JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل أحدث برنامج مونتاج فيديو خفيف ومجاني Movavi Video Editor 2020 للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل أحدث برنامج مونتاج فيديو خفيف ومجاني Movavi Video Editor 2020 للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر 2020 : يمكنكم الان تحميل وتنزيل أفضل واحدث برنامج مونتاج خفيف للتعديل علي الفيديو والكتابة عليه وإضافة الموسيقي بشكل مجاني للكمبيوتر "Movavi Video Editor free download" اخر اصدار، بالاضافة الي عمل مراجعة سريعة باللغة العربية لتوضيح وظيفة برنامج موفافي لمونتاج وتعديل الفيديو، تابعو معنا.

نبذة تعريفية عن تحميل أحدث برنامج مونتاج فيديو "Movavi Video Editor 2020" للكمبيوتر

تحميل برنامج movavi للكمبيوتر : موفافي 2020 هو برنامج مونتاج لليوتيوبرز "Movavi" وهو واحد من أهم وأفضل تطبيقات محرري الفيديو في السوق الاليكترونية لمنتجات الوسائط المتعددة والتي تستهدف المستخدم العام، في التطبيق لا توجد متطلبات مهنية مطلوبة ولا تحتاج لوجود خبرة مسبقة في المونتاج، فأنت تحتاج فقط إلى تجربة برامج الوسائط المتعددة البسيطة.

برنامج Movavi Video Editor هو برنامج مونتاج خفيف للكمبيوتر يمنح المستخدم القدرة الكاملة على تحرير ملفات الفيديو الخاصة به بمستوى أساسي جيد، وسيتمكن المستخدم من: قص ولصق وإضافة تأثيرات فيديو بصرية غير عادية، قم أيضا عزيزي المتابع بتوقيع الفيديو الخاص بك بأجمل الخطوط المختلفة، وقم باستيراد وتصدير ملفات الفيديو النهائية بتنسيقات مختلفة، ومن الممكن أيضًا تشغيل ملفات الفيديو بجودة DVD و 3D وتسجيل الفيديو والبيانات الصوتية.


تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة : يساعدك محرر الفيديو المتقدم والغني بالميزات Movavi Video Editor 2020 على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة عالية الجودة بسهولة من الصور ومقاطع الفيديو مع إضافة الموسيقى والرسومات والسمات الأخرى المفضلة لديك، أحصل الآن علي تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2020 احدث إصدار برابط مباشر من موقع جزيرة خيال للنظامين 32 بت و 64 بت.

شرح برنامج Movavi Video Editor افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين

للعمل علي البرنامج والقيام بإنشاء فيلم قصير أو طويل، يكفي فقط أن تقوم بعمل نقل ملفات الصور والفيديو المطلوبة من هاتف ذكي أو محرك أقراص ثابتة أو كاميرا إلى نافذة العمل في البرنامج، ثم ابدأ مباشرة في التحرير والتعديل الذي ترغب فيه، وفي الإعدادات الخاصة بالتطبيق يمكن للمستخدم أن يقوم بعمل حذف كامل لكافة الأجزاء غير الضرورية، وأيضا إضافة الانتقالات والعناوين، والقيام بعمل ربط للمرشحات والصوت أو التمثيل الصوتي الخاص به. فان كنت تبحث عن تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال فبرنامج موفافي هو التطبيق المثالي والاسهل.


اذا كنت تعتقد صديقي المتابع أن تحرير ومونتاج الفيديو آمر معقد وصعب، فالان مع برنامج Movavi اخر تحديث للاب توب والحاسوب لن تجد الآمر بهذه الصعوبة كما كنت متخيل، فأذا كنت تبحث عن تطبيق مونتاج مجاني لتعديل الفيديو والكتابة عليه فاليك برنامج Movavi Video Editor الاصدار الاخير فهو برنامج مونتاج متكامل ومجاني للكمبيوتر ويدعم كافة انظمة تشغيل الويندوز المختلفة.

ما الذي يمكنك عمله مع اسهل واسرع تطبيق مونتاج فيديو للكمبيوتر للمبتدئين ؟

- يمكنك أنشاء وتعديل جميع أشرطة ومقاطع الفيديو بسهولة ومشاركتها أيضا وعمل مونتاج وأخراج فيديو بصورة مذهلة.

- يمكنك الان أن تقوم بصنع فيديو مع التعليق الصوتي بصوتك أنت.

- تستطيع أيضا عمل فيديو لك ولعائلتك مع أضافة الموسيقي الرائعة والكتابة علي الفيديو واضافة خطوط مميزة أنيقة.

- يمكنك عمل فيديو رسوم متحركة مضحكة لإصدقائك.

- يمكنك معالجة جميع ملفات الفيديو والموسيقي والصور.

- يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت الأكثر شعبية مثل "AVI-MP4-MKV-FLV QuickTime-VOB-MP3"حتي الفيديو وأقراص الدي في دي.

- يمكنك أستخراج الفيديو من الكاميرا الخاصة بك الي الكمبيوتر وتحويله بأي شكل تريد والتعديل عليها ايضا وحفظها مباشرة علي جهازك الحاسوب أو علي الهاتف الجوال أو علي أسطوانه أو للمشاركة علي الانترنت لليوتيوب مثلا او الفيس بوك.

- يهدف محرر الفيديو "موفافي" لتحرير ملفات الفيديو وإنشاء أشرطة الفيديو من دون أي تعقيد على مختلف التأثيرات البصرية والصوتية.

- يقدم برنامج موفافي 2020 وظائف غنية عن التعريف وحتى الآن لديه واجهة تحكم رئيسية بسيطة وبديهية، مما يسمح لك لإنشاء ملفات الفيديو.

- يمكنك إضافة فيديو من جهاز كمبيوتر أو كاميرا، وإضافة تأثيرات مذهلة وحفظ للكمبيوتر أو المحمول أو تحميل مباشرة على الانترنت.

تحميل أفضل برنامج مونتاج واخراج مجاني للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر "Movavi Video Editor 2020"

برنامج مونتاج خفيف للكمبيوتر : تنزيل برنامج مونتاج لليوتيوبرز متوافق مع جميع الأنظمة 32 بت و 64 بت، وذلك بعد تقييم الأداء والقدرات الكبيرة لهذا المنتج، يمكننا الان أن نوصي بأمان باستخدام Movavi Video Editor لتنزيل النسخة الرسمية مجانًا. ويرجى الملاحظة بأن الإصدار التجريبي نشط فقط لمدة 7 أيام.

معلومات عامة حول تحميل برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر سهل الاستعمال

الاسم : Movavi Video Editor

الإصدار : 20.3.0

الترخيص : مجاني

التوافق : جميع أنظمة الويندوز

الحجم : 56 ميجا تقريبا

تحميل برنامج movavi للكمبيوتر

لتحميل برنامج مونتاج لليوتيوبرز برابط مباشر 2020 من الموقع الرسمي من هنا : MovaviVideoEditorSetupF.exe


الاسمبريد إلكترونيرسالة