JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فوتو لاب برو 2020 Photo Lab Pro كامل مجانا للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج فوتو لاب برو 2020 Photo Lab Pro كامل مجانا للاندرويد والكمبيوتر

برنامج فوتو لاب برو 2020 Photo Lab Pro اصدار كامل للاندرويد والكمبيوتر

شرح تنزيل تطبيق Photo Lab Pro apk الاصدار الاخير المدفوع مجانا نسخة 2020 برابط مباشر أخر تحديث للكمبيوتر والاندرويد. وهو البرنامج المميز والأكثر شعبية لمستخدمي الاندرويد وخاصة في الفترة الاخيرة وهو الذي يعطيك الفرصة في التعديل علي صور هاتفك الجوال وإظهارها بشكل فني مليئ بالجمال. فبعد تحميلك لبرنامج Photo Lab PRO Picture Editor 3.8.12 التحديث النهائي ستتحول الي فنان تصوير محترف لديك حسك الفني الخاص بك.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج Photo Lab PRO Picture Editor 3.8.12

حقق برنامج فوتو لاب برو 2020 التحديث الجديد نجاحاً كبيراً بين مستخدميه من محبي التصوير الاحترافي والتعديل علي الصور لتصل نسبة التحميل الخاصة به في الفترة الاخيرة فقط الي العديد من الملايين وذلك في مدة قصيرة منذ إصداره. كما أنه أيضا أخذ تقييم مرتفع للغاية 4.4 من 5.0 وهذا أكبر دليل علي ما يحتويه برنامج فوتلاب برو من أدوات مميزة وميثرة تساعدك كثيرا في تحرير صورك وجعلها تحف فنية مميزة.


قدرات برنامج فوتو لاب برو "Photo Lab PRO Picture Editor 3.8.12"

بعد تنزيلك صديقي لبرنامج Photo Lab PRO Picture Editor 3.8.12 نسخة كاملة يمكنك تحويل الصور الموجودة علي هاتفك الأندرويد الي تحف فنية مميزة ورائعة. فيحتوي البرنامج علي كم هائل من الأدوات المتطورة والمثيرة للإهتمام التي تصنع منك من مبتأ في عالم التطوير الي محترف في عالم الجرافيكس. ومن أهم ما يميز هذا الإصدار الاخير عن غيره تقديمه لخاصية صناعة الصور المتحركة ذلك الأمر الذي أثار إهتمام الملايين من المستخدمين حول العالم في تحويل صورهم الخاصة وصور اصدقائهم والعائلة الي رسوم متحركة وذلك لتخلق جو من الفرح والمتعة بينهم. مثلما يمكنك التعرف أيضا علي وضع تكسير الصور كما يمكنك التحكم في تباين ودقة الألوان وإضافة الظلال.

يضم تحديث برنامج فوتو لاب برو apk اخر اصدار مجموعة كبيرة جدا من الفلاتر المختلفة التي دائما تزيد من جمال الصور وتجعلها خالية تماماً من أي عيوب ظاهرة سواء من شوائب تظهلر علي الصور أو مظاهر غير جمالية عليها لتصل الي أعلي جودة للصور وبعدها يمكنك الإختيار بين الكثير من الإطارات المختلفة التي يقدمها البرنامج لتٌظهر مدي جمال الصورة وتصبح بشكل احترافي.

يدعم البرنامج ميزة مهمة جدا وهي خاصية إضافة النصوص والكتابة علي الصور لتجعلها معبرة وملفتة للنظر بشكل أفضل. فيمكنك التحكم الكامل في شكل الخط ولونه فيدعم البرنامج الكثير من الخطوط المختلفة اضافة الي ذلك يمكنك دمج صور الوجوه البشرية الي أجسام الحيوانات أو العكس ليزيد المرح مع الأصدقاء.

يحتوي برنامج فوتو لاب كامل 2020 للكمبيوتر والاندرويد علي خاصية بناء وتكوين الصور الملصقة وغيرها الكثير من الإعدادات الأخري التي يمكنك إضافاتها بسهولة علي الصور لتظهر بشكل جمالي مثير. وبعد الإنتهاء من عمل هذه التعديلات يمكنك حفظ الصور علي جهازك الخاص ومشاركة الصور مع أصدقاءك علي مواقع التواصل الإجتماعي.

تم إصدار برنامج فوتو لاب برو النسخة الاخيرة الكاملة Photo Lab PRO Picture Editor 3.8.12 مجانا لكل محبي التصوير الاحترافي والتعديل علي صورهم الخاصة والتغيير فيها وأيضا صناعة المزيد من الصور المتحركة. مثلما يمكنك صناعة وتصميم البطاقات البريدية. ويجب العلم أنه لا يمكن أن نوصل لك مدي إبداع هذا التطبيق ولكن يمكنك التعرف علي قدرات ومميزات البرنامج من خلال إستخدامه في بالفعل تجربة فريدة ومثيرة.


مميزات برنامج فوتو لاب برو 2020 Photo Lab PRO Picture Editor

يتمتع البرنامج بإحتوائه علي باقة هائلة من الفلاتر الحديثة التي تساعدك في الحصول علي صور احترافية خالية من العيوب والمشاكل التي تقلل من مستواها.

يحتوي البرنامج علي ميزة رائعة جدا لكل محبي التصوير وهي تقنية صناعة الصور المتحركة.

يمكنك الحصول علي البرنامج النسخة المدفوعة من جوجل بلاي بسعر 2.99 دولار.

يدعم البرنامج خاصية الكتابة علي الصور بالعديد من الخطوط المختلفة.

يمتلك البرنامج واجهة تحكم بسيطة وسهلة التعامل معها رغم كثرة الأدوات التي يحتويها البرنامج فهو لا يحتاج منك وجود أي خبرة مسبقة علي الاطلاق.

يمكنك بعد الإنتهاء من التعديلات علي الصور أن تبدأ في مشاركتها مباشرة مع الأصدقاء علي مواقع التواصل الإجتماعي.

تحميل برنامج Photo Lab PRO Picture Editor 2020 للأندرويد نسخة كاملة

إذا كنت صديقي القارئ من هواة التصوير الاحترافي والتعديل علي الصور وتصميم البطاقات البريدية والهويات وغيرها من التعديلات المختلفة. فيكون من الرائع لك تحميل برنامج Photo Lab PRO Picture Editor 3.8.12 برابط مباشر عن طريق رابط التحميل الذي يقدمه موقع تكنولوجي فنان.

إصدار : 3.8.12

السعر : مجاني

الأنظمة : Android 4.1+

اخر تحديث : 19 يونيو 2020

تقييم المحتوى : مفيد للجميع

تنزيل برنامج فوتو لاب برو 2020 اصدار كامل مجانا من هنا : Pho.to-Lab-PRO 2020-v3.8.13.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة