JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold 3 كاملة النسخة الأصلية للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold 3 كاملة النسخة الأصلية للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل وتثبيت لعبة صلاح الدين الجزء الثالث للكمبيوتر : وهي لعبة فيديو تم اصدارها من قبل شركة فايرفلاي ستوديوز في 25 أكتوبر 2011، وهي متوفرة الان مجانا باخر تحديث لها على جميع أجهزة الويندوز، وفي الفقرات التالية سنوضح لكم نبذة سريعة عن اللعبة وعرض أهم ميزاتها مع توفير تحميل لعبه صلاح الدين الايوبى 3 برابط تنزيل مباشر وسريع فتابعوا معنا.

نبذة تعريفية عن تنزيل لعبة Stronghold 3 كاملة برابط واحد مباشر

لعبة صلاح الدين Stronghold 3 هي لعبة فيديو استراتيجية في الوقت الحقيقي مخصصة لأجهزة Microsoft Windows، وقد تم تطويرها بواسطة Firefly Studios وبعد ذلك نشرتها شركة 7Sixty، اللعبة هي النسخة السابعة في السلسلة وتم اضافة قصص جديدة لها مثل معقل الصليبية المتطرفة ومملكة الحصن، وهي تكملة للعبة Stronghold الاصلية الذي تم إصداره في عام 2001، و تكملة أيضا للعبة Stronghold 2 النسخة الثانية الذي تم إصداره في عام 2005، وعلى عكس الألعاب السابقة في هذه السلسلة التي نشرتها Take-Two Interactive، وقد تم نشر هذه اللعبة بواسطة SouthPeak Games، وهي الشركة الأم الجديدة لـ Gamecock Media Group ناشر الحصن الصليبي المتطرفة.

كانت شركة Firefly Studios قد صرحت سابقًا في عام 2008 أنها ستعمل على تطوير لعبة Stronghold 3، وذلك نظرًا للطلب الكبير والمستمر من قبل المشجعين، تم الطلب عن اللعبة بشكل أكبر في عام 2009 ووقتها صرحت ستوديوهات Firefly في رسالتهم الإخبارية بأن لديهم شيئا كبيرا جدا في خط الأنابيب، وهو الذي سيتم الكشف عنه في عام 2010. وأن هذه اللعبة ستتحول لاحقًا إلي معقل 3.


تم التصريح رسميا عن اللعبة في تاريخ 14 مايو عام 2010 وكان ذلك باستخدام موقع تشويقي، وبعد ذلك تم فتح صفحة Steam الخاصة باللعبة في وقت لاحق في 18 مارس 2011، وذكرت الشركة لأول مرة أن تاريخ الإصدار سيكون حوالي 21 يونيو 2011، ثم أعلنت مجددا أن اللعبة ستتأخر لمدة شهر آخر حتى يوليو 2011، وذلك من أجل عمل بعض الإجراءات التحسينية على اللعبة، وفي النهاية تم الإعلان عن تأجيل اللعبة حتى أواخر سبتمبر 2011، ثم بعد ذلك تم الإعلان عن تاريخ الإصدار النهائي في 25 أكتوبر، وأصبحت اللعبة نسخة ذهبية في 6 أكتوبر وتم إصدارها بعد أسبوعين تقريبا.

قصة لعبة صلاح الدين Stronghold 3 للكمبيوتر

منذ صدور اللعبة تلقى المعقل 3 مراجعات غير مواتية عموما، وذلك وفقًا لموقع مراجعة التجميع Metacritic، وكانت تخص غالبية السلبية عن وجود كمية كبيرة من الأخطاء التي تم استخراجها من اللعبة، ووافق أغلب المراجعون على أن قاعدة الحصن 3 لم تكتمل عند إطلاقها، على الرغم من أن الكثيرين أيضا أبرزوا إمكانية تحسين اللعبة عبر تصحيحات، في حين اعتقد آخرون أن مشاكل اللعبة التي تحدث كانت بسبب خيارات التصميم التي من غير المرجح أن يتم تصحيحها.

بعد مرور 10 سنوات علي صدور الجزء الأول من لعبة صلاح الدين للكمبيوتر، يتبع الجزء Stronghold 3 باقي القصة المستمرة لـ The Boy، ويبدو في هذا الجزء أن الذئب خدع الموت وأصبح مريرة ملتوية وذلك خلال فترة شفائه المؤلمة في الشرق، والآن أصبح هو الذي يسعى دائما للانتقام، وذلك عن طريق مداهمة البلدات والهجوم علي القرى في جوف الليل، فقد خلق الذئب موجة من الذعر والرعب مع العلم أن الصبي وحلفاؤه هم القوة الوحيدة التي تقف ضده.


وفي الحملة الاقتصادية التي تحدث مباشرة بعد انتهاء الحملة العسكرية، سوف يساعد الفتى في إعادة بناء الدير الذي تم تدميره خلال الحرب، ولكن لا يساعد الفتى نهائيا في إعادة بناء الدير إذا مات في نهاية الحملة العسكرية التي قتلها الذئب، وقد روى المعقل الأصلي قصة الصبي في رحلته للانتقام من دوك دي بوس الجرذ ودوك بوريجارد ذي سنيك ودوك دو تروف ذي بيغ ودوك فولب ذي وولف بسبب كمين وقتل والده، وذلك بعد الاستيلاء تماما على الملك في الخارج وغزو العدو والحرب الأهلية ونصب كمين لوالده. 

