JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل متجر بازار 2020 Bazaar للاندرويد اخر إصدار برابط مباشر

تحميل متجر بازار 2020 Bazaar للاندرويد اخر إصدار برابط مباشر

تنزيل متجر بازار 2020 Bazaar، هو تطبيق إيراني يحتوي علي سوق كبير يضم الكثير من الالعاب والصور والفيديوهات والتطبيقات المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها علي جهاز الاندرويد الخاص بك، فيوجد هناك العدد الكثير من التطبيقات الحديثة المتطورة والالعاب المميزة التي يضمها برنامج متجر بازار 2020 Bazaar اخر تحديث للموبايل الجوال، والتي يمكنك تحميلها بأجدد اصدار لها مجاناً بمنتهي السهولة ودون أي مشاكل، كما يدعم البرنامج ميزة السهولة في التعامل والتصفح السريع، تابع معنا.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج 2020 Bazaar اخر اصدار للاندرويد

يضم برنامج متجر بازار 2020 Bazaar الكثير من الألعاب والتطبيقات الحديثة والصور والفيديوهات المختلفة، التي يستطيع المستخدم تحميلها علي جهاز الأندرويد الخاص به والاستمتاع بها دون اي عقبات في التعامل مع البرنامج مع ضمان سهولة التصفح للوصول الي كل مفضلاته، ومن ناحية واجهة التحكم الرئيسية فيظهر برنامج 2020 Bazaar بشكل منظم للغاية حيث ينقسم الي قسمين : أحدهم للالعاب ويضم هذا القسم باقة كبيرة جدا من الالعاب المختلفة، مثلما يضم البرنامج أيضا كافة إضافات الألعاب، والتي تنقسم الي مجموعة من الأقسام الفرعية وذلك علي حسب نوع اللعبة، فهناك قسم الأكشن والسباق والألغاز والرعب وغيرهم الكثير من الأقسام، أما القسم الثاني فيحتوي علي التطبيقات المختلفة ولهذا القسم أيضا مجموعة من الأقسام الفرعية مثل التسوق والتعليم والصحة والمالية والطقس والرياضة والكتب والمراجع وغيرهم من الأقسام الأخري.


مدي جودة متجر بازار 2020 Bazaar للأندرويد

يدعم متجر 2020 Bazaar الاصدار الجديد الكثير من لغات العالم المختلفة مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفارسية، ولكنه إبتعد عن اللغة العربية مما يجعله الحل المثالي لكل مستخدم لا يستطيع الوصول الي متجر جوجل بلاي، مما يجعله هو الإختيار الأول لعديد من الدول وفي مقدمتها دولة إيران التي ينتسب إليها متجر 2020 Bazaar، ويجب العلم أنه لا يمكنك تحميل متجر بازار من علي متجر جوجل بلاي، وذلك لأن سياسة جوجل بلاي لا تتوافق مع هذا البرنامج، فعليك بتحميل متجر 2020 Bazaar عن طريق رابط تحميل APK خارجي، وهذه قاعدة علي كافة المتاجر وليس متجر 2020 Bazaar فقط بل علي كافة البرامج الاخري التي تدعم نفس المحتوي ونفس طريقة الإستخدام.

متجر 2020 Bazaar هو موسوعة كبيرة وشاملة للكثير من البرامج والألعاب التي ترغب فيها والتي تحتاج إليها، مثلما أنه أيضا يضم عدد هائل من العاب البلاي ستيشن، فيمكنك من خلاله تحميل العاب بلاي ستيشن 1 على الاندرويد بدون محاكي وبحجم صغير، كما يمكنك مشاهدة الفيديوهات بجودات متنوعة والإستمتاع بالبث المباشر لها بدون تنزيلها، هذا بالاضافة الي أنه يمكنك تحميل الكثير من الألعاب والتطبيقات المختلفة وذلك من خلال القيام بإجراء عمليات بحث داخل أقسام البرنامج وتحميلها مباشرة علي جهاز الأندرويد الخاص بك.


