JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج افيرا انتى فيروس 2020 Download Avira AntiVirus للكمبيوتر والموبايل مجانا


شرح تحميل وتنزيل اخر اصدار من برنامج أفيرا انتي فيرس 2020 مجانا برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل الاندرويد مع عرض نبذة مختصرة عن برنامج افيرا انتي فيروس لمكافحة الفيروسات، برنامج افيرا انتي فيرس 2020 Avira Antivirus الجديد اخر تحديث هو برنامج من أقدم البرامج التي لها شأن عظيم وشهرة كبيرة بين مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الكمبيوتر والموبايل، وهو افضل وأشهر برامج حماية جهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة التي تؤثر علي عمل جهازك بشكل جيد وتؤثر علي عمل الجهاز أثناء الانترنت بشكل طبيعي وجيد.

قد تم إطلاق أول نسخة منه عام 2003 م وهو تحت إدارة وتحكم الشركة الالمانية افيرا المتنوعة الجنسيات من مختلف انحاء العالم، التواصل مع العالم الخارجي من خلال الانترنت قد يعرض الأجهزة للعديد من المخاطر كالفيروسات والتجسس والاختراقات وغيرها، ولذلك يحتاج كل جهاز متصل بالإنترنت الى برنامج خاص لمكافحة الفيروسات وحمايته من أي اختراقات اخرى.


نبذة تعريفية عن تحميل برنامج افيرا انتى فيروس 2020 Avira AntiVirus اخر اصدار

برنامج افيرا انتي فيرس عربي 2020 اخر إصدار يعتبر هو التطيسق الأول في العالم من نوعه وهو من اقوي وافضل برامج الأنتي فايرس حيث أنه يمتلك نفس الوظائف والمميزات التي يمتلكها كاسبر ونورتون انتي فيرس norton antivirus 2020 وافاست، ولكن افيرا 2020 يتفوق علي الجميع في العديد من المزايا والخصائص التي جعلت له شهرة وشعبية كبيرة في عالم التكنولوجيا والتطور والتقنية، برنامج افيرا انتي فيرس يمثل جدار عازل وحامي بشكل كبير للغاية لجهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة ويعمل علي القضاء عليها حتي يجعل جهازك أكثر إنتعاش وسرعة.

تحميل افيرا انتي فيرس العربي Avira البرنامج المكافح والمضاد لكافة الفيروسات، وقد حاز علي العديد من الجوائز في العديد من المسابقات من قبل شركات عالمية، وهو الأمر الذي جعل برنامج Avira Antivirus المجاني قاعدة شعبية كبيرة حول العالم، تم تنزيله بشكل رسمي مجددا وإطلاق إصدار جديد برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل لتصل نسبة شعبية افيرا بين مستخدمي الكمبيوتر والموبايل إلي 15% ليصبح اجمالي عدد مستخدميه أو عدد تنزيلات البرنامج الي 150 مليون مستخدم.

يطلق علي البرنامج بعض المسميات الأخري من قبل المستخدمين في أنحاء العالم مثل الشمسية وفايروس ومكافح ومضاد للفيروسات وغيرها، تطبيق انتي فيروس من أفضل البرامج التي ذاع صيتها بين مستخدمي الإنترنت بمختلف الاجهزة المستخدمة سواء الحاسب او الهواتف الذكية وهو مصمم لحماية الجهاز من الفيروسات الضارة التي قد تضر الجهاز بشكل كبير، برنامج AVIRA ANTI VIRUS يعتبر اهم برنامج يعمل كجدار عازل وحماية للأجهزة من أي فيروسات ضارة والقضاء عليها وقد نال البرنامج العديد من الجوائز في مسابقات مختلفة لشركات عالمية في جميع انحاء العالم.
برنامج AVIRA ANTI VIRUS يوفر حماية متكاملة ضد جميع انواع الفيروسات ومخاطرها فهو يدعم العديد من انظمة التشغيل كويندوز بجميع اصداراته والماك لأجهزة الحاسوب وكذلك للهواتف الذكية وأنظمة تشغيلها كالأندرويد والأيفون والأيباد وغيرها، البرنامج يمكنك من تأمين سرية البيانات على الجهاز المستخدم كما يعمل كجدار عازل قوى للحماية من الفيروسات التي قد تجتاح الجهاز من أي مصدر سواء الانترنت او الفلاشات او غير ذلك.

ملاحظة : رابط تحميل برنامج Avira Antivirus للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً يوجد في أسفل هذه المقالة.

