JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج التحكم في الكمبيوتر عن بعد "تيم فيور Team Viewer" مباشر مجانا بالعربي

تحميل برنامج التحكم في الكمبيوتر عن بعد "تيم فيور Team Viewer" مباشر مجانا بالعربي

تحميل برنامج تيم فيور Team Viewer بالعربي للكمبيوتر والمحمول وهو البرنامج العملاق الذي يتحكم في جهاز الكمبيوتر واللاب توب الخاص بك عن بعد، كما أنه يعد من أشهر برامج إصلاح مشاكل الكمبيوتر، والذي يجعلك تتخطى الكثير من العقوبات التي تواجهك علي الحاسوب دون الذهاب إلى مراكز صيانة الكمبيوتر، وتقوم أنت عن طريق تيم فيور بكل احترافية لتخطي هذه العيوب والمشاكل، برنامج teamviewer للكمبيوتر هو الحل المثالي متعدد الإمكانيات للوصول عن بعد والدعم عبر الإنترنت، فبرنامج التيم فيور يتصل بأي جهاز كمبيوتر أو خادم في جميع أنحاء العالم في غضون ثواني معدودة، فيمكنك بعد ذلك التحكم عن بعد في كمبيوتر صديقك كما لو كنت جالسا أمامه تماما والتحكم الكامل علي الحاسوب وعمل اجتماعات عبر الإنترنت.



التحكم في الكمبيوتر عن بعد من خلال تحميل تيم فيور Team Viewer اصدار عربي

بعد عمل download teamviewer ستجد أنه يساعدك كثيرا في إدارة الأعمال والاجتماعات التي تتم عبر الإنترنت، فيمكنك متابعة أعمالك والقيام بإدارة المؤتمرات والاجتماعات الخاصة بعملك وأنت تجلس في منزلك، أو تقوم بقضاء الإجازة السنوية الخاصة بك دون أي عطل في أعمالك، كما أن برنامج تيم فيور مفيد جدا للذين يعملون في مهنة الدعم الفني، فهم يتعاملون يوميا مع الكثير من مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين وأغلبهم قليل الخبرة ولا يفهمون أساسيات الكمبيوتر، والحل الأمثل لحل مشاكلهم عن بعد هو برنامج الصيانة عن بعد التيم فيور الجديد يأتيكم بأحدث إصدار 2020 ومتوافق مع النظامين 32 بت و64 بت، أحصل عليه الآن بالرابط المباشر السريع الموجود بالأسفل علي موقع تكنولوجي فنان.

تيم فيور للكمبيوتر : والآن سوف نتعرف وبشكل تفصيلي أهمية خصائص ومميزات برنامج team viewer الاصدار الجديد، كما نتعرف على شرح البرنامج وكيفية تشغيله على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب، وسنقوم بالتعرف أيضًا على البرنامج عن قرب من خلال شرح تحليلي عن أهمية البرنامج وتوضيح أهم مزاياه الجديدة.

نبذة تعريفية عن برنامج تيم فيور للكمبيوتر

برنامج تيم فيور للتحكم بالكمبيوتر عن بعد Download TeamViewer هو أفضل برنامج علي الاطلاق حتي الان للتحكم بالأجهزة بمختلف أنواعها عن بعد، وذلك لما يوفره من سهولة وبساطة في التعامل والمميزات العديدة التي يقدمها لكافة مستخدميه، كما يتفوق في الأداء السريع والممتاز حتى في حالات الاتصال البطيء بالإنترنت. وليس هذا فحسب بل تستطيع من خلال تطبيق تيم فيور Team Viewer التحكم في الأجهزة عن بعد ونقل الملفات بسهولة من وإلى الكمبيوتر البعيد، ويتم ذلك الأمر باستخدام خاصية السحب والإسقاط أو باستخدام الحافظة.

