JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كراش سباق السيارات القديمة الاصلية Crash Team Racing للاندرويد والكمبيوتر

تحميل لعبة كراش سباق السيارات القديمة الاصلية Crash Team Racing للاندرويد والكمبيوتر

لعبة كراش سباق السيارات القديمة الاصلية Crash Team Racing للاندرويد والكمبيوتر

تنزيل لعبة كراش سباق السيارات الاصلية القديمة للكمبيوتر والاندرويد مجانا من ميديا فاير : تحميل لعبة كراش سباق Crash Team Racing وهي أحد العاب الفيديو الرائعة القديمة. وهي تعتبر من أشهر العاب سباق السيارات لهذا العام والتي تم تطويرها في بداية الأمر وقت صدورها علي أجهزة بلاي ستيشن 1. وقد استطاعت منذ بدايها أن تصنع شعبية كبيرة وجمهور كبير في مختلف دول العالم.

نبذة تعريفية حول تحميل لعبة كراش سباق القديمة الاصلية

تعتبر لعبة كراش تيم رسينج playstation 1 الشهيرة لاجهزة الكمبيوتر هي لعبة تتشابه بشكل كبير مع العاب سباق السيارات المعروفة وذلك طبعا من حيث اسلوب اللعب فقط. ولكن كراش تيم راسينغ 1 تختلف عن بقاقي هذه النوعية من الالعاب في جوانب أخري مختلفة مثل شكل السيارات المستخدمة في السباق وأيضا كذلك الشخصيات الموجودة في اللعبة.

هناك العديد أصدقائي من الأدوات المتطورة التي تم استخدامها أثناء اللعب مثل الأسلحة المتنوعة التي يتم استخدامها لمنع وصول اللاعبين الأخرين الي خط النهاية. ومنمثلة تلك الاسلحة : الصواريخ والقنابل القاتلة والصناديق المتفجرة وغيرها الكثير. كل هذه الأشياء مجانا موجودة في لعبة سباق السيارات Crash Team Racing وغير موجودة في الكثير من العاب السيارات الاخري المتشابهة.

لعبة كراش تيم راسينج ون هي لعبة تعتمد علي الخيال بشكل كبير ويستطيع كل اللاعبين  الموجودين فيها الحصول علي هذه الأدوات المتطورة والمجانية من خلال فتح هذه الصناديق التي تظهر أمامك أثناء السباق. لذلك صديقي القارئ يجب عليك الحذر وأن لا تبطئ في فتح الصناديق لأن الجميع يستطيع الحصول عليها مثلك أيضا ويمكنه استخدامها ضدك لمنعك من الوصول الي المركز الأول.

انتقال لعبة كراش سباق السيارات الاصلية من الكمبيوتر الي الاندرويد

لا تزال لعبة كراش السيارات القديمة من أفضل الألعاب علي جهاز اللاب أو الكمبيوتر الشخصي. ولا تزال حتي الان تحظي بشعبية كبيرة بل ربما في الفترة الاخيرة زادت شعبيتها عن السابق وذلك بسبب التطور الكبير الذي يحدث الان في مجال تكنولوجيا الألعاب. وهذا التطور التقني استطاعت معه لعبة كراش سباق الاصلية الانتقال من منصة البلاي ستيشن الي العمل بعد ذلك علي جميع منصات التشغيل المختلفة مثل الويندوز والاندرويد والايفون وغيرها. اللعبة أصدقائي غنية جدا بالعديد من المغامرات الشيقة والبسيطة. ويمكنكم الان تحميلها مجانا من موقعنا تكنولوجي فنان تابعوا معنا.


تحميل لعبة كراش سباق السيارات القديمة للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة كراش سباق Ctr : وهي من الألعاب الشهيرة منذ زمن والتي حققت نجاحات كبيرة في مجال العاب سباق السيارات. وهي اللعبة التي تنشر البهجة والفرحة بين العديد من الأفراد ويقدر عدد الأشخاص الذين يستخدمونها بالملايين في جميع أنحاء العالم. وذلك لأن اللعبة تحتوي علي الكثير من المراحل المثيرة والمستويات المختلفة التي تحتاج منك الي قدر عالي من التركيز والسرعة للفوز الساحق في مجموعة السباقات القوية التي سوف تخوضها.

يجب عليك صديقي أن تحرص علي الاستفادة قدر الامكان من جميع الأدوات التي تتوفر في لعبة كراش وذلك لتحقيق المركز الأول دائما. حيث أن المركز الثاني يعني خسارة اللعبة والبدء من جديد. سوف يكون التنافس شرسا وقويا جدا  حيث أن كل متسابق يستطيع أيضا الحصول علي مجموعة من الأدوات المتطورة التي يستطيع استخدامها أثناء اللعب لمنع وصول جميع المتسابقين الي خط النهاية. لذلك يجب عليك الحرص  صديقي القارئ والحذر والتنافس بقوة وتركيز عالي لتحقيق الفوز.


خصائص ومميزات تحميل لعبة كراش سباق بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر والموبايل

لعبة كراش سباق السيارات اخر اصدار من الألعاب المميزة التي استطاعت الوصول سريعا الي قلوب الكثير من الأشخاص حول العالم.

تعد من أكثر العاب السيارات تحميلا في السنوات الماضية علي أغلب المتاجر الاليكترونية المشهورة.

وجود بعض العوامل والتحديثات التي كانت سببا أساسيا في تحقيق اللعبة لهذه الشعبية الكبيرة. وهذه التطورات هي اهم مميزات لعبة كراش القديمة للكمبيوتر والاندرويد.

تضم العديد من السيارات الحديثة المتطورة بأشكال مختلفة تستطيع أنت الاختيار من بينهم.

وجود العديد من الطرق السهلة والواعرة لخوض السباقات عليها فهناك طرق زراعية  تملأها المطبات وأيضا طرق جبلية بارتفاعات عالية وطرق بها منعطفات صعبة.

من ناحية أوضاع اللعب المتنوعة فهي يوجد بها نمطين مختلفين للعب.

في التحديث الاخير تحتوي اللعبة علي عدة شخصيات كرتونية مختلفة.

هي لعبة مجانية تماما يمكنك تحميلها بسهولة مجانا دون مقابل من موقع تكنولوجي فنان.

تضم واجهة تحكم سلسة وسهلة الاستخدام تستطيع عن طريقا التحكم الكامل في السيارة عن طريق الدراعات.

يمكنك لعبها بمفردك اوفلاين بدون نت علي الجهاز أو منافسة صديق لك علي نفس الجهاز.

هي لعبة خفيفة وصغيرة الحجم لا تحتاج الي متطلبات أو مواصفات عالية لتشغيلها.

والعديد من المميزات الأخري الرائعة اكتشفها بنفسك صديقي بعد تحميل لعبة كراش.

كيفية تحميل لعبة كراش للكمبيوتر وتشغيلها بالدراعات

يمكنك الان صديقي القارئ تحميل لعبة كراش سباق سيارات للكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير وهي اللعبة التي استطاعت في الفترة الاخيرة تحقيق نجاح كبير جدا وحتي وقت اصدارها لأول مرة علي أجهزة البلاي ستيشن. ومع التطور التقني الكبير وازدهار التكنولوجيا وظهور الهواتف المحمولة المتطورة وانتشارها بين الناس بشكل كبير في جميع أنجاء العالم. كان لابد من وجود اصدار خفيف يعمل علي مثل هذه الأجهزة الحديثة للاستفادة من هذه الشعبية الكبيرة التي تستخدم الهواتف الذكية.


من هنا اصدقائي عملت الشركة المنتجة للعبة كراش السيارات علي توفير نسخة من تحديث لعبة كراش الاصلية تعمل أيضا علي هواتف الاندرويد والايفون وكذلك أجهزة الكمبيوتر. وبالفعل نجح الفريق المطور وتم توفير نسخة صغيرة بصيغة apk لهواتف الاندرويد. وحرصا منا في موقعنا علي توفير أفضل العاب الاندرويد والكمبيوتر. نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع رابط تحميل لعبة كراش للكمبيوتر والموبايل مجانا. فقط قم باختيار نوع الجهاز المناسب لك وحمله مباشرة من الموقع واستمتع مع أجمل لعبة سباق ومغامرات مثيرة وشيقة.

تنزيل لعبة Crash Team Racing القديمة للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

يمكنكم الان تحميل وتنزيل لعبة كراش السيارات القديمة الاصلية للكمبيوتر مجانا برابط فوري مباشر وسريع من موقع ميديا فاير كل ما عليك الضغط علي اسم اللعبة للتحميل.




ألعاب أخري قد تعجبك




الاسمبريد إلكترونيرسالة