تنزيل Avira Antivirus التحديث الأخير برابط مباشر

من المعروف أن الفيروسات تمثل أكبر خطر يواجه المستخدمين ويعرض أجهزتهم وبياناتهم إلي خطر التجسس والتهكير أو الفقدان المفاجئ لكافة الملفات، لذلك ننصح الجميع دائماً بإستخدام أحد برامج الحماية العالمية الموثوقة منها مثل برنامج افيرا انتي فايروس اخر تحديث الذي يوفر لك حماية متكاملة ضد الفيروسات بمختلف أنواعها، كما يحمي حاسوبك وهاتفك الجوال من مخاطر الفيروسات التي قد تصيبك من الفلاشات وكروت الميموري.

افيرا أنتي فايروس متاح الان للتحميل بشكل مجاني تماما بدون الحاجة إلي مفاتيح سيريال للتفعيل، ويمكنك من الرابط بالاسفل تحميل افيرا انتي فايروس 2020 مجاناً مدى الحياة برابط مباشر، كذلك يدعم افيرا للفيروسات التحديث النهائي والاخير جميع إصدارات نظام التشغيل الشهير ويندوز بما في ذلك ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 هذا مع دعمه للعديد من الأنظمة الأخرى مثل نظام الماك.

شاهد ايضاتحميل برنامج التحكم في الكمبيوتر عن بعد "تيم فيور Team Viewer" مباشر مجانا بالعربي

في الفترة الاخيرة بعد إنتشار الهواتف الذكية وإنتشار نظام أندرويد الشهير قامت الشركة المسؤلة عن تطوير افيرا بتوفير نسخة مجانية وخفيفة من تطبيق فيرا أنتي فايروس للأندرويد وجاءت أيضا صغيرة الحجم بحيث تشتغل علي كل الهواتف التي تعمل بهذا النظام مع دعمها للتابلت والأيفون والأيباد وغيره من الهواتف الذكية.

سوف يساعدك برنامج افيرا بشكل كامل في تأمين سرية بياناتك علي جهازك الخاص، بالإضافة إلي فرض جدار حماية قوي للوقاية من الفيروسات المضرة التي قد تتسرب إليك من صفحات ومواقع الإنترنت، يحتوي برنامج افيرا الجديد على إضافات لزيادة مستوي الأمان ورفع فاعلية الحماية مثل افيرا انترنت سيكيورتي والذي يعمل علي حمايتك تماما من أخطار الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني، وهذه الخاصية تتوفر في الإصدار القديم والجديد من برنامج افيرا الشهير.


مميزات تطبيق افيرا انتي فيرس عربي 2020 Avira antivirus for pc

- مضاد قوي ومكافح للفيروسات : يعمل برنامج افيرا انتي فايرس العربي 2020 علي عمل كجدار قوي للغاية ويكون عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تؤدي بالفعل إلي دمار جهازك نهائيا أو تتسب في بطئ الجهاز أثناء الإستخدام.

- القيام بالكشف عن كافة الملفات الضارة : يساعدك تطبيق أفيرا فايروس التحديث النهائي علي كشف الملفات الضارة التي توجد علي جهازك اللاب توب أو غيره والقضاء عليه تماما.

- امكانية التعرف علي جميع أنواع الفيروسات : يمكن للتطبيق العثور سريعا وكشف أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي تتنتشر علي جهازك الحاسوب بمجرد دخلوها.

- ميزة الحماية الكاملة أثناء التصفح : يعطيك البرنامج الحماية والأمان أثناء تصفحك الإنترنت بشكل أمن جدا وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها إختراق جهازك أثناء التصفح.

- يدعم جميع الأنظمة والأجهزة : يشتغل التطبيق علي جميع أنظمة الكمبيوتر والموبايل 64 بت و32 بت، ويعمل علي جميع انواع الاصدارات مثل الويندوزWindows ويندوز 7 وويندوز Windows 8 وفيستا Vista واكس بي xp وغيرها.

البرنامج مجاني بشكل كامل : يمكنك الان تنزيل افيرا برابط مباشر اصدار كامل بشكل مجاني علي جهازك الكمبيوتر بنسخة عربي أو النسخة التي تريدها لأنه يوفر معظم لغات العالم التي تتناسب مع جميع المستخدمين ومن أمثلة هذا اللغات الانجليزية والروسية والايطالية والعربية وغيرها.


معلومات عامة حول ملف تحميل برنامج Avira Antivirus للكمبيوتر مجانا

إسم البرنامج : Avira Antivirus

الشركة المطورة : Avira GmbH

حجم البرنامج : 161 ميجا بايت

ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل

الأنظمة المتوافقة : Windows

رقم الاصدار : V 15.0.2006.1902

القسم : برامج حماية

اللغة : العديد من اللغات

تاريخ التحديث : 21 يوليو 2020


تحميل أفيرا انتي فيرس للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر Download Avira Antivirus Free

تحميل أفيرا انتي فيروس 2020 للكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة