JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ايدل مينر تايسون 2020 Idle Miner Tycoon مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة ايدل مينر تايسون 2020 Idle Miner Tycoon مهكرة للاندرويد

لعبة ايدل مينر تايسون Idle Miner Tycoon 2020 مهكرة للاندرويد

لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة هي أداة نقر مع عناصر استراتيجية مالية لنظام Android والغرض الرئيسي من اللعبة يكون في توزيع وإدارة التدفقات المالية وزيادة النقود والمستويات وذلك اعتمادًا على الربح المحقق. في لعبة زعيم المناجم العاطل ايدل تايسون يصبح المستخدم منظم التعدين ويقوم بممارسة السيطرة الكاملة على العملية الآلية ويكون الهدف هو الوصول إلى الطبقات القيمة التي تحتوي على أغلى المعادن.

بداية لعبة 2020 Idle Miner Tycoon مهكرة للاندرويد

تبدأ اللعبة في المرحلة الأولى ويكون فيها ثلاث عمال جادين تابعين للمستخدم وهم :

- عامل مناجم ويقوم بحفر الفحم أو الخام.

- عامل يقوم برفع الصخرة إلى السطح.

- أمين مخزن مسئول عن حماية المخازن.


وفي هذه المرحلة تعد لعبة Idle Miner Tycoon هي عبارة عن نقرة بسيطة ويجب عليك التحكم يدويًا في كل من الشخصيات وذلك من أجل الحصول على كمية معينة من العملات المعدنية اللازمة للانتقال إلى المستوى التالي أو القيام بضخ واحد موجود ويتوفر التحسين الأول على الفور. ومهمة عامل المنجم أنه سيبدأ في الحفر بنسبة 10٪ أسرع. ويجب العلم بأن العمال الكسالى لا يحققون لك ربحًا كبيرًا لذلك عليك في هذه اللحظة إما النقر على الشاشة أكثر من مرة أو بعد الحصول على الحد الأدنى قم بتعيين مساعد نشيط قادر على تنظيم عملية العمل بشكل أكثر كفاءة.

كيف تتطور في لعبة Idle Miner Tycoon apk مهكرة للاندرويد؟

يجب العلم أولا بأن تكلفة كل مستوى من مستويات المنجم الأول تكون منخفضة لذا فإن الضخ السريع يمكنك من الذهاب إلى المستوى 5. ويكفي أن تقوم بتكديس 15 قطعة نقدية فقط. وذلك إذا كان هناك متوفر لديك 100 عملة أخرى في الميزانية العمومية. مثلما يمكنك إنفاق النقود على التعاقد مع مدير محترف يتولى مسؤولية عمل المنجم. وبطريقة مماثلة يتم شراء المديرين الثاني والثالث ونتيجة لذلك تصبح عملية الإنتاج لديك تلقائية.

يبدأ الجزء الأكثر إثارة للاهتمام المستخدم وهو إدارة التدفقات المالية لتحقيق أقصى نتيجة. ولزيادة الإنتاجية يجب أن يتم شراء عامل منجم ثانٍ والذي سيشارك في التعدين. ولكن من الضروري في هذا الأمر النظر في مقدار العامل الثاني للصخرة الذي سيرفعها إلى السطح وما هي سعة شاحنة الرفع. وإذا لزم الأمر يجب تحسينها من خلال الحصول على أخرى جديدة أو استثمار الأموال المكتسبة في تطوير المنجم أو حتى الحصول على عمود جديد "منجم" والذي سيسمح بزيادة الربح بأمر من الحجم. وأثناء اللعبة على Android يمكنك الحصول علىها مجانًا أو شراء مكافآت مختلفة.

زيادة عدد العربات في النسخة المهكرة من لعبة ايدل مينر تايسون 2020

يمكنك تغيير كمية البضائع التي يمكن تحميلها وإزالتها من المنجم وجعل التحميل أسرع وزيادة سرعة الإنتاج في لعبة Idle Miner Tycoon for Android فهي لعبة تسبب الإدمان ليس في المستوى الأول ولكن بالفعل عندما يتعين عليك حساب وتفعيل مستويات ومكافآت جديدة. وليس دائمًا مستوى 50 من المنجم العلوي يعطي دخلًا مقارنًا مع 5 من المستوى الأدنى. ففي بعض الأحيان يجب عليك التخلي عن التطوير والبدء في ضخ جديدة. وقد يكون الوضع أيضا عكس ذلك. فإذا كنت تراقب الربح والكفاءة بعناية فإن النجاح مضمون. مثلما يتم الحصول على مكافآت أخرى عند زيارة متجر اللعبة.

تنزيل لعبة زعيم المناجم العاطل : idle-miner-2020-mod.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة