JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فيد ميت الاصلي 2020 Vidmate اخر اصدار للاندرويد APK

تحميل برنامج فيد ميت الاصلي 2020 Vidmate اخر اصدار للاندرويد APK

شرح تحميل وطريقة تثبيت واستخدام برنامج فيد ميت 2020 vidmate الاصدار القديم الاصلي محدث لهذا العام برابط تنزيل مباشر وسريع، فيد ميت هو برنامج جديد وفريد من نوعه لتحميل مقاطع الفيديو علي الموبايل الجوال بسهولة جدا من جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك والانستجرام وباقي مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. و يوفر فيد ميت Vidmate العديد من مقاطع الفيديو مناسبة مع اهتمامات المستعملين للبرنامج.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج فيد ميت 2020 الاصدار الاصلي للاندرويد

تطبيق فيدميت Vidmate -HD Video Downloader أو Live TV ليس مجرد تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب و فيسبوك و تويتر واي مواقع منفصلة وخدمات الفيديو الأخرى، ولكن هذا التطبيق يمكنك من تحميل التطبيقات والملفات الأخرى فإنه يعمل أكثر مثل أداة تحميل الفيديو.
ويمكنك من خلال تطبيق فيد ميت Vidmate Apk تصفح الفيديوهات على موقع اليوتيوب وايضا مشاهدة وتحميل الفيديوهات ذات الصلة Related Videos كما تستطيع حفظ جميع الفيديوهات التى تعجبك لمفضلتك فى حسابك على اليوتيوب كما تستطيع ايضا إنشاء قائمة تشغيل Playlist من التطبيق.
vidmate تنزيل برنامج
تحميل برنامج فيد ميت الاصلي 2020 Vidmate اخر اصدار للاندرويد APK
تحميل برنامج vidmate للاندرويد

يمكنكم الان Vidmate-HD Video Download وهو المنافس الأكثر ضخامة في تطبيقات تحميل الفيديو يوتيوب والمواقع المختلفة مثل تطبيق تيوب ميت وتطبيق سناب تيوب، Vidmate هو تطبيق يقوم بتنزيل ملفات الفيديو والصوت من مواقع شعبية لمشاركة فيديو QiTube ومواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وإينستاجرام، وتجدر الإشارة إلى أنة تم إنتاج التطبيق من قبل نيمو ستوديو ولكن هذه الشركة غير معروفة ولم نتمكن من العثور على الموقع الرسمي للشركة، وذكرت الشركة على شبكة الإنترنت أن التطبيق يتم إنتاجه من قبل عملاق التجارة الإلكترونية علي بابا، ولكن لا يمكننا التحقق من تلك المعلومات حتى لا يكون هناك معلومات حول الشركة المصنعة في التطبيق ومتوفرة على الموقع الرسمي للبرنامج.
كيفية تحميل برنامج vidmate
تحميل برنامج فيد ميت الاصلي 2020 Vidmate اخر اصدار للاندرويد APK
برنامج فيد ميت اخر اصدار

هل من الآمن استخدام Vidmate

هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة وهذا مما يقلل من التمتع بالتطبيق، ولكن هذا لا يعني أن التطبيق يشكل تهديدا للجهاز الخاص بك، ولكن نوصي بشدة بعدم إدخال أي معلومات شخصية في التطبيق، حيث يمكن لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقات مثل Facebook الحصول على معلوماتك المسروقة ولذا كن حذراً.

المواقع التي يمكنك التنزيل منها باستخدام Vidmate

ووفقا للموقع الرسمي للتطبيق : يدعم التطبيق التنزيلات من أكثر من 1000 موقع، بما في ذلك : يوتيوب وإينستاجرام والفيسبوك والكثير جدا من المواقع الاخري.

كيفية استخدام فيد ميت قديم

يدعم Vidmate لغات متعددة وبما في ذلك اللغات اللغة العربية واللغة الإنجليزية وهذا مما يسهل استخدامه، بعد تثبيت Vidmate على جهازك بعد تحميله من خلال الرابط المباشر اسفل هذه المقالة، سترى رمزًا في أسفل الصفحة أو القائمة الرئيسية، وستنظر كل قائمة رئيسية في رمز القائمة الفرