JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبه بلياردو 8 pool للكمبيوتر 2020 اوف لاين بدون نت

تحميل لعبه بلياردو 8 pool للكمبيوتر 2020 اوف لاين بدون نت

تنزيل العاب بلياردو بدون نت : اليكم شرح تحميل وتثبيت لعبه بلياردو 8 pool للكمبيوتر اخر اصدار 2020 - بلياردو بدون نت مجانا، أصبحت رياضة البلياردو تملك شعبية هائلة ومكانة كبيرة للغاية في قلوب الأشخاص محبي اللعبة على أرض الواقع، ومن المعروف أن لعبة ball pool التي سوف نعرضها لكم اليوم هي المعدلة وليست الرسمية وإنما هي نسخة مشابهة من الأصلية، وعلى الرغم من ذلك تفوق التحديث المعدل علي الاصلي بأكثر من جانب، تابع معنا.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة بلياردو 8 pool للكمبيوتر 2020 بدون نت

لعبة البلياردو 8 النسخة المعدلة قابلة للتحميل المجاني بشكل كامل وتدعم امكانية العمل مع أي وضع اتصال بالشبكة والانترنت على عكس الاصدار الرسمي، ومن ضمن الأشياء الرائعة أن حجم تنزيل لعبة 8 ball فقط 6MB، ويمكننا القول بأنها أقل حجماً من أي لعبة بلياردو موجودة حول العالم، صغر حجم اللعبة لا يعني اطلاقا أنها ليست جيدة الأداء، ولكن تجربتك الشخصية معها سوف تؤكد لك مدى تميزها عن تحميل العاب كمبيوتر اخرى.



وجود ميزة تعدد أنماط اللعب الكثيرة والمختلفة يمنح تنزيل لعبة بلياردو بدون نت مزايا اخري خاصة بها، فهي متوافقة مع أي نظام تشغيل ويندوز بداية من Windows 98 - XP - Vista - 7 - 8 - 10 وغيرهم الكثير، مثلما تشتغل اللعبة بكفاءة وجرافيك بأداء رائع للغاية مع جميع الحواسيب واللاب بأقل المواصفات، واقعية اللعبة في الجيم بلاي والمناظر تتبع القوانين الرسمية المتبعة في الحقيقة تماما وهو ما يضمن لك تضاهي المحاكاة الأكثر واقعية.


تمتلك اللعبة واجهة تحكم رئيسية بسيطة في التعامل معها سواء كنت محترف في لعبة البلياردو أو مبتدئ فلن يمثل ذلك فارق كبير علي الاطلاق، اللعبة تساعد المبتدئين على تعلم القواعد الاساسية وذلك من خلال التوجيهات والتعليمات التي توجههم بها، أما عن جودة الأشكال والتصاميم بالداخل فهي جيدة مقارنة مع سعة التخزين المنخفضة لـ تنزيل لعبة 8 ball مجانا، أما عن المؤثرات الصوتية فمنها أصوات اصطدام الكرات مع بعضها وإليكم أهم وأبرز المعلومات والتفاصيل.

خصائص تحميل لعبه بلياردو 8 pool للكمبيوتر بدون نت

- تحتوي لعبة البلياردو 8 للكمبيوتر علي تشكيلة متنوعة من الطاولات المتطورة بأبعاد ومقاسات حقيقية تحاكي الوقع.

- تضم اللعبة مجموعة رائعة من الألوان والتي بدورها تمنحك المزيد من التجدد والتنوع وتجعلك مميز عن غيرك من اللاعبين.

- يمكنك قبل بدء التحدي أن تقوم اختيار الطاولة التي تريد اللعب عليها بكل مرونة.

- تحتوي لعبة بلياردو بدون نت 2020 على الكثير من المضارب الخشبية الجديدة بألوان جذابة وأحجام مميزة.

- سوف يختلف المحيط أو المكان الذي تلعب عليه من مباراة الى اخرى.

- في التحديث الاخير سوف يظهر لك في الجوار بعض المقاعد على ساحة زرقاء اللون.

- كل هذه الخصائص سوف تكون متاحة للاختيار من جانبك منذ أول تجربة.


اوضاع اللعب المختلفة في لعبة بلياردو 8 pool للكمبيوتر بدون نت

- من الشئ الرائع في تنزيل لعبة بلياردو بدون نت وجود وضع اللعب مع صديق أو لاعب آخر من نفس الجهاز، بحيث يمكنك مبادلة الأدوار مع بعضكم، ويعتبر هذا النمط أكثر متعة من تحديات الكمبيوتر.

- يمكنك داخل لعبة ball pool خوض تحدي ضد الروبوت ويجب العلم أن في هذا النمط عليك أن تقوم بتحديد درجة الصعوبة من بين عدة مستويات مختلفة بدون قيود أو فروض في الاختيار اطلاقا، عليك أن تستمر في زيادة مستوى التعقيد من وقت الى اخر لزيادة المتعة والحماس حتى تصبح قادر على الفوز في الدرجة الأصعب داخل لعبة بلياردو حول العالم للكمبيوتر.

- بعد تحميل لعبه بلياردو 8 pool للحاسوب سوف تكون ضربة البداية من نصيب اللاعب الفائز في المباراة السابقة، حيث توفر لك اللعبة مؤشر يظهر أمامك أو سهم يسهل عليك أن تقوم بوضع الكرات في الأماكن الصحيحة المخصصة لذلك، فقط كل ما عليك أن تقوم بضبط الكرة البيضاء ثم تستعين بالمؤشر ثم بعد ذلك تضغط على زر التنفيذ، سوف تلحظ أنه عندما يحين دورك لن تكون مضطراً الى سرعة اللعب وذلك نظراً الى عدم اعتماد نظام الوقت، أما بالنسبة للروبوت سوف تجده يقوم بتنفيذ ضرباته بشكل سريع ومتتالي.

- بالحديث عن أنماط اللعب المختلفة في اللعبة فيأتي نظام الكرات حسب الرقم، وهنا يجب عليك التركيز في إنزال الكرة رقم 1 ثم التي بعدها وهكذا، ويفوز في النهاية من سوف يتمكن من جمع عدد أكبر من الأرقام وليس من الكرات.

- يوجد نمط آخر في لعبة البلياردو سمي سنوكر ويوجد نمط أيضا اسمه نمط الكرات الملونة والسادة، وهنا يجب عليك أن تقوم بإنزال جميع الكرات الخاصة بك قبل الخصم، ثم وضع الكرة السوداء رقم 8 وبهذا تحسم النتيجة لصالحك وتصبح أنت الفائز.

مميزات تحميل لعبه بلياردو 8 pool للكمبيوتر

- هي لعبة خفيفة وصغيرة الحجم وسهلة التحكم.

- تضم اللعبة جميع أنماط اللعب المتنوعة.

- تحتوي اللعبة علي محاكاة واقعية الأصوات والمؤثرات.

- ضم اللعبة نمط لاعب ضد لاعب.

- يمكنك منافسة الكمبيوتر حسب درجة الصعوبة التي تختارها أنت.

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر 8 Ball Pool من غير نت

تنزيل 8 Ball Pool برابط مباشر من ميديا فاير : Ball_Pool 8_.rar


الاسمبريد إلكترونيرسالة