متجر Bazaar apk يتيح لك مشاهدة البث المباشر لأقوي المباريات الرياضية والبرامج التلفيزيونية والمسابقات المختلفة وذلك دون الحاجة الي تنزيلها علي جهاز الأندرويد، كما يكون من السهل أيضا علي مستخدمي البرنامج تحقيق المراسلة الفورية بلا تثبيت، يعمل متجر بازار دائما علي تحديث محتواه بشكل دوري، كما يعمل علي تجديد الخلفيات بأجمل الصور المثيرة والرائعة، يحتوي دكان بازار علي كل البرامج التي من الممكن أن تحتاجها وترغب في تحميلها، ويكون التحميل دون أي عمليات إجراء تسجيل الدخول، فالبرنامج منافس قوي للكثير من المتاجر الاليكترونية المختلفة وذلك لسهولة التعامل معه في عمليات التحميل المختلفة.

مميزات تحميل برنامج 2020 cafe bazaar للأندرويد الإصدار الأخير

- يضم متجر بازار العديد من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها والتي تجعله الإختيار الأفضل دائما، وتجعله أقوي منافس شرس لأهم المتاجر الموجودة علي الساحة.

- يمكن لمستخدمي البرنامج تحميل البرامج والألعاب المهكرة، وبذلك يمكنك الحصول علي أجدد الألعاب المميزة والبرامج المدفوعة مجانا دون أي مقابل مادي أو أي عقبات أثناء التحميل.

- يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية المختلفة والتي يستطيع المستخدم الإختيار من بينها اللغة التي تناسبه، مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والفارسية وغيرها من اللغات الأخري.

- يعمل تطبيق ومتجر 2020 cafe bazaar دائما علي تحديث كافة البرامج والموجودة داخله بأسلوب تلقائي ومستمر.

- يتضمن متجر 2020 cafe bazaar علي واجهة تحكم رئيسية منظمة ومرتبة، مما يجعل من السهل للغاية وصول المستخدم الي طلبه بمنتهي السهولة، ولا يحتاج الي خبرة مسبقة للتعامل مع البرنامج.

- يدعم متجر 2020 cafe bazaar الاصدار الجديد الحماية الكاملة للمحافظة علي خصوصية المستخدم وذلك لإحتوائه علي كم هائل من برامج مكافحة للفيروسات.

- يحتوي متجر 2020 cafe bazaar علي العديد من الاقسام المتنوعة والتي تقسم محتويات المتجر بين الالعاب والتطبيقات بمختلف أنواعهم، كما يحتوي أيضا علي قسم خاص للبث المباشر للبرامج التلفيزيونية والمباريات الرياضية للإستمتاع بها مجانا.


ما الجديد في اصدار متجر بازار 2020 Bazaar الجديد للاندرويد؟

- تمت إضافة صفحة منفصلة خاصة بالتطبيقات والألعاب.

- امكانية القدرة الكاملة على التوقف والاستمرار في تنزيل الفيديو.

- تم إصلاح بعض المشاكل البسيطة.

معلومات عامة حول متجر بازار الايراني نسخة 2020

الإصدار : 7.24.2

السعر : مجاني

الأنظمة الداعمة : Android +4.1

اخر تحديث : 7 مايو 2020

مطور البرنامج : cafebazaar

تقييم المحتوى : مفيد للجميع

عدد التحميلات : 36396

حجم الملف : 7MB

تحميل برنامج 2020 cafe bazaar للأندرويد برابط مباشر ميديا فاير

الان صديقي المتابع يمكنك الحصول فورا علي متجر 2020 cafe bazaar مجاناً برابط مباشر وسريع دون اعلانات مزعجة عن طريق الرابط السهل الذي يقدمه موقع تكنولوجي فنان وذلك لتحصل علي كافة الألعاب والتطبيقات المختلفة التي تريدها علي هاتفك.

تنزيل متجر بازار 2020 Bazaar للاندرويد إصدار مباشر : Bazaar-7.24.2.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة