JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج كين ماستر مهكر 2020 kinemaster pro mod apk للاندرويد

تحميل برنامج كين ماستر مهكر 2020 kinemaster pro mod apk للاندرويد

برنامج كين ماستر مهكر 2020

تعتبر برامج تحرير الفيديوهات لعمل مونتاج هي من اكثر الاشياء الرائعة التي يبحث عنها المستخدمين سواء كان من خلال الهاتف الجوال او عن طريق الكمبيوتر فقد يوجد آلاف برامج التعديل على الفيديو وعمل مونتاج احترافي لها. ولكن هل جميعها يعمل بنفس المستوى من الدقة والاتقان. بل يوجد هناك تطبيقات فاشلة او ذات اداء سيئ وايضا يقابلها وجود برامج تصميم وتعديل فيديوهات احترافية على الكمبيوتر واللاب والهاتف مثل برنامج كين ماستر مهكر للاندرويد 2020 النسخة المدفوعة الاحترافية.

 2020 kinemaster pro mod apk

يعتبر برنامج KineMaster pro apk النسخة الاخيرة المدفوعة من افضل برامج تصميم الكولاج ودمج وقص الفيديو والتعديل عليه وانتاج فيديوهات احترافية رائعة ترقى لان تكون افلام قصيرة. حيث يستخدم برنامج كين ماستر برو حاليا 90 % من اليوتيوبر العرب لاحترافيته في انتاج فيديوهات عن شروحات التقنية والبرامج والالعاب والعديد من الأمور المختلفة او انتاج فيديوهات دعائية او دمج الغناء والموسيقي مع فيديو لمسلسل او فيلم آخر بحرية تامة. اذ يمنحك برنامج كين ماستر مهكر 2020 اخر تحديث للاندرويد الكثير من الادوات اللازمة لهذه العمليات.


سوف نقوم اليوم اصدقائي بتقديم شرح مفصل عن كل ما يجب معرفته عن هذا البرنامج الاحترافي حيث سوف نتكلم عن المميزات والخصائص الذي يحملها وطريقة الاستخدام والتشغيل والتثبيت والتحديثات التي جعلته في مقدمة تطبيقات التعديل علي الفيديو وعمل المونتاج. بالاضافة أيضا لشرح ادواته المختلفة والتي جعلت تطبيق كين ماستر برو ينافس برامج المونتاج الضخمة تلك الموجودة على الكمبيوتر مثل برنامج كمتازيا ستوديو وغيرها من التطبيقات والبرامج الضخمة.

برنامج كين ماستر مهكر 2021 يعمل على الهاتف الاندرويد بخفة وبدون انترنت اوف لاين ويمكنك انتاج عدد مقاطع لا نهائية بجوادات ودقات عرض ومقاسات فيديو كما يحلو لك بشكل مفصل وسهل وبدون اي مشاكل محتملة وهذا ما ستلاحظه فور تنزيلك للتطبيق على هاتفك.

kinemaster pro الذهبي 2020 بدون علامة مائية

برنامج كين ماستر مهكر الذهبي للاندرويد نسخة 2020 هو اداة مهمة ومفيدة جدا للقيام بتعديل الفيديوهات على الهواتف الذكية التي تعمل نظام الاندرويد والذي يقدم لنا القدرة على انشاء فيديو بكل تفاصيله الدقيقة من طبقات متعددة وصور متنوعة. اضافة لذلك التحكم السهل في سرعة الفيديو والمؤثرات الخاصة. وبما ان استخدامه بسيط فقد قام بتحميل كين ماستر مهكر واستخدامه ملايين من المستخدمين من كل انحاء العالم.

فكرة تطبيق كين ماستر برو للاندرويد النسخة المهكرة

فكرته هي سهولة ان تقوم بصنع فيديو بنفسك ببساطة واضافة التعديلات الرائعة عليه من موسيقى وصور وفلاتر وخطوط عربية. فهو يضيف على الفيديو الذي تقوم بصنعه خلفيات رائعة ورسوم متحركة ومؤثرات بصرية وصوتية وكل ذلك بشكل مجاني دون مقابل ودون ان تدفع اي مبلغ مادي في كين ماستر لوجو. فقط تابع معنا صديقي القارئ الشرح بالتفصيل على موقعكم تكنولوجي فنان المختص في تقديم كل جديد يخص  التقنية والتطبيقات والادوات والبرامج والالعاب باخر اصدارات لها والكثير من الشروحات المفيدة في عالم الاندرويد.


خصائص وقدرات برنامج كين ماستر مهكر apk

- هو برنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج اي خبرة سابقة في المونتاج لسهولة التعرف على ادواته والاضافات التي توجد بداخله.

- كين ماستر برو النسخة الذهبية يدعم الكثير من اللغات العالمية ومن بينها بالطبع اللغة العربية بدقة ووضوح.

- القدرة علي قص ودمج وتعديل دقيق جدا للفيديو ومسح اي شيئ غير مرغوب او دمج مقاطع اخرى له.

- النسخة الاخيرة لبرنامج كين مستر من عام 2020 بالتحديثات الجديدة التي طرأت عليها حلت جميع المشاكل التي كانت موجودة في الاصدارات السابقة وجعلت من البرنامج اقوى وافضل بكثير.

- تم استخدام التطبيق علي قناة اليوتيوب الخاصة بنا لفترة طويلة جدا في عمل تحرير وتعديل فيديوهات قمت انا بتصويرها سابقا في قناة تكنولوجي فنان.

- يحمل ادوات واضافات ومؤثرات احترافية مع تشكيلة كبيرة من الملصقات والخطوط المختلفة المزخرفة.

- لا يتطلب وجود اتصال بالانترنت على الاطلاق او اي شيئ آخر نهائيا فهو يعمل اوفلاين بدون نت.

- باستخدامك للتطبيق لن تحتاج الى حاسوبك او الى توصيل الهاتف بالكمبيوتر اذ يعمل التطبيق على هاتفك بشكل مستقل تماما.

- توجد منه نسخ كثيرة رائعة ومختلفة عن بعضها كثيرا وهذا التنوع يجعله تطبيق شيق ومفيد يبعث الحماس في روح مستخدميه.

- سهولة تهكير كين ماستر برو هي من اهم الاشياء حيث يوجد عدة برامج تهكير يمكنها بسهولة تهكيره مثل لوكي باتشر وفريدوم الروسي وكري هاك وغيرها.

- الادوات فيه كثيرة جدا ومتنوعة ومرتبة حيث لن تحتاج صديقي الى القليل من التجربة لتبدأ في انتاج مقاطع فيديوهاتك بنفسك بدون مساعدة احد اطلاقا.

- بإستخدام برنامج كاين مستر مهكر للاندرويد نسخة مدفوعة سوف تتمكن من انشاء مقاطع عبر دمج صورك الشخصية.

- سهولة التعامل مع الفيديوهات عبر الشرائح والطبقات كما في برامج الفوتوشوب وكامستازيا ستوديو.

- يحتوي علي تاثيرات التضبيب او التغشية او تأثيرات الانتثال ثلاثية الابعاد بين الشرائح.

- يعتبر كين ماستر مهكر واحد من اسهل وافضل وابسط برامج المونتاج للمستخدم بسبب السهولة وقلة التعقيد.

- يضم مجموعة كبيرة ومختلفة من الرسوم المتحركة والشعارات والايموجي الجاهزة مباشرة للاستخدام.

- يمتلك مكتبة موسيقى رائعة تحتوي علي آلاف المقاطع الصوتية التي ليس لها حقوق ملكية.

- هو برنامج يمكنك من خلاله تسجيل فيديو الشاشة او أخذ لقطات للشاشة بدون روت على الاطلاق.


محتويات النسخة الخاصة من KineMaster mod apk مهكر

- القدرة علي شراء كل شيئ من المتجر من أدوات واضافات مجانا دون دفع اي شيئ الاطلاق.

- يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة مجانا وهي النسخة التي يتم فيها ازالة العلامة المائية الخاصة بشركة كين مستر برو.

- يمكنك أيضا كسر المدة التجريبية وانشاء مقاطع بلا حدود عبر تطبيق KineMaster pro 2020.

- متوفر فيه امكانية دعم الطبقات المتعددة وهذا لاضافة طبقات فيديو وصور وكتابة وموسيقى مختلفة كما في برنامج كامتازيا ستوديو 9.

- في التحديث الاخير اصبح التطبيق اخف بكثير واصغر حجما حيث تم حذف الاعلانات المزعجة منه بشكل نهائي للتخلص من الازعاجات تماما.

- والكثير من المحتويات والمميزات في هذا التطبيق ستكتشفها بنفسك صديقي عندما تقوم بتحميل كين مستر المدفوع مجانا اخر تحديث.

أهمية وجود برنامج كين ماستر برو مهكر 2020 علي الهاتف الاندرويد

بسبب انتشار الانترنت وشهرة مواقع التواصل ومواقع الفيديوهات التي تعد واحدة من اهم الوسائل الاعلانية والاعلامية في وقتنا الحالي فان الفيديو حاليا هو المحتوى الاقوى والاكثر انتشارا بين الناس. لذالك فانك كغيرك تحتاج لانتاج فيديوهات وعمل مونتاج لفيديوهاتك لجعل المقاطع احترافية بشكل اكثر ليساعدك ذالك في انتشارها لذلك انا شخصيا قمت بتجربة التطبيق وتبين لي ان كين ماستر مهكر apk هو الافضل حاليا على الاطلاق من بين برامج تصوير وتعديل ومونتاج الفيديوهات من خلال هاتفك الذكي في اي وقت تريد واي مكان بدون انترنت والقدرة على رفعها على اي موقع فيديوهات كاليوتيوب او الفيس بوك وانستجرام وغيرها العديد من المواقع التي تسمح بمشاركة الفيديوهات.

شرح استخدام وتنزيل تطبيق كين ماستر مهكر للاندرويد

يمكنك صديقي من خلال الرابط المباشر الموجود بالاسفل تنزيل التطبيق على هاتفك مجانا دون مواجهة اي مشاكل أو اعلانات منبثقة او فتحات اجبارية مزعجة، وبعد أن تقوم بتحميله عليك أن تتوجه الى الضبط في الهاتف ثم الى خيارات الامان لتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. بعد ذلك قم بالتثبيت مباشرة واستخدام التطبيق دون الحاجة الى منحه اذونات الروت على الاطلاق وبهذا تكون قد حصلت على احدث نسخة من برنامج كين ماستر برو مهكر 2020 جاهز للاندرويد ومعرب مجانا.

رابط تحميل التطبيق : KineMaster pro mod


الاسمبريد إلكترونيرسالة