JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

افضل طريقة للحصول علي رقم امريكي وهمي للفيس بوك والواتساب 2020

افضل طريقة للحصول علي رقم امريكي وهمي للفيس بوك والواتساب 2020

طريقة للحصول علي رقم امريكي وهمي للفيس بوك والواتساب

افضل طريقة للحصول علي رقم امريكي وهمي جاهز لانشاء أكثر من حساب علي الواتس اب والفيس : الكثير من الاشخاص دائما يبحثون بشكل مستمر عن طرق وبرامج متطورة يستطعيون من خلالها الحصول علي ارقام امريكية أو حسابات من دول اجنبية وذلك لأجل تفعيل حساباتهم الشخصية في العديد من مواقع التواصل الاجتماعية. لذلك أصدقائي اصبح الحصول علي رقم امريكي امر ضروري جدا من اجل تفعيل واتساب وغيره من شبكات التواصل الاجتماعية التي انتشرت بكثرة عام 2020.

من المعروف الان أن تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل برنامج فيس بوك وبرنامج واتساب أصبحت حاليا ذات أهمية كبيرة جدا لدي الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية وشبكات الانترنت عموما. وقد يتعرض الكثير من مستخدمين برامج التواصل المختلفة لحظر حساباتهم أو تعطلها لأسباب معينة أو انتهاكات مثلا. وهنا يلجأ العدد الكثير منهم الي الحصول علي حسابات وأرقام امريكية حقيقية نظرا لقوة هذه الحسابات الاجنبية وعدم حظرها علي عكس الارقام العربية الاخري. لذلك أصدقائي سوف نقدم لكم في موقع تكنولوجي فنان افضل الطرق الحديثة والأدوات المتطورة 2020 التي يمكنك من خلالها انشاء رقم امريكي حقيقي مدفوع مجانا وتفعيل فيس وواتساب من خلاله.

ما هي برامج الارقام الامريكية الوهمية؟

هذه البرامج متطورة جدا ولم تصنع في الأساس من أجل توفير الأرقام الامريكية فقط. بل كان الهدف الاساسي منها وقت برمجتها هي أن تكون برامج محادثات وشات عبر الانترنت. مثلها مثل واتس اب وفيس وغيرهم من التطبيقات. ولكن بهدف عمل اعلانات ودعايا من أجل تشجيعك علي استخدامها. فعملت علي خدمة توفير رقم امريكي وهمي يمكنك من خلاله الاتصال باي رقم اخر. ولكن كان عليك شراء رصيد أساسي من أجل الاستمتاع بهذه الخدمة. ولكنها تمنحك بعض الدقائق المجانية في بداية الأمر وللمواصلة عليك شراء المزيد من الرصيد للتكملة.

يجب أن تعلم صديقي القارئ أن الرقم الذي سوف تحصل عليه مجانا من خلال هذه التطبيقات لا يمكنك استعماله للأبد مدي الحياة. ولكن في البداية يمنحك التطبيق فترة تجريبية لخوض تجربة التطبيق وتترواح هذه الفترة من 3 الي 6 اشهر حسب التطبيق المستعمل وللاستمرار في استعمال الرقم عليك بالطبع الدفع مقابل ذلك.

مميزات برنامج انشاء رقم امريكي للواتس اب والفيس 2020

- تمنح هذه البرامج ارقام امريكية مجانية لتفعيل العديد من الشبكات الاجتماعية المشهورة وبعض هذه الارقام يمكنك استخدامه دائما والاخر منها يمكنك تجربته مدة من 3 الي 6 شهور.

برامج الحصول علي رقم امريكي وهمي سهلة الاستخدام ولا تتطلب منك وجود خبرة واحترافية سابقا أو مجهود. كل ما عليك فقط هو أن تشاهد الشرح وتقوم بالتجربة بنفسك وسوف تحصل علي رقم امريكي حقيقي مجانا.

أغلب هذه البرامج تكون ذات حجم خفيف وتحمل تصميم أنيق وواجهة تحكم سهلة الاستخدام ولن يستغرق العمل عليها أكثر من دقائق.

من مميزات برامج الارقام الامريكية الوهمية أنها لا تطلب أذونات أو أي صلاحيات الروت من أجل أن تمنحك رقم امريكي مجانا.

ميزة برامج الرقم الوهمي أنها تمنحك خصوصية مطلقة ولن يعلم أحد أنك تمتلك رقم جديد علي الاطلاق.

أفضل 4 برامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الوتساب والفيس

نستعرض معكم في هذه الفقرة 4 برامج حديثة تعطيلك ميزة الحصول علي ارقام امريكية حقيقية ووهمية يمكنك بها تفعيل العديد من الحسابات الخاصة بك علي مواقع التواصل الاجتماعي فاذا كنت تريد أن تمتلك أكثر من حساب علي هذه المواقع فتابع معنا.

تطبيق تكست بلس textplus2 للحصول علي رقم امريكي

تطبيق textplus 2 من البرامج المشهورة جدا لدي العرب اذ يتوفر له كم هائل من الشروحات العديدة الخاصة به علي موقع يوتيوب وخاصة مواقع التقنية. حيث يمنح مستخدميه رقم امريكي مجانا دون مقابل كما أنه أحد أشهر تطبيقات المحادثة ويمكنك أيضا الاتصال منه علي أي رقم أخر دولي أو محلي في جميع انحاء العالم.

