JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل احدث العاب حرب بلوتوث بدون نت للاندرويد متعددة اللاعبين بصيغة apk

تحميل احدث العاب حرب بلوتوث بدون نت للاندرويد متعددة اللاعبين بصيغة apk

العاب حرب بلوتوث للاندرويد بدون نت

بعد العديد من الشروحات التي قدمناها عن افضل الألعاب الزوجية بالبلوتوث وألعاب مع الأصدقاء بدون نت. قد طلب منا بعض المتابعين أن نخصص لهم تدوينة نستعرض فيها مجموعة أخرى من الألعاب الحربية التي تدعم اللعب مشاركة بالبلوتوث للاندرويد. وقد بحثنا طويلا عن بعض ألعاب الاندرويد الزوجية متعددة اللاعبين والتي يمكن لعبها اوف لاين بدون انترنت مع دعم لعبها بالبلوتوث.

استطعنا تكوين مجموعة مميزة لكم من العاب حرب بالبلوتوث لهواتف الاندرويد بدون روت اطلاقا. فان كنت صديقي تحب أن تلعب العاب حرب بلوتوث بدون نت apk للاندرويد مجانا اخر اصدار فتابع معنا الآن هنا الشرح المفصل على موقع تكنولوجي فنان  للالعاب والبرامج المفيدة.


تنزيل ألعاب بلوتوث متعددة اللاعبين للاندرويد

العاب البلوتوث الحربية والقتالية التي سنقوم بشرحها لكم اليوم هي العاب مجربة من لدينا وقد تم التأكيد تماما على أنها تدعم اللعب الزوجي مع لاصدقاء أو متعدد اللاعبين باتصال البلوتوث فقط بدون الحاجة لاتصال الانترنت نهائيا. وهي ألعاب تعمل على كافة هواتف الاندرويد القوية والضعيفة بدون استثناء وبدون أي مشاكل لتستمتع بها دوما.

حاليا أصدقائي سيتم عرض مجموعة من أفضل الألعاب التي تعمل عبر اتصال البلوتوث مع شرح كافي ومبسط عن كل لعبة نقوم بشرحها وأيضا منحكم رابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير لأي لعبة منها بدون اعلانات مزعجة. تابعوا معنا هذه القائمة الطويلة واختاروا منها الافضل واللميز لكم. ولكن قبل ذلك سنطلعكم من خلال فقرة قصيرة عن أهم مزايا هذا الصنف من الالعاب المرغوبة جدا وخاصة في الفترة الاخيرة.

مميزات ألعاب حرب بلوتوث بدون انترنت 2020

تتميز مثل هذه النوعية من الالعاب جميعها بأنها العاب جدا خفيفة على الهاتف الجوال مما يسمح بتنزيلها مهما كان اصدار الهاتف.

تعمل جميع هذه الالعاب على أي هاتف أندرويد بدون انترنت عبر اتصال البلوتوث والاقتران مع الهاتفين.

حجم أغلب العاب حرب البلوتوث بدون نت هي ألعاب صغيرة الحجم ومجانية والقليل منها مدفوع الثمن.

تعتبر هذه الالعاب الان هي مطلب الجميع لأنها تسمح بمشاركة اللعبة مع اي شخص بدون رصيد انترنت.

تحمل هذه الالعاب طابع الاكشن والاثارة والاستراتيجية التنافسية القوية والتي تناسب فئة الشباب أكثر من أي نوع آخر خصوصا محبي تنزيل العاب حرب للكبار للاندرويد.

تم اختيار جميع الالعاب بعناية جدا من أجل تسهيل الموضوع عليكم واختصار الوقت وجهد البحث عنها.


قائمة افضل العاب حرب بالبلوتوث للاندرويد بدون انترنت

لعبة Real Steel World Robot Boxing

هي لعبة حربية بالبلوتوث لهواتف الاندرويد بمهام مثيرة وحماسية جدا تختار منها الرجل الآلي "الروبوت" الذي تفضله وتريد بدء القتال فيه لتتنافس مع اصدقائك في وضع متعدد اللاعبين سواء عبر البلوتوث أو عن طريق الانترنت مع لاعبين من مختلف انحاء العالم. وهي اللعبة التي تجسد قصة الفيلم الامريكي الشهير بنفس اسم اللعبة "ريل ستيل ورلد روبوت بوكسينغ" وتعتبر من أكثر الألعاب حماسية وتشويق على منصة جوجل بلاي.

ريل ستيل ورلد هي لعبة مجربة وجميلة والحجم الصغير لها يشجع أي شخص لتنزيلها مهما كان نوع الجوال المستخدم فيه. جربوها من خلال النقر على الرابط بالاسفل هنا.



لعبة Warlings

هي لعبة شهيرة كان لها اصدارات قديمة على الحاسوب وحتى على أجهزة النوكيا القديمة. وهذه النسخة منها تدعم اللعب متعدد اللاعبين بدون انترنت مع الاصدقاء وستكون خيار جيد ومناسب لمن يبحث عن العاب حربية بالبلوتوث على الاندرويد حيث تأتي بحجم صغير ومناسبة لكافة الهواتف.

تدور اللعبة احداث اللعبة حول فريقين متنافسين بأشكال غريبة كل واحد منهم يقوم بقصف الفريق المنافس بمختلف انواع الاسلحة المتطورة النارية والاسلحة البيضاء والاسلحة المستقبلية. ويجب أن تكون حذر ذو تركيز عالي وماهر في التصويب من أجل قصف الفريق المنافس وربح المعركة الحاصلة.

رابط تحميلها من هنا : warlings apk


لعبة القراصنة ضد النينجا Pirate Vs Ninja 2 player

هي لعبة بسيطة وخفيفة جدا يمكن لعبها مع أي صديق على هاتف واحد بحيث كل شخص منهم يستلم طرف من أطراف الهاتف وهي لعبة ذكاء تنافسية وأحد المتنافسين يختار النينجا والثاني يختار القراصنة. أما الذي يحدد الرابح في النهاية هو الذكاء في ترتيب الجنود لفتح ثغرة في صفوف العدو المتنافس. كما يمكن لعبها أيضا باتصال البلوتوث على هاتفين مختلفين.

في لعبة القراصنة ضد النينجا عليك أن تكون سريعا في اتخاذ القرار وتنفيذ المطلوب بأسرع وأدق ما يمكن حتى تفوز باللعبة على منافسك.



لعبة Standoff l متعددة اللاعبين

لعبة ستاندوف تعتبر هي لعبة حربية زوجية من العاب الحركة والمغامرة لكن ليس بالبلوتوث بل هي لعبة حربية متعدد اللاعبين اون لاين يمكن لعبها مع اصدقائك عبر اتصال الواي فاي المحلي local wifi أو لعبها مع آلاف اللاعبين عبر شبكة الانترنت العامة. عدد تحميلات هذه اللعبة علي متجر جوجل بلاي يفوق 7 مليون والتقييمات جيدة بالنجوم أيضا.

لو زرت اللعبة على جوجل بلاي وقرأت بعض تعليقات العرب ممن حملوها واستمتعو بها ستتأكد بأنها لعبة مميز بالفعل وستقوم فورا بتنزيلها وتجربتها على هاتفك ولو لمرة واحدة على الاقل.

التحميل من هنا : Standoff متعددة اللاعبين


لعبة CRITICAL STRIKE PORTABLE

هي لعبة حرب متعددة اللاعبين رائعة جدا تشبه في طريقة لعبها لعبة Critical Strike Counter Terrorist وتكون فيها أنت أحد الجنود المكلفين بتطهير المدينة من الزومبي الاموات والأحياء ويمكنك أيضا مشاركة اللعبة مع اصدقائك عبر الاتصال المحلي واي فاي أو مع اشخاص آخرين أونلاين .

صراحة أصدقائي أنا شخصيا لم أجرب اللعبة لكن بناءا علي حسب ما قراته عنها أظن أنها هي لعبة جيدة ويمكن اعتبارها أحد العاب حرب بلوتوث بدون نت للاندرويد جيدة ولا باس بها على الاطلاق.

رابط تحميلها من هنا : Critical Strike CS: Counter Terrorist Online FPS


لعبة الانمي BEAST BREAKERS

بيست بريكرز هي لعبة انمي يابانية لا بأس بها علي الاطلاق تقاتل فيها أنت أحد الوحوش والتنانين وخصوصا أنصاف الوحوش "نصف آلي و"نصف وحش" وذلك لتحرير مدينة طوكيو. فهي لعبة تشعرك جدا بالحماس والتوتر بنفس الوقت بالمختصر تعتبر لعبة حرب بالبلوتوث جيدة فعلا.


لعبة THE KING OF FIGHTERS 98

هي لعبة تشبه في تصميمها لعبة tekken 2 المعروفة وعليك فيها أختيار أحد الشخصيات المقاتلة المميوة والمناسبة لك من حيث الحركات والمهارات القتالية ومنافسة صديقك عبر البلوتوث أو أشخاص آخرين على الانترنت أو حتى مع الكمبيوتر نفسه.

لعبة ذا كينج فايترز تشبه من حيث البدأ لعبة مورتال كومبات 2 من حيث اختيار المقاتل المتمتع بصفات جسدية وحركات قتالية فريدة من نوعها ومختلفة عن غيره ثم دخول في نزال شرس في مكان ضيق والفائز هو من يرمي عدوه بوابل من الضربات أكثر مما يتلاقاه من ضربات.

احصل عليها من هنا : THE KING OF FIGHTERS

قمنا اليوم اصدقائي الكرام بتقديم مجموعة مؤلفة من 7 العاب حرب بلوتوث لهواتف الاندرويد والتي تستطيع تحميلها بالمجان كما وأن بعضها يدعم اللعبة عبر الويفي المحلي أي على شبكة المودم نفسه مع الاصدقاء والاخوة داخل البيت او الجامعة والمؤسسة. ونتمني أن مقالة اليوم تنول اعجابكم والسلام عليكم ورخمة الله وبركاته.


الاسمبريد إلكترونيرسالة