JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج انمي سلاير 2020 Anime Slayer للاندرويد APK + Mod

تحميل برنامج انمي سلاير 2020 Anime Slayer للاندرويد APK + Mod

برنامج انمي سلاير 2020 Anime Slayer APK للاندرويد

تحميل انمي سلاير Anime Slayer Apk نسخة 2020 للموبايل الجوال لتتمكن من مشاهدة أشهر وأحدث أفلام الإنمي الرائعة والمترجمة على هواتف الأندرويد والأيفون. حيث أن التحديث الاخير للتطبيق يُتيح لك إمكانية متابعة الأفلام والمسلسلات التي تعرض افلام ومسلسلات الإنمي.

افلام ومسلسلات الانمي علي برنامج انمي سلاير 2020

هناك عدد كبير من المستخدمين من شتى بقاع العالم مولعون دائما بمتابعة أفلام الأنمي المترجمة والمدبلجة وأشهرهم مسلسل الأنمي الشهير "ون بيس". لذلك أصدقائي لقد حرص المطورون على توفير تطبيق عربي مجاني وهو انمي سلير التحديث الجديد الذي يوفر كم هائل من أفلام ومسلسلات الإنمي المعروفة حيسمح لمحبي افلام ومسلسلات الانمي متابعتها عن كثب من داخل التطبيق بمنتهى السهولة.


يوفر برنامج انمي سلاير apk ميزة معرفة أخر الحلقات محدثة يوميا وأخر الأحداث. كل هذا وأكثر صديقي القارئ يمكنك الاستمتاع به عن طريق تنزيل إنمي سلاير Anime Slayer باخر اصدار على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون.

نبذة تعريفية عن تحديث انمي سلاير 2020 للاندرويد والايفون

المعنى الأصلي لكلمة إنمي : هي كلمة باللغة اليابانية ومعناها الاساسي في اللغة الإنجليزية "Animation" مثلما أنها في اللغة العربية تعني الرسوم المتحركة. ومن الجدير بالذكر أن دولة اليابان تعتبر من أكبر الدول العاشقة لمجال أفلام الرسوم المتحركة والإنمي. لذلك فاليابان تعتبر من صناع هذا النوع من الأفلام. حيث أنها تمتلك أكثر من 430 استوديو ليس فقط لجميع الأفلام التي يتم تصويرها داخل اليابان. ولكن هذه الاستديوهات صنعت خصيصاً لصناعة أفلام الإنمي. أما عن أول أفلام الرسوم المتحركة في اليابان فقد تم إصدارها عام 1917 لذلك فهي أفلام ذات تاريخ عريق منذ القدم.

انمي سلاير هو التطبيق الذي اشتهر كثير منذ أول يوم تم فيه طرح برنامج Anime Slayer عبر المتاجر الاليكترونية المختلفة وقد نال إعجاب المستخدمين المحبون للرسومات المتحركة والمانغا والإنمي. وقد تزايدت نسبة تحميل التطبيق خلال الفترة الأخيرة خاصةً من محبي تطبيقات الرسوم المتحركة اليابانية التي لاقت شعبية واسعة بين العديد من المستخدمين العرب.


برنامج انمي سلاير Anime Slayer لافلام ومسلسلات الانمي هو تطبيق جديد ومتطور يشتمل على ألاف الأفلام والمسلسلات الكرتونية والرسوم المتحركة. وقد كان يظن البعض أن هذا التطبيق هو مخصص فقط للأطفال ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح على الإطلاق. فقد تم إصدار العدد الكثير من أفلام الإنمي لمختلف الفئات العمرية.

وصف تطبيق Anime slayer

عن طريق برنامج انيمي سلاير قم بتنزيل ومشاهدة أفضل وأروع أفلام ومسلسلات الأنمي الشهيرة على جهازك الأندرويد مع احدث اصدار من تطبيق أنمي سلاير anime Slayer Apk للاندرويد. احصل على تطبيق انيمي سلاير بصيغة APK من الرابط المباشر الموجود في اسفل المقالة..

هل أنت صديقي من عشاق مسلسلات وافلام الانمي المترجم للغة العربية؟ ان كان ليس لديك الوقت الكافي لمشاهدتها فى المنزل وتريد الاستمتاع بها وانت فى الخارج وفي أي مكان فقط عبر هاتفك المحمول. فبرنامج أنمي سلاير يقدم لك أحدث حلقات ومسلسلات الانمي الحصرية مترجمة فور نزولها.


يمكنك أيضا ترتيب عرض الحلقات حسب الحلقة الأكثر شهرة هذا الاسبوع أو الأكثر شهرة على الإطلاق. كما يمكنك عرض الحلقات الأكثر تقييماً وتعليقات والحلقات المضافة مؤخراً. تستطيع كذلك فلترة الحلقات وإظهار الحلقات الكوميدية أو الرومانسية أو غيرها من الأنواع. كما يمكنك عرض الحلقات حسب لغة الترجمة المتوفرة لها.

تحميل تطبيق Anime Slayer لمشاهدة أفلام الانمي

الان عبر برنامج Anime Slayer 2019 للاندرويد تحديث 2020 تستطيع مشاهدة جميع فيديوهات الانمي الرائعة. حيث يتوفر على اكثر من 15 ألف فيلم ومسلسل ويوميا يتم التحديث واضافة حلقات جديدة ورائعة. عبر برنامج انمي سلاير لن تعاني نهائيا من مشكلة مساحة تخزين لأنك تستطيع المشاهدة اون لاين داخل البرنامج بدون تحميل الحلقة. قم بتحميل برنامج مشاهدة الانمي وتمتع بمشاهدة أروع الحلقات الحصرية على هاتفك بسهولة.

مميزات تطبيق انمي سلاير 2019 Anime slayer

يضم قائمة ضخمة وواجهة تحكم بسيطة تضم أحدث مسلسلات الانمي والافلام.

يختلف التحديث الجديد عن تطبيق انمي سلاير القديم Apk حيث يتم تحديث البرنامج باستمرار لإضافة الانميات الجديدة.

يتيح للمستخدم لائحة الانميات المختارة وأشهر الانميات.

يتوفر علي إشعارات وتنبيهات عند إضافة حلقات وافلام انمي جديدة.

يمكنك بسهولة تحديد مسلسلات الأنمي التي شاهدتها مسبقا.

يمكنك إضافة تعليق أو لايك لمسلسلات الانمي المفضلة.

القدرة علي مشاهدة الانمي بجودات مختلفة وسيرفرات سريعة.

القدرة علي متابعة كل جديد وكل اخبار مسلسلات الانمي.

يمكنك متابعة مسلسلات الانمي مترجمه باللغة العربية.

تاريخ التحديث : 2020

يتطلب اندرويد : Android 2.3+

النسخة الحالية : 2.2.4.1

صيغة الملف : Apk




الاسمبريد إلكترونيرسالة