JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج شير ات برو SHAREit pro apk mod 2020 للاندرويد اخر إصدار

تحميل برنامج شير ات برو SHAREit pro apk mod 2020 للاندرويد اخر إصدار

برنامج شير ات برو SHAREit pro apk mod 2020 للأندرويد اخر إصدار

تنزيل تطبيق شر ات برو SHAREit pro apk mod : أتينا لكم اليوم اصدقائي بواحد من أقوى التطبيقات المتطورة والمتخصصة فى مشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة وهو ما يدعى بتطبيق شير ات 2020 حيث أنه يصنف كأحد التطبيقات المميزة التى حازت على شهرة كبيرة جدا فى مجال مبادلة الملفات المتنوعة بين هواتف الأندرويد أو بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف أيضا.

ومن أقوى مميزات شيرات برو أنه يتمتع بالسرعة الكبيرة للغاية التى تمكنه في ثواني معدودة من إنجاز الكثير من المهام سريعاً هذا مما يجعله منافس قوى وصلب لغيره من التطبيقات المشابهة الأخرى التى تؤدى نفس الوظيفة. كما أن عملية نقل الملفات تعتمد على حجم محدد للملفات من ناحية السرعة. وبعد كل ما ذكرناه هذا عن برنامج الشير ات برو فالفرصة أمامك الآن لتستفيد مجانا بكل ما يقدمه هذا التطبيق الرائع من مزايا إلى مستخدميه وذلك بعد تحميله على الأجهزة.

نبذة تعريفية عن برنامج SHAREit pro apk mod للأندرويد

يعتبر برنامج شير ات برو "SHAREit pro apk mod 2020" أحد أقوي تطبيقات مبادلة الملفات المخصصة بمختلف صيغها لهواتف الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر المميزة. والتى تشمل مبادلة الملفات المتنوعة والكتب والفيديوهات والموسيقي وما إلى ذلك من أنواع أخرى من الملفات بكافة أحجامها المختلفة. وكان لهذا الأمر فاعلية كبرى فى أنه يصبح الحل الوحيد والخيار الأمثل للملايين من المستخدمين من كل مكان فى العالم.

التطبيق تم إنتاجه وتطويره من قبل الشركة الشهيرة لينوفو lenovo المخصصة لأغلب أنظمة التشغيل المتنوعة. كما أنه أيضا يعد واحد من أجمل التطبيقات التى يشهد لها بالدقة والسرعة الكبيرة في نقل الملفات من خلال أكبر مطورين البرمجيات حول العالم. يدعم برنامج SHAREit pro apk mod اخر تحديث ميزة إمكانية مبادلة الملفات بين مختلف الأجهزة بسرعة هائلة للغاية بالمقارنة بالبلوتوث أو واي فاي WIFI. كما أنه يدعم السهولة والسلاسة أثناء التحكم فى نقل الملفات بين الأجهزة المتنوعة بإختلاف نظام التشغيل. أصبح الان بإمكانك مبادلة الملفات الخاصة بك من هاتف أندرويد إلى هاتف أيفون أو جهاز كمبيوتر أو لاب يدعم نظام تشغيل الويندوز أو غيرهم.

يسمح برنامج شير ات الجديد 2020 لكافة مستخدميه بتكوين مجموعات كبيرة تضم العدد الكثير من المستخدمين. مما يساعدك ذلك على أن ترسل الملفات بمختلف أنواعها إلى العديد من المستخدمين في نفس الوقت وفي مرة مرة واحدة. مثلما بإمكانك أيضا من خلال تطبيق SHAREit pro apk mod أن تقوم بمشاركة كل ما ترغب فيه بداية من جميع الملفات بمختلف صيغها الإعتيادية من صور أو مقاطع فيديو وأفلام أو ملفات  موسيقي MP3 وجميع الملفات التى تمتلك صيغ ذات شعبية أقل ومنها ملفات APK و ملفات XAPK ومذكرات العناوين وغيرهم من الملفات الأخرى. وعلى الرغم من وجود الجودة العالية التى يتمتع بها التطبيق فى أدائه لمهامه المختلفة إلا أنه من الضرورى تنصيبه على الجهازين كلاهما وذلك حتى تتم هذه العملية بجودة عالية.

شاهد ايضاتحميل نورتون انتي فايروس 2020 مجانا للكمبيوتر وللاندرويد Norton AntiVirus

كفاءة برنامج SHAREit pro apk mod فى أدائه للمهام

يمكنك من خلال برنامج SHAREit pro apk mod مبادلة الملفات بين أنواع كثيرة ومختلفة من الأجهزة سواء كان كمبيوتر أو هواتف محمولة أو أجهزة تابلت. وفي التحديث الاخير لن يعانى المستخدم نهائيا من أى مشاكل أثناء نقل الملفات فهو داعم للتنوع بين الأجهزة الغير متشابهة كما أن عملية نقل الملفات عبر البرنامج لا تتوقف على حجم الملف وهذا الأمر الذى يعد مشكلة كبيرة بالنسبة لبقية التطبيقات المشابهة الأخرى. برنامج SHAREit pro apk mod يمكنه مبادلة الملفات بين الأجهزة المتنوعة دون الإعتماد على مخزن كلاود ولكن التطبيق يشترط على أن يكون كل من الجهازين يحتويان على تطبيق شير ات لتتم عملية مبادلة الملفات بنجاح.