بعد تنزيل تطبيق تكست بلس2 وتثبيته علي هاتفك الاندرويد. الأن تكون قد حصلت علي رقم امريكي مجانا يمكنك من خلاله تفعيل الفيس بوك والواتساب.

في برنامج text plus 2 يمكنك التعرف علي رقمك الذي سوف تحصل عليه من خلال الضغط علي الخيارات مباشرة في هاتفك. ومن ثم خيارات setting. بعد ذلك تقوم باختيار contact info. وسوف تجد رقمك الامريكي في اسفل هذه الصفحة. وغالبا ما يبدأ هذا الرقم ب (+1).

الان صديقي يمكنك بكل سهولة فتح تطبيق الواتساب في هاتفك الاندرويد وقم بوضع هذا الرقم الذي حصلت عليه وقم بعدها بالنقر علي ارسال كود التفعيل. وسوف تجد مباشرة أن كود التفعيل الخاص بك قد وصل تلقائيا داخل تطبيق textplus. قم بعدها بنسخ الكود الي برنامج واتساب واضغط علي تاكيد. وسيتم فورا فتح واتساب برقم امريكي وهمي بكل سهولة.

تطبيق بريمو primo لتفعيل واتس برقم وهمي اخر تحديث

يعتبر برنامج بريمو لتفعيل الواتس من التطبيقات الحديثة لعام 2019 - 2020 للحصول علي رقم امريكي وهمي وتفعيل الحسابات الاجتماعية. هو تطبيق سهل الاستخدام يحتوي علي واجهة تحكم سهلة وشكل بسيط ومميز كما انه مجاني تماما. وهو أيضا تطبيق محادثة رائع يمنحك دقائق مجانية من أجل الاتصال منه بأي رقم محلي أو دولي في العالم لفترة تجريبية ثم عليك شراء رصيد لضمان عدم انقطاع الخدمة.

تطبيق primo الاصدار الاخير مميز ومناسب جدا لكل شخص يريد الحصول علي رقم امريكي مجاني يعطيك واحد عن كل ايميل تقوم بالتسجيل به في التطبيق. وهو يمنحك أيضا فترة تجريبية لمدة 6 اشهر ثم بعدها عليك شراء الخدمة عبر الفيزا كارد أو باي بال او ماستر كارد.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته علي هاتفك سوف تظهر لك الواجهة الرئيسيىة السهلة للتطبيق. قم بانشاء حساب جديد داخل التطبيق عبر الضغط علي create account وملئ جميع البيانات المطلوبة "الاسم والايميل وغيرها".

بعد اتمام عملية التسجيل في برنامج primo لتفعيل واتس برقم وهمي وانشاء حسابك بنجاح. قم بعدها بالضغط فوق زر الخيارات في أعلي يسار التطبيق وستجد رقم هاتفك الامريكي جاهز للاستخدام في اسفل القائمة. وهو ما ستقوم باستعماله في تفعيل الواتساب برقم امريكي وهمي مجاني 2019.

تحميل تطبيق primo : بريمو - Primo على Google Play

تطبيق talkatone لتفعيل واتساب برقم وهمي 2020

برنامج talkatone هو من التطبيقات الحديثة والمتطورة التي تمنحك ارقام امريكية وهمية أو حقيقية. ويمكنك بالطبع استخدامها مباشرة لتفعيل حساباتك علي الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل الواتساب والفيسبوك وغيرها.

وعلي عكس التطبيقات الاخري اصدقائي فان هذا التطبيق يمنحك ميزة الاختيار من بين 7 ارقام امريكية مختلفة لتختار منها الرقم المميز الذي يناسبك. ويجب العلم أنه عند نسخ الرقم الامريكي الذي حصلت عليه من خلال تطبيق talktone. فستجد أن كود التفعيل لن يصلك في رسالة داخل التطبيق أو قد يتأخر ولكن لسهولة الأمر عليك طلب الباسورد عبر مكالمة هاتفية تصلك علي تطبيق talktone apk قم بالاستماع اليها واكتب الرقم مباشرة.

تحميل تطبيق talkatone من هنا : Talkatone: Free Texts, Calls & Phone Number

رقم امريكي وهمي بدون تفعيل عبر تطبيق 2ndline

برنامج 2ndline هو افضل برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني بدون تفعيل فقط عن طريق الايميل ومن خلال خطوات بسيطة تقوم بتنفيذها علي التطبيق سوف يصبح لديك رقم هاتف امريكي لتفعيل واتس اب 2019. كما يمكنك أيضا عمل مكالمات مجانية ولكن يجب أن يتوفر التطبيق علي هاتف الطرف الثاني.

أفضل ما في هذا التطبيق أصدقائي أنه لا يطلب منك تفعيل عن طريق الايميل الخاص بك. قم بتحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك وعندها سيتم فتح واجهة التطبيق الرئيسية قم بادخال جميع البيانات المطلوبة.

في البداية قم باثبات انك لست برنامج روبوت للحصول علي رقم امريكي 2019 والخطوة الاخيرة قم باختيار الرقم الذي يناسبك. ومبروك عليك أنت الان تمتلك رقم هاتف امريكي وهمي لتفعيل واتس اب 2020.

يمكنك تجربة تطبيق منهم يمنحك رقم امريكي وهمي مجاني وسوف تحصل علي رقم مجاني لتفعيل الواتساب والفيس بوك بكل سهولة.

تحميل تطبيق 2ndline من هنا : 2nd Line: Second Phone Number for Texts & Calls
الاسمبريد إلكترونيرسالة