JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق سوق بلاي 2020 للاندرويد تحديث جديد اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

تحميل تطبيق سوق بلاي 2020 للاندرويد تحديث جديد اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

تحميل تطبيق سوق بلاي 2020 اخر تحديث لمتجر بلاي Google Play Store 21.1.27 إصدار جديد لشهر مايو 2020 وهو أقوي متجر أندرويد حتي الان لتسوق الالعاب والتطبيقات، فبعد تحميلك مباشرة لمتجر سوق بلاي أصبحت تمتلك نافذة تطل علي عالم ملئ بكل ما يخص هاتفك الجوال الأندرويد لتجلب منها كل ما تريد من أحدث البرامج والألعاب.

من أهم مزايا متجر Google Play Store الجديد سهولة التعامل للوصول الي هدفك بسرعة فائقة، فيوجد به كم هائل من الألعاب والتطبيقات منها المجاني دون مقابل ومنها المدفوعة التي يمكنك شرائها من علي المتجر، مع ضمان الأمان التام والحماية مع متجر سوق بلاي، فيمكنك الإستفادة من المتجر وتحميله علي جهازك بشكل مجاني تماماً برابط مباشر وسريع من ميديا فاير فتابع معنا.

نبذة تعريفية عن تحميل تطبيق سوق بلاي 2020 للاندرويد

تحميل تطبيق سوق بلاي الجديد هو متجر شهير يضم الكثير من المزيا والخصائص التي جعلته المتجر الأول دائما وفي مقدمة كل منافسية من المتاجر الأخري، حيث يضمن المتجر التعامل السلس أثناء عمليات التحميل، حيث يظهر المتجر في صورة منظمة ومقسم الي العديد من الأقسام ذلك الأمر الذي يوفر علي المستخدمين الكثير من الجهد والوقت أثناء التحميل، ويحتوي متجر سوق بلاي علي أقسام عديدة ومنها الأفلام والكتب والألعاب والتطبيقات وغيرهم. يدعم تطبيق بلاي ستور التحديث الاخير الكثير من اللغات العالمية المختلفة وأهمها اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم المزيد من اللغات الأخري.


يضم متجر سوق بلاي 2020 الملايين من المحتويات المختلفة، كما تم دعم البرنامج بميزة الذكاء الإصطناعي الذي يظهر في عمليات السيرش المتوقعة لطلبك أثناء عمليات البحث، ويحدث ذلك أيضا مع عمليات البحث علي محرك بحث جوجل والتي تقوم بالإستكمال التلقائي مباشرة لما ترغب في البحث عنه، وذلك يرجع الي نظرية الأكثر شهرة والأكثر تحميل، مثلما يوفر تحميل تطبيق سوق بلاي تقنية الأفضل وهي التفضيل حيث يقدم المتجر مجموعة من التطبيقات المتطورة المميزة في حالة شرائك لهاتف أندرويد جديد مما يساعدك في الوصول للأفضل دون بذل أي جهد.

شرح التحميل من متجر سوق بلاي 2020 الجديد للاندرويد

في حالة تحميلك لأي تطبيق من علي متجر سوق بلاي يعرض لك متجر سوق بلاي الجديد شتي المعلومات عن التطبيق الذي تريد تحميله من خلال الصفحة الخاصة به أو من خلال واجهة التحكم الرئيسية للمتجر، فيوجد لكل تطبيق صفحته الخاصة به وهي التي تضم تقييمه وتعليقات كل مستخدمي البرنامج سواء كان بالسلب أو بالإيجاب، مثلما تضم الصفحة أيضا مجموعة كبيرة من الصور الخاصة بالبرنامج وكذلك يوجد هناك فيديوهات خاصة بالبرنامج لتوضيح تفاصيل التطبيق.


يوفر تحديث متجر بلاي 2020 المزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيق كالشركة المطورة له، كما يعرفك المتجر بعدد مرات تحميل البرنامج مقبل المستخدمين وهل هو مجاني أم مدفوع وكم سعره، وكذلك يعرض لك برنامج سوق بلاي مجموعة من التطبيقات التي تتشابه معه في الوظيفة، ويعرض المتجر المساحة التي يأخذها البرنامج من الذاكرة وهل هو برنامج أو لعبة مناسبة للأطفال أم له سن معين لكي يتم التعامل معه.