لا يحتاج برنامج SHAREit pro apk mod لكي يقوم بمهامه التى تتمثل فى نقل الملفات المتنوعة إلى إتصال بالبلوتوث أو بشبكة WIFI. فهو يعمل اوفلاين دون الحاجة الي وجود انترنت اطلاقا ولكنه يتبع تقنية متطورة أخرى تتمثل فى حدوث إتصال بين الأجهزة لاسلكى ومن الممكن أن يصل عدد الأجهزة المتصلة إلى 5 أجهزة. كل ذلك يتم بطريقة مبسطة للغاية. تطبيق شير ات يقوم بصنع شبكة بين هذه الأجهزة حتى يحدث مبادلة المبلفات ببساطة وسهولة.

شرح إستخدام برنامج SHAREit 2020

قدرة تطبيق SHAREit No ads Mod Apk على دعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والأندرويد قد تعرضه للعديد من المشكلات وخصوصاً أنه لا يدعم الإتصال بالبلوتوث أو WIFI. حيث يقوم التطبيق بتكوين واحدة من أجهزة الشبكة "نقطة إتصال" ومن ثم تلحق بقية الأجهزة في أن تتصل به. مثلما أنه برنامج SHAREit pro apk mod لا يوضح مجموعة من بعض النقاط التى تخصه والتي من بينها أنه على مستخدم التطبيق التحكم فى إعدادات ال WIFI التى توجد على جهازه وذلك للحصول على نقطة إتصال أفضل عند مبادلة الملفات من خلال الإستقبال أو الإرسال ولكن التطبيق لا يقوم بتوضيح هذه النقاط عندما تتعامل معه ومن ثم سوف تفشل عمليات مبادلة الملفات ويتوقف التطبيق.

برنامج SHAREit 2020 الاصدار الحديث يتمتع بسرعته الفائفة فى حالة ارسال أو استقبال الملفات المختلفة من مقاطع فيديو وصور وأفلام وموسيقي مع الأخذ فى الإعتبار الأوقات المتفاوتة التى تستغرقها عمليات تنزيل الملفات وذلك بناءً على حجم الملفات. فعلى سبيل المثال عندما ترسل مجموعة من الملفات وتنتهى من هذه المهمة فمن الواضح أن التطبيق سوف يتوقف على عمله حتى تبدأ عملية أخرى لنقل الملفات والتى يكون فى بدايتها خطوات البدء وتتصل مرة أخرى بنقطة إتصال.


مميزات تحميل برنامج SHAREit v5.5.88 للأندرويد

يعد برنامج الشير ات 2020 واحد من التطبيقات التى تتمتع بالسرعة والجودة العالية فى نقل الملفات.

مثلما يدعم الكثير من منصات التشغيل ولن يحتاج المستخدم إلى الإتصال بالبلوتوث أو WIFI.

يتمتع تطبيق شير ات بميزة القدرة الفائقة فى مبادلة الملفات المتنوعة مع الإستمتاع بخاصية التواصل ومبادلة الملفات مع 5 أجهزة مختلفة فى وقت واحد.

يمتاز التطبيق بالسرعة الهائلة عند إرسال الملفات الكبيرة فى الحجم وسرعة التطبيق تتجاوز أربعين مرة بالمقارنة بسرعة البلوتوث.

لا يتطلب التطبيق الإتصال بالبلوتوث أو واي فاي حتى يحدث مبادلة للملفات بإحترافية كبيرة.

يدعم التطبيق القدرة على مبادلة الملفات بجميع أنواعها المختلفة والتى قد تتمثل فى الفيديوهات والصور والبرامج والموسيقي وغيرهم.

بإمكان المستخدم الحصول على نسخ كامل للجهاز ومبادلته مع جهاز آخر بسرعة وجودة عالية جدا.

يدعم التطبيق العديد من منصات التشغيل المتنوعة كالتى تدعمها أجهزة الكمبيوتر وهواتف الأندرويد وغيرهم.

برنامج SHAREit v5.5.88 يتمتع بمجانيته بالكامل دون مقابل وعدم حاجته إلى رسوم مادية لإتمام عملية التحميل ونقل الملفات.

يتسم تطبيق شير ات بسرعته الفائقة ولكنه يمتلك بعض العيوب والتى قد تتمثل فى أنه لا يحتوى على المعلومات الكاملة التى تكفى لتسهيل عملية إستخدام التطبيق وبالأخص بالنسبة للمبتدئين.


كما أنه غير داعم لخاصية الذكاء الإصطناعى فى نقطة معاودة الإتصال بنقطة أخرى للإتصال عند البدء فى كل عملية نقل ملفات جديدة ، الآن قد إستعرضنا المميزات ونقاط الضعف والقوة للتطبيق والان ندخل في مرحلة تنزيل البرنامج.

إصدار : 5.5.88

السعر : مجاني

الأنظمة : Android 4.1+

اخر تحديث : 19 يوليو 2020

تقييم المحتوى : ملائم للجميع

تحميل shareit pro apk 2020 اخر اصدار من ميديا فاير : SHAREit pro apk mod 2020

شاهد ايضاتحميل مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد كامل مجانا

الاسمبريد إلكترونيرسالة