JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج اعادة تشغيل الايفون من الكمبيوتر اخر اصدار 2020

تحميل برنامج اعادة تشغيل الايفون من الكمبيوتر اخر اصدار 2020

يمكنك الان إدارة هاتفك الايفون iPhone بطريقتك الخاصة عبر برنامج اعادة تشغيل الايفون من الكمبيوتر، فقط كل ما عليك هو أن تحصل على برنامج موثوق ليساعدك بشكل كامل على نقل ملفات الموسيقى والرسائل النصية وغيرها من الملفات والبيانات، قم بانشاء نسخاً احتياطية من أي جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch بمنتهى السهولة والأمان، حيث سنعرض لكم أفضل تطبيق لإدارة الملفات على أجهزة iOS عبر كمبيوتر Mac أو Windows لتحصل على تحكم كامل في جهاز iOS.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر

يعتبر برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر بهدف إصلاح جميع مشاكل جهاز أيفون وعرض التعليقات المتوقفة، حيث أنه في بعض الأحيان قد تتفاجئ بتعطيل جهازك وربما تجد أن شاشة الهاتف أصبحت سوداء أو بيضاء أو قد تجد أن الجهاز بالكامل لا يستجيب، وأيضا في بعض الأوقات عند تريد أن تقوم بتحديث النظام ستري أن الجهاز يستمر وقتا طويلا في إعادة التشغيل أو يظل شعار آبل ثابت ولا يتغير عند إعادة فتح الجهاز بدون أي استجابة منك وغيرهم الكثير من المشاكل مثل عدم القدرة على تحديث الجهاز، أو إعادة تنزيل نظام التشغيل مع ظهور العديد من رسائل الخطأ من تطبيق الآيتونز.


خصائص برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر 2020

- يمكنك من خلال برنامج اعادة تشغيل الايفون من الكمبيوتر أن تقوم بعرض المشكلة وحلها.

- يمكنك أيضا المساعدة في حل جميع المشاكل للمبتدئين الذي لا يوجد لديهم خبرة أو المحترفين وذلك عن طريق عرض أهم وأفضل المميزات المفيدة في استخدام البرنامج والمساعدة في إعادة تهيئة الجهاز الايفون بدون أي مشكلة أو توقف.

- يمكنك تنزيل ملف استعادة النظام المناسب لجهازك بالكامل مجانا من خوادم أبل.

- القدرة علي الاحتفاظ بملف النظام لحين استخدامه في وقت لاحق بشكل سهل باستعمال التطبيق ومميزاته.

مميزات استخدام برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر

يتيح برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر عدة مميزات رائعة ومن أهمها :

- يحتوي البرنامج على أكثر من وضع لإصلاح كافة مشاكل الهاتف الايفون مثل الوضع القياسي وهو وضع سهل ومفيد للغاية في معظم السيناريوهات دون فقد البيانات اطلاقا، كما يحتوي أيضا علي الوضع المتقدم وهو الوضع المتقدم على جميع مشاكل نظام الأيفون الخطيرة حيث يجب عليك أن تكون حذر لأنه سيتم محو البيانات بشكل كامل في هذه الحالة.

- المساعدة بشكل كامل عند توقف جهاز ايفون عن العمل أو الحصول على شاشة بيضة أو سوداء وحل مشاكل النظام الأخرى دون فقد البيانات.

- يمكنك استخدامه في حال رغبتك بتجربة نظام أقدم من نظام الأيفون وتفضيل التراجع إلى الإصدار السابق لو كان الاصدار الحالي يسبب لك مشاكل فيمكنك فعل ذلك الأمر بشكل بسيط دون اللجوء الي كسر الحماية.

- يوفر لك البرنامج خيار الدخول والخروج من وضع الاستعادة بنقرة واحدة للدخول أوالخروج من وضع الاستعادة دون حدوث أي عملية أو ضرر على جهازك ولن تتأثر البيانات الخاصة بك نهائيا.

- القدرة علي تجاوز أخطاء برنامج iTunes الرسمي المزعجة بشكل نهائي.

- في حالة ان اخطأت في طريقة استخدام برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر يتم بشكل تلقائي تحديث واستعادة جهاز الأيفون الخاص بك.

- يمكنك أن تقوم بعرض الوضع القياسي السهل المناسب لحل معظم المشاكل البسيطة بدون فقد أي بيانات من جهازك وذلك من خلال توصيل جهازك الايفون بالكمبيوتر بعد النقر فوق الوضع القياسي.

- قم بتوصيل جهازك ابل بالكمبيوتر الخاص بك وانقر على زر التالي، وذلك عن طريق جهازك في الوضع العادي الذي يعمل بنظام التشغيل 12 أو إصدار أحدث، فقد لا يمكن أن يتعرف البرنامج عليه عندما يكون مؤمناً.

- قم بفتح جهازك قبل النقر فوق الزر التالي ثم قم بعرض خيار اكتشاف جهازك، بعدها سوف ينتقل برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر وسيطلب منك أن تقوم بوضع جهازك في وضع الاسترداد، بعد هذه الخطوة يمكنك رؤية دليل واضح للغاية على الشاشة من خلال استخدام برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر.


معلومات عامة حول برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر

يمكنك صديقي المتابع من خلال برنامج إعادة تشغيل الأيفون أن تقوم بحل كافة المشاكل التي يمكن تفاديها عن طريق البرنامج، وذلك من خلال تطبيق هام ومفيد للغاية يجب أن يكون متوفر لدى كل شخص يمتلك أجهزة آبل، حيث أن برنامج إعادة تشغيل الأيفون من الكمبيوتر يساعدك كثيرا وبشكل كبير عند حدوث المشاكل وهو يدعم جميع الإصدارات الخاصة بنظام الأيفون بما في ذلك الإصدار الجديد الثالث عشر، ويعمل أيضا علي أحدث الموديلات الاخيرة من الأيفون والأيباد والأيبود تاتش وحتى تلفاز آبل وغيرها من أجهزة عائلة أبل.

اسم البرنامج : برنامج اعادة تشغيل الايفون من الكمبيوتر

الشركة المنتجة : apple.com

رقم الاصدار : مايو 2020

حجم الملف : 111.1 MB

لغة البرنامج : عربي

رابط البرنامج من هنا : اعادة تشغيل الايفون من الكمبيوتر


الاسمبريد إلكترونيرسالة