في لعبة سترونج هولد 3 وفي طريق الصبي أثناء تجربته للتفاوض على معاهدة اتفاقية مع الأفعى تم إعادته إلى غابة في شبه جزيرة مُهملة وبعيدة، وهناك قد وجد مجموعة صغيرة من القوات لا تزال موالية للملك، وبمساعدة اللورد والسير لونجمارم بدأ في استعادة مقاطعة البلاد عن طريق المقاطعة، ولكن في النهاية تفاجئ الصبي بمواجهة الذئب في برجه وبعد معركة شديدة بينهم قام الصبي بتخريب الذئب الغامض على سيفه وألقاه بعيدا.

وبما اعتقد أن بعد موته يمكن للاعبين الاختيار بين حملتين لاعب واحد وحملة عسكرية ترتكز على القصة، وهذه القصة تؤرخ عودة ذا وولف من خلال سلسلة كبيرة من المهام الإستراتيجية التقليدية في الوقت الحقيقي، مثلما تضم أيضا حملة اقتصادية قائمة على أساس sim وهي التي تركز بشكل شبه كامل على إنتاجية القرية وإدارة الموارد، ويتم سرد الحملتين بالكامل، وتحكي قصصهما بسلسلة من الروايات الرسومية بالأبيض والأسود.

بعد تحميل لعبة صلاح الدين الجزء الثالث stronghold 3 يمكن لكافة اللاعبين تغيير التاريخ وذلك باختيار مهاجمة عدد من القلاع التاريخية أو بالدفاع عنها في وضع حصار القلعة الخاص باللعبة.



أسلوب اللعب بلعبة Stronghold 3 للكمبيوتر

من المعروف أن تكنولوجيا الفيزياء الجديدة تعد الان شرطًا أساسيًا لبعض الميزات المرئية الجديدة في الالعاب مثل الوقت في اليوم وتأثيرات الطقس والإشارات ورماة القش، وأصبح يمكنك الان تدوير المباني بحرية وبنائها عبر الخريطة، وبالتالي فإن اللاعب لم يعد مرتبطًا بشبكة السلف نهائيا، كما تم تقليل تعقيد نظام اللعبة وهو الأمر الذي كان ينعكس في الشريط الجديد لتسهيل التعامل مع الضرائب والحصص الغذائية وعوامل شعبية مماثلة.

مثال آخر هو معقل الصليبية القوي وهو نظام الأحداث والادوات المستخدمة والتي تتوفر في البار. وهو مثال على وظيفة جديدة تماما يمكن العثور عليها وخاصة في بناء المباني السكنية، كلما كان الأمر بعيدًا عن متناول الجميع، مثلما يمكن لعدد أقل من السكان الاحتفاظ به، وبالتالي يتم فرض ضرائب أقل، ويمكن العثور على هذه الظاهرة في الحجم الخارجي والمظهر، مما يجعل تسوية القرون الوسطى تبدو أكثر واقعية في اللعبة.



مميزات لعبة Stronghold 3_صلاح الدين للكمبيوتر

- يستخدم محرك اللعبة فيزياء Havok وهي التي تؤثر على فعالية حرق مصائد الأخشاب، وتتسبب أيضا في انهيار المباني والجدران الخاصة بالقلعة بشكل واقعي. 

- يتميز محرك لعبة صلاح الدين بنظام طقس جديد وإضاءة متقدمة.

- المباني في الحصن 3 تظهر بصورة أكثر ديناميكية من ذي قبل، بالاضافة الي تغيير سعة السكن وأيضا ظهور الأكواخ بشكل أكبر من مباني اللاعب.

- أصبح الان لم يعد يقتصر بناء القلعة على نظام قائم على الشبكة.

- في التحديث الاخير للعبة صلاح الدين 3 تم تقديم ميكانيكي جديد للضباب، وذلك من أجل اللعب أثناء الليل، حيث ليلا يتم إخفاء جميع المناطق الموجودة خارج المنطقة المجاورة مباشرة لقلعة اللاعب.

- يمكن للاعبين استخدام الفلاحين الحاملين لشعلة النار وغيرها من الأجهزة القائمة عليها لاستكشاف الخريطة في الليل.

- يمكنكم إلقاء الضوء على مناطق محددة عن طريق إشعال النار لمشاهدة الأبراج.

- عاد خيار جديد للاعبين لإطلاق الأبقار المريضة من trebuchets، هذا بالإضافة إلى وجود الحيوانات الصغيرة مثل الخنازير والأغنام.

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر

المعالج : Intel Core 2 Duo @ 2.0 Ghz / AMD Athlon 64 X2 4000+.

كرت الفيديو : nVidia GeForce 7900 / ATI Radeon HD 2600 Pro.

الرام : 2 Gb.

مساحة قرص فارغة : 5 غيغابايت.

تحميل لعبة صلاح الدين 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط تحميل لعبة صلاح الدين 3 مضغوطة : mediafire




الاسمبريد إلكترونيرسالة