات البسيطة.

يوفر متجر APKUpdater للمستخدمين قائمة من التطبيقات الموجودة على هاتفك الأندرويد التي بحاجة إلى تحديث ويمكن تحديثها مباشرة من علي المتجر دون الحاجة لإستخدام متجر جوجل بلاي، لذلك فهو يعد من أحسن وأقوى بدائل Google Play.


لتنزيل المتجر من هنا : apkupdater


متجر Samsung Galaxy App لتنزيل الالعاب والتطبيقات علي هواتف سامسونج

من المعروف أن جميع مالكي أجهزة وهواتف سامسونج يعرفون متجر Samsung Galaxy App الرائع، فهو متجر ضخم ومتوفر به ألاف التطبيقات والألعاب المجانية، ويكون المتجر مثبت بشكل مسبق في هواتف شركة سامسونج،ولكن للأسف فهذا المتجر متاح فقط لمالكي هواتف سامسونج ولا يمكن لبقية مستخدمي أندرويد إستعماله، لكن بما أن أكثرية مستخدمي الأندرويد هم مالكي هواتف الشركة الكورية الجنوبية قررنا أن نضيفه لكم في قائمة أفضل بدائل جوجل بلاي، وذلك لأن متجر Samsung Galaxy App يعد بالفعل بديل لمتجر جوجل بلاي، حيث أنه أكثر أمانا وسرعة.

لتنزيل المتجر من هنا : galaxy-apps

الاسمبريد إلكترونيرسالة