JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج الريموت كنترول للموبايل للتحكم في كل الاجهزة الكهربائية للاندرويد والايفون

تحميل برنامج الريموت كنترول للموبايل للتحكم في كل الاجهزة الكهربائية للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج الريموت كنترول للموبايل : نقدم لكم افضل تطبيق ريموت كنترول لكل الاجهزة يعمل علي هواتف الاندرويد والايفون ويمكنكم من خلاله التحكم الكامل في جميع الريسفرات والاجهزة الكهربائية التي لديكم في المنزل، بعد تحميل ريموت رسيفر ستجد أنه برنامج رائع ومفيد جدا وقد ينفعك اذا تعطل جهاز الريموت الأساسي لديك حيث يغنيك عن عناء البحث وشراء جهاز ريموت جديد لأنك ستحول هاتفك الي جهاز ريموت شامل.

تنزيل برنامج الريموت كنترول للموبايل والتحكم في جميع الاجهزة الكهربائية

جميعنا يبحث عن ريموت كنترول لجميع الرسيفرات ومن حسن الحظ أصدقائي أن متجر جوجل بلاي الشهير يشمل علي العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك من خلالها تحويل هاتفك الخاص سواء كان ايفون أو اندرويد الي ريموت كنترول تستطيع من خلاله التحكم الكامل في أجهزة المنزل الكهربائية مثل الريسيفر والتكييف والتلفزيون وجميع الاجهزة المشابهة التي تعمل من خلال الريموت.

يمكنكم الان تنزيل برنامج الريموت كنترول للموبايل لأننا فيما يلي سوف نعرض عليكم افضل التطبيقات الموجودة علي متاجر الاندرويد المختلفة حتي نغنيكم عن عناء البحث علي شبكة الانترنت عن تنزيل ريموت رسيفر، وسنعرض عليكم مجموعة من أبرز برامج الريموت وأنتم عليكم الاختيار من بينهم او تجربة اكثر من تطبيق واحد.


تطبيق ريموت رسيفر RCA Universal Remote اخر تحديث للاندرويد

يعتبر من افضل تطبيقات الريموت للهواتف الذكية، وهو يعد أفضل خيار لك اذا كنت ترغب في التحكم في أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت، ففي هذه الحالة يعتبر هذا التطبيق أفضل خيار للتحكم في جهازين في وقت واحد وهو يعمل علي هواتف الاندرويد فقط وهو يعمل علي اصدار اندرويد 4.4 وأحدث ولكن للاسف لا يوجد نسخة لهواتف الايفون او التي تعمل بنظام ios.

رابط تحميل البرنامج : Remote Control for RCA TV‏


تحميل ريموت رسيفر شامل "تطبيق Apple TV Remote" اخر تحديث للايفون

يعتبر تطبيق Apple TV Remote أفضل تطبيق ريموت كنترول لهواتف الايفون، حيث يعد من التطبيقات التابعة لشركة ابل المعروفة، وهو التطبيق الرسمي لأجهزة الايفون، ومن خلاله يمكنك التحكم في Apple TV من جهازipad وهذا التطبيق يدعم اللمس أيضا وإدخال النص عن طريق استخدام لوحة مفاتيح جهاز الايفون. وأيضا يدعم التطبيق ميزة Siri حيث يمكنك الان عمل تجربة لهذا التطبيق بنفسك للحصول على كافة المزايا والخصائص الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق.

رابط تحميل البرنامج : جهاز Apple TV Remote 4+




تطبيق Android TV Remote Control للتحكم في التلفزيون عن بعد

يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع بعد التحديث الاخيلا له للتحكم في أي نوع تليفزيون يعمل من خلال نظام الاندرويد. ويشترط أن يكون التلفاز والهاتف مربوط بنفس شبكة الواي فاي. حيث أن هذا التطبيق يعتبر من صناعة وتطوير شركة جوجل. وبذلك في حال كان الجهاز الخاص بك يعمل بتقنية البلوتوث فسوف يكون لديك القدرة الكاملة على التحكم في التلفاز عن بعد من خلال البلوتوث. وسوف يكون ذلك مفيدا جدا لك في حالة عدم امتلاكك لشبكة انترنت منزلي. ويتمتع هذا التطبيق أيضا ببعض من المميزات كالبحث بصوتك عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون. وهذا التطبيق متوفر للايفون وللاندرويد.

رابط تحميل البرنامج  للاندرويد : Android TV Remote Control‏

رابط تحميل البرنامج للايفون : تلفزيون Android 4+


برنامج الريموت كنترول "peel Universal Smart TV Remote Control"

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بالتحكم في الاجهزة عن بعد. بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم الكثير من الأجهزة. ولذلك من الممكن استخدام هذا التطبيق في التحكم في جهاز التلفزيون ومشغل ال DVD والأقمار الصناعية وApple TV وأيضا صناديق البث.


وبذلك فإن هذا التطبيق يعد أحد أفضل الطرق التي يمكن استخدامها للتحكم في Apple TV من خلال أجهزة الاندرويد. ويتميز هذا التطبيق بأنه يدعم الكثير من الأجهزة المنزلية كأجهزة تكييف الهواء والتدفئة المركزية أيضا.

رابط تحميل البرنامج للاندرويد : Peel Smart Remote‏

رابط تحميل البرنامج للايفون : Peel Smart Remote TV Guide 4

تطبيق الريموت كنترول لشركة أمازون Amazon Fire TV Remote

هذا التطبيق هو تابع لشركة أمازون وله مميزات كثيرة جدا للتحكم في التلفاز والاجهزة الكهربائية عن بعد من خلال الهاتف. وقد تتمثل هذه المميزات في إمكانية التحكم في الجهاز عن طريق استخدام لوحة اللمس والأجهزة الخاصة بالتحكم الصوتي، وكذلك خاصية كتابة النص، حيث إنك تستطيع كتابة عنوان الويب أو الاستعلام أيضا من خلال بحث اليوتيوب وهذا التطبيق متوفر للايفون والاندرويد.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد : Amazon Fire TV‏

رابط تحميل التطبيق للايفون : Amazon Fire TV

الي هنا اصدقائي الكرام نكون قد انتهينا من موضوع اليوم ولأي مشاكل تواجهك أو أي استفسار اتركه لنا في تعليق ولا تنسي مشاركة هذ المقال مع اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع وشكرا لكم.


الاسمبريد إلكترونيرسالة