JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق نوفا لانشر برايم Nova Launcher Prime 2020 مهكر ومدفوع للاندرويد مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق نوفا لانشر برايم مهكر 2020 ومدفوع  للاندرويد مجانا برابط مباشر

أفضل لانشر مدفوع 2020 : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام تطبيق نوفا لانشر برايم اخر تحديث 2020 Nova Launcher Prime نوفا لانشر مهكر ومدفوع مجانا للاندرويد الاصدار الاخير برابط تنزيل مباشر وسريع على الموبايل الجوال apk من ميديا فاير.

نبذة تعريفية عن تحميل تطبيق نوفا لانشر برايم 2020 مهكر ومدفوع مجانا

تحميل nova launcher prime : تطبيق نوفا لانشر مدفوع يعد من أفضل البرامج في مجال القاذفات في عالم هواتف الاندرويد، حيث تم طرح نسختين منه الاولي مجانية متوفرة علي متجر التطبيقات جوجل بلاي والأخرى مدفوعة تسمي نوفا لانشر برايم مهكرة Nova Launcher Prime mod apk والتي نقدمها لكم اليوم مجانا على موقعنا " تكنولوجي فنان " وبدون دفع أي رسوم اشتراكات وبرابط مباشر للتحميل من على موقع ميديا فاير.


نوفا لانشر برايم 2020 : يتم تطوير تطبيق Nova Launcher وتحديثه بواسطة "TeslaCoil Software" وحققت النسخة المجانية من التطبيق على سوق جوجل بلاي أكثر من 50 مليون عملية تحميل بالإضافة إلى أكثر من مليون عملية مراجعة، بينما حققت النسخة المدفوعة أكثر من مليون عملية تحميل بالإضافة إلى أكثر من 333 ألف عملية مراجعة، وهذه الاحصائيات خاصة لمتجر جوجل بلاي فقط.

شرح تطبيق نوفا لانشر برايم 2020 Nova Launcher Prime المدفوع

نوفا لانشر مهكر : يمكنك تحميل نوفا لانشر برايم 2020 الذي بإمكانه أن يجعل هاتفك يحتوي على واجهة احترافية وبشكل جذاب ومميز، فهو يعد افضل تطبيق بديل للواجهة الرئيسية والتقليدية للهاتف ‏التي تخلو من المميزات وقد لا تستطيع تخصيصها وفقا لما تريد، ولكن تطبيق "Nova Launcher" يوفر لك الأدوات اللازمة والمناسبة من أجل تخصيص الشاشة الرئيسية، وعرض تطبيقاتك بطريقة جميلة بدون اي تهنيج او تعليق، ويمكنك أيضاً اخفاء التطبيقات والالعاب المثبتة على هاتفك، وإضافة عناصر جديدة إلى الشاشة، والعديد من المميزات الاخرى التي ستكون في انتظارك بعد تحميل هذا التطبيق الرائع.


تحميل نوفا لانشر برايم 2020 مهكر مجانا اخر إصدار

بالنسبة إلى تحميل التطبيق سوف تجد رابطه في الاسفل، وهو مفيد جداً في بعض الهواتف التي تحتوي على واجهة غير محسنة او واجهات قديمة وغير محدثه، وربما يكون السبب في ذلك لكون هذه الهواتف قديمة، أو لم توفر الشركة المنتجة للهاتف واجهة احترافية للهاتف مثل الواجهات التي لا تحتوي على زر قائمة التطبيقات أو فقدانها لبعض الأدوات.

إذا كنت تبحث عن قاذفة جميلة فإننا ننصحك باستخدام تطبيق نوفا لانشر مدفوع لجميع هواتفك لما يحتويه التطبيق من مميزات جميلة، سوف يصبح هاتفك المحمول كأنه جديد كليا فقط ما عليك سوى تخصيص الإعدادات بما يناسبك فقط، وتستطيع التحكم في إعدادات التطبيق بالكامل وتخصيص الإيماءات والمداخلات للاستفادة من التطبيق نسخة كاملة.

الخصائص الرئيسية لتطبيق نوفا لانشر برايم 2020 المهكر

تغير الخلفيات : يمكنك تخصيص خلفيات الهاتف المحمول لديك مع امكانية تغيير أنماط الألوان المختلفة والشفافية لقائمة التطبيقات.

الشكل والمظهر : أجعل هاتف أجمل من خلال إعداد تفضيلات الأيقونات وتأثير الحركة والتمرير السريع وخيارات شريط الإشعارات الاحترافية.

الوضع الليلي المظلم : قم بتجربة الوضع المظلم أو جعله تلقائيا حسب الوقت أو الموقع الذي تستخدمه وهذا يساعد على حماية العين بشكل فعال.

الإيماءات الحديثة : ‏مع استخدامك لتطبيق نوفا لانشر تستطيع تخصيص هاتفك بشكل مميز من خلال الإيماءات المميزة للبرنامج، مثل فتح قفل الشاشة بضغطتين فقط أو السحب إلى أعلى لفتح تطبيق معين او السحب إلى أسفل أو تخصيص زر الصفحة الرئيسية وغيرها العديد من الإيماءات.

عدد الأشياء الغير مقروءة : يمكنك اختيار العديد من الشارات الديناميكية، أو نقاط الإشعارات، أو الشارات الرقمية، وظهورها بشكل مميز وجذاب مثل اشعارات رسائل الماسنجر او الواتساب.

النسخ الاحتياطي : النسخ الاحتياطي واستعادة إعداداتك الحالية حيث يمكنك إذا أردت حذف التطبيق والرجوع إليه أن تبقي اعداداتك كما هي أو يمكنك استيراد إعدادات من مشغل آخر تستخدمه أو إعادة التعيين إلى الإعداد الافتراضي.

اخفاء التطبيقات : يمكنك إخفاء ما شئت من التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرا والإبقاء فقط على التطبيقات المهمة وهذه الميزة يبحث عنها الكثير ويفورها تطبيق نوفا لانشر مهكر بكفاءة.

شبكة سطح المكتب : تستطيع عبر نوفا لانشر برايم تخصيص سطح المكتب او الشاشه الرئيسيه وطريقة عرضها وتخصيص الشريط السفلي وشريط البحث بما يناسبك من الاعدادات.

قفل الجهاز : يوفر لك تطبيق نوفا لانشر برايم طريقتين لقفل الشاشة وهما كالتالي، الطريقة الأولى اغلاق الجهاز بشكل كامل ويتطلب رمز PIN لفتح قفل الجهاز بالكامل، والطريقة الثانية يظهر شاشة سوداء لمدة 5 ثواني بينما تنتهي المهلة وتغلق الشاشة، وهذا سوف يراعي اعدادات الحماية الاعتيادية لجهازك عندما تنتهي مهلة الشاشة مما يسمح بفتح القفل عن طريق البصمة.

مميزات تطبيق نوفا لانشر برايم مهكر اخر تحديث

» يدعم تطبيق Nova Launcher تأثيرات مختلفة ومتنوعة على الخلفيات المتحركة.

» يمكنك زيادة عدد الصفحات الرئيسية إلى الحد الأقصى للصفحات، بالاضافة الى انه يدعم مختلف الرموز والايقونات الحديثة.

» نوفا لانشر مهكر يخفي جميع البرامج والالعاب بشكل فعال مع امكانية العودة إليهم في أي وقت.

» تستطيع تحديد عدد الرموز في عرض الصفحة الرئيسية كما يمكنك تحديد شفافية صفحات للقائمة الخاصة بالبرامج والالعاب المثبتة على الهاتف.

» نوفا لانشر برايم 2020 لديه تحكم الكامل في أنواع الألوان وتغييرها بالكامل بالاضافة الي انه يوجد به اضافه عرض عدد الرسائل الغير مقروءة.


ما الجديد في تطبيق نوفا لانشر برايم نسخة بريميوم

» تم أضافة تأثيرات مختلفة على الخلفيات المتحركة في الشاشة.

» تم زيادة الصفحات الرئيسية في التطبيق إلى 9 صفحات.

» يمكنك تحديد عدد الرموز في عرض الصفحة الرئيسية.

» يمكنك الان التحكم الكامل في أنواع الألوان في التطبيق وتغييرها.

» تم إزالة الوحدات الإعلانية المزعجة داخل التطبيق بالكامل.

» يمكنك تجربة النسخة المدفوعة من نوفا لانشر برايم بجميع مميزاته مجانا.

معلومات عامة حول تحميل تطبيق نوفا لانشر برايم المدفوع مجانا

أسم التطبيق : Nova Launcher Prime

مطور بواسطة : Tesla Coil Software

نوع التطبيق : أدوات الشاشة

رقم الاصدار : V 6.2.12

توافق البرنامج : أندرويد 2.3 فما فوق

حجم التطبيق : 7.09 MB

نسخة التطبيق : Premium VIP

تنزيل تطبيق نوفا لانشر مهكر برابط مباشر




الاسمبريد إلكترونيرسالة