كما يتيح لكم نسخ الملفات المختلفة وجميع المجلدات لأي مكان ترغبون في ثوان معدودة أثناء الجلسة بمنتهى الراحة والسلاسة، ولسهولة التعامل في البرنامج تجد أن الاتصال يتم بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والجهاز الآخر من خلال إدخال الاسم وكلمة السر لصديقك أو عميل من عملائك وذلك إذا كنت من أصحاب شركة ما وتقدم خاصية الدعم الفني لعملائك.

من خلال برنامج تيم فيور النسخة الاخيرة يمكنك إجراء أي عملية علي جهاز صديقك أو عميلك دون تدخل منه اطلاقا، وهذا مفيد جدا اذا كنت ترغب في إيصال معلومة أو في عمل شرح لشيء ما لا تستطيع إيصاله هاتفيا، وهذا الأمر يعتبر من أفضل الطرق في تقديم الدعم الفني للعملاء في الأماكن البعيدة والتي يصعب الوصول إليها أو الأماكن التي تحتاج إلى الكثير من الوقت للوصول عندها لكي يتم دعمها، فأصبحت الان عملية التحكم بالأجهزة الخاصة بالعملاء عن بعد أفضل وأسهل طريقة لتقديم الدعم الفني الذي يحتاجونه في أسرع وقت ممكن.

شرح برنامج تيم فيور Team Viewer النسخة العربية

برنامج Team Viewer الاصدار العربي هو برنامج تحكم عن بعد، يتميز بكونه بسيط وسريع ومجاني، ويتيح البرنامج للمستخدمين مشاركة سطح المكتب ونقل الملفات من جهاز كمبيوتر أو لاب الي جهاز اخر، كما يعمل بكفاءة عالية حتى في حالة عندما يكون جدار الحماية مفعل أو أي معوقات أخرى، فإذا كنتم أصدقائي المتابعين ترغبون في الاتصال بكمبيوتر آخر سواء كان قريب أو بعيد، كل ما عليكم هو تفعيل برنامج Team Viewer على الجهازين حتي دون تثبيته، وعند التشغيل لأول مرة يكون لأجهزة الكمبيوتر أكواد ورموز خاصة بها، وإذا تم إدخال رمز الوصول للجهاز الآخر في برنامج Team Viewer يتم الاتصال المباشر فورا بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الاخر.

برنامج تيم فور باخر تحديث 2020 يستخدمه الان الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث يعد برنامج مذهل للناس في الأماكن النائية، فالبرنامج مفيد جدا في إقامة العروض التقديمية من خلال مشاركة الشاشة مع المشاهدين الآخرين، ومع برنامج الاتصال مع الشركاء وأجهزة الكمبيوتر أصبح هذا الأمر سهلا ومتاحا في أي وقت. كما أن برنامج Team Viewer يمكنكم من القيام بتشفير البيانات الخاصة بكم على أجهزة الكمبيوتر من أجل ضمان الأمان والخصوصية.

الأجهزة الداعمة لبرنامج تيم فيور الاصدار الجديد للكمبيوتر

بعد تنزيل تيم فيور ستجد أن البرنامج يعمل على جميع أنظمة الويندوز المختلفة والتي منها ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10، كما يعمل أيضًا مع أنظمة ماك وأنظمة الاندرويد والايفون وجميع الأجهزة اللوحية، كما يدعم البرنامج كذلك العديد من اللغات العديدة إلا أن اللغة الرسمية للبرنامج هي اللغة الإنجليزية كما تقوم الشركة القائمة على تطوير البرنامج بإصدار نسخة إصدار عربية حتى تمكن العالم العربي من سهولة استخدام البرنامج.

مميزات برنامج تيم فور للكمبيوتر اخر تحديث 2020

يتميز برنامج تيم فور للكمبيوتر بالعديد من الخصائص والمميزات التي ينفرد بها كبرنامج يعمل بالتحكم عن قرب لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ومن أبرز المهام الخاصة به في النسخة الاخيرة :

- تم إعادة تصميم واجهة جلسة التحكم عن بعد وذلك بناءً على الآراء التي قدمها المستخدمين واستناداً لأحدث الأبحاث الخاصة بتصميم واجهات المستخدم.

- كما يمكنك أن تجد بسهولة كل ما تريده في أي مكان تنشده وفي أي وقت تحتاجه.

- البرنامج لعد التحديث الجديد أصبح هو الحل الذي يدعم التحكم عن بعد في العديد من أنظمة الاندرويد عن أي برنامج آخر.

- أصبح من الممكن التحكم عن بعد في أجهزة الهواتف الذكية الغير المراقبة من أي مكان وفي أي وقت.

- يتميز البرنامج بعمل النشر الجماعي، فأصبح الان توزيع برنامج Team Viewer على أجهزة الاندرويد سهلاً وسريعًا سواءً كنت تريد الدخول إلى جهاز واحد أو إلى أكثر من 1000 جهاز.

- يمكنك من خلال نقرة واحدة فقط أن تمكن فيها للعملاء طلب المساعدة منك عن طريق موديل الدعم السريع المخصص QuickSupport وهو الذي يقوم بتحديث نفسه أوتوماتيكياً لينقل أحدث تخصيصاتك.

- يمكنك الان ممارسة الدردشة أثناء تنقلك باستخدام جهازك الجوال، وأظهر أيضاً للأشخاص ما تشعر به من خلال الإيماءات، وبالطبع صديقي لا تقلق أياَ كانت طريقة أو مكان الدردشة ستظل محادثاتك مشفرة من البداية للنهاية مع برنامج تيم فور.

- برنامج Team Viewer الجديد هو تطبيق التحكم عن بُعد لأجهزة Windows 10 والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتحدث التجربة الرائعة للبرنامج مع نظام التشغيل Windows.

- حجم البرنامج ليس كبير فهو لا يتعدى 40 ميجا بايت مما يجعل البرنامج سهل التخزين على ذاكرة الجهاز وأيضًا لا يسبب البرنامج في أي ثقل بالجهاز، كما أنه لا يحتاج إلى مساحة تخزينية عالية على قرص الذاكرة.

- يتم الحصول على البرنامج بشكل مجاني مائة في المائة100% دون دفع أي رسوم أو دفع أي اشتراكات لشرائه، كما يتوافر البرنامج أيضا من خلال متجر جوجل بلاي وآب ستور وموقع ميديا فاير الذي يوفر البرامج والتطبيقات بشكل سهل ومن خلال رابط مباشر وسريع.


كيفية تنصيب برنامج تيم فيور على الأجهزة

من أجل استخدام برنامج Team Viewer، يجب أولا تثبيت برنامج التيم فيور على كل من أجهزة الكمبيوتر المشاركة في الاتصال، ويجب أن يحصل كل منهم على معرفة اليوزر وكلمة المرور، فعندما يرغب المستخدمون في التحكم في الكمبيوتر الآخر، يحتاجون إلى إدخال الرقم التعريفي المطابق وكلمة المرور لإنشاء الاتصال فورًا. وبناء على تلك المعلومات يتيح برنامج TeamViewer لكافة المستخدمين إنشاء قائمة بأجهزة الكمبيوتر للتحكم التلقائي عن بعد وإدارتها وحتى تبادل الرسائل الفورية أو إجراء مكالمات الفيديو أو الهاتف.

يتمتع الخبراء دائما بحرية التعمق في نطاق واسع من تفضيلات التخصيص وذلك من أجل ضبط مفاتيح الاختصار، وتنشيط Wake-on-LAN على أجهزة الكمبيوتر لتشغيلها دون مساعدة من المستخدم البعيد، وبهذه الخطوات تكون قد حصلت وبشكل جيد على البرنامج الأكثر من رائع بالتحكم عن قرب بالأجهزة الأخرى.

رابط تحميل دخول مباشر تيم فور Team Viewer من هنا : TeamViewer ولوج أجهزة كمبيوتر أخرى عن بعد و بكل سهولة


الاسمبريد إلكترونيرسالة