هو ضامن قوي جدا للحماية فليس من السهل ضم أحد التطبيقات الي متجر سوق بلاي اطلاقا إلا بعد مرحلة طويلة من الفحص والتحقق والعديد من الشروط لكي يضم التطبيق الي موسوعة البرامج العملاقة الموجودة علي متجر سوق بلاي، لذلك صديقي القارئ عليك الإطمئنان جيدا الي تلك التطبيقات التي تجلبها من علي متجر سوق بلاي سواء كانت مجانية أو مدفوعة فمعها ستنال أعلي قدر من الحماية والأمان.

مميزات تحميل متجر سوق بلاي علي جهازك الأندرويد

- يدعم متجر سوق بلاي اخر اصدار العديد من المزايا التي لا تتوفر في غيره من المتاجر الأخري ومنها مجانية المتجر، فيمكنك الإستعانة بمتجر سوق بلاي علي جهازك وتثبيته عليه سواء كان هاتف جلاكسي أو سامسونج أوهواوي أو أنفنكس أو أوبو وكافة أنواع الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد.


- يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة ليسهل التعامل معه ومن أهم اللغات اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخري.

- يقدم متجر سوق بلاي صفحة كاملة تشمل كل المعلومات الخاصة بالبرنامج ليكون المستخدم علي دراية كاملة بكل التفاصيل الخاصة بالبرنامج قبل تحميله.

- يعطيك متجر سوق بلاي نبذة عن البرامج المشابهة للبرامج التي ترغب في تحميله، لتكون لديك الفرصة للمقارنة بينهم وتختار الأفضل.

- يدعم متجر سوق بلاي أيضا خاصية الترشيح لمستخدميه في حالة شراء جهاز جديد.

- يدعم متجر سوق بلاي خاصية الإشعارات، حيث يقدم المتجر التنبيهات لكافة مستخدميه في حال ظهور أي إصدارات حديثة للبرامج أو للألعاب.

- يدعم البرنامج السهولة في التعامل للوصول الي كل ما تحتاجه من برامج أو ألعاب بمنتهي البساطة.


الجديد في إصدار تطبيق سوق بلاي تحديث 2020 للاندرويد

- تم تحديثه بتصميم رائع وجميل يشد الزائر عند تصفحه.

- في الاصدار الاخير يوفر متجر جوجل Play الملايين من التطبيقات والألعاب المجانية وكذلك المدفوعة.

- متجر جوجل بلاي هو متجر مجاني إلا أن بعض التطبيقات فيه تكون مدفوعة.

- يحافظ على هاتفك ويحميك من تحميل التطبيقات الضارة.

- خالي تماما بنسبة 100% من أي تطبيقات أو ألعاب محملة بالفيروسات الضارة أو البرمجيات الخبيثة.

- يقوم متجر Google Play دائما من تحديث كافة التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك تلقائيا لأخر إصدار فور صدور بأخر تحديث لها.

- تحميل جوجل بلاي من ميديا فاير يحتوي العديد من الأقسام لسهولة الوصول إلى التطبيقات و الألعاب، الكتب، الموسيقى، الأخبار والجرائد الالكترونية، و غيرها الكثير.

معلومات عامة حول تطبيق متجر بلاي 2020 للاندرويد التحديث الجديد

اسم البرنامج : Google Play Store

الشركة المنتجة : Google Ltd

متوافق مع  : Android 4.1

الرخصة : مجاناً - Freeware

واجهة البرنامج : العربية

اخر تحديث : 24 يوليو 2020

تقييم المحتوى : مفيد للجميع

عدد التحميلات : 1464848

حجم الملف : 20.9 MB

تنزيل تطبيق متجر جوجل بلاي للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل متجر بلاي من ميديا فاير : تحميل متجر بلاي أخر إصدار 20.0.15 من ميديا فاير


الاسمبريد إلكترونيرسالة