JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Fall Guys التحديث الجديد للاندرويد بحجم 60 MB من ميديا فاير

تحميل لعبة Fall Guys التحديث الجديد للاندرويد بحجم 60MB من ميديا فاير

تحميل fall guys للاندرويد من ميديا فاير : حصريا نقدم لكم اليوم شرح تحميل وتثبيت لعبة Fall Guys كاملة مجانا لجميع هواتف الاندرويد التحديث الجديد بحجم صغير 40MB من ميديا فاير، قام الكثير من عشاق لعبه fall guys للاندرويد بالتكلم معي وقال لي أن اللعبة قد حذفت من على متجر جوجل بلاي سبب بعض المشاكل، فلماذا تم حذف هذه اللعبة من على بلاي ستور؟ وهل هي عادت مجددا أم لا؟ وما هو التحديث الجديد الذي نتكلم عنه في العنوان؟ كل هذا سوف نتعرف عليه الان في الفقرة التالية فتابعوا معنا.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة fall guys التحديث الجديد للاندرويد

لعبة fall guys للاندرويد هي لعبة تم تطويرها من شركة ميديا سونيك وتم الاعلان الرسمي عن اللعبهة في شهر يونيو عام 2019، وفي البداية كانت اللعبة قد صدرت لأنظمة مايكروسوفت أو الويندوز وأنظمة البلاي ستيشن 4، وتم حديثا اطلاق اللعبة رسميا في 4 اغسطس لعام 2020 علي كافة هواتف الاندرويد، واللعبه متوفرة على استيم وسعرها هو 20 دولار، والكثير جدا من اليوتيوبرز قد قامو بنشر هذه اللعبة، وقد حصلت اللعبة على أكثر من مليون ونصف لاعب في أول يوم لها.


لعبة fall guys للاندرويد اخر اصدار هي لعبة أذهلت العالم كله في يوم واحد فقط، اللعبة الان أصبحت رائعة جدا وذلك بعد اضافة التحديث الجديد لها، مثلما أن اللعبة أصبحت تشتغل بدون لاج نهائيا، وكلنا نعرف جميعا أن اللعبة قبل التحديث القديم كانت تعمل بلاج وتقطيع كثير والان صارت تعمل بشكل جيد علي معظم هواتف الاندرويد الضعيفة والقوية.

لماذا تم حذف لعبة fall guys للاندرويد من علي متجر جوجل بلاي ؟

دعوني أصدقائي المتابعين لكي أوضح لكم الموضوع، فمثلا اذا كنت تشتغل بجهدك في مشروع ما وقام أحد الأشخاص بسرقته، فبالتأكيد سوف تزعل كثيرا، هذا بالظبط هو ما حدث مع الشركة الخاصة بلعبة fall guys، فقد قامت الشركة بالتحدث مع جوجل عندا في رفع هذا الشخص للعبة بطريقة غير شرعية ونسبها لنفسه، وقامت بتليغ جوجل بأن اللعبه قد تمت سرقتها منهم، وعلي الفور قام جوجل بلاي بحذفها تماما، وقام المطور الخاص باللعبة باعادة تسميتها ورفعها مجددا مرة أخري، واللعبة أصبحت بمراحل أكثر وبتحديث جديد وهذا ما سوف نتحدث عليه معكم في الفقرات الاتية.

لعبة fall guys بعد ما قام المطور بحذفها من على جوجل بلاي قام بوضع التحديث الجديد لها الذي تم ازالة اللاج منها تماما، وأيضا الحجم لم يكن كبير جدا فحجم اللعبة مازال حوالي 40 ميجا الى 60 ميجا، واللعبة أصدقائي مازالت تعمل اوف لاين بدون نت، كما تشتغل اللعبة علي أغلبية هواتف الاندرويد ذات الامكانيات القوية والضعيفة، وسوف اترك لكم رابط تنزيل مباشر للعبة في أسفل هذا المقال وعليك بتحميلها وتثبيتها.


لعبة جراند جاتا v النسخة الاخيرة للاندرويد

لعبة جراند 5 النسخة الجديدة الاخيرة التي تم تطويرها من شخص أجنبي عمره هو 12 سنة، ونعلم جميعا بأن اللعبة في النسخ القديمة منها التي كانت تنزل ويوجد بها مشاكل كثيره جدا، ولكن التحديث الجديد للعبة أصبح الان رائع جدا، بالاضافة الي أسلحة لم تكن موجودة سابقا، ونعلم أن مشكلتنا مع لعبة جراند الذي يتم تطويرها للاندرويد كانت تبقى في الماب بوجودك لوحدك بدون أي شخص معك، ولكن في هذه النسخة قام المطور باضافة شرطي معك واضافة ناس جديدة وسيارات جديدة، وكل هذا بحجم 300 ميجا، مثلما أن اللعبة أصبحت لها مهمات رائعة وجميلة للغاية، كما أن اللعبة لا تحتاج منك الي نقل ملفات ولا فك ضغط.

تنزيل لعبة Fall Guys من جوجل بلاي : Fall Dudes 3D Early Access

تنزيل لعبة Fall Guys من ميديا فاير : Fall Guys.apk

تحميل gta v من هنا : GTA5_Beta_V2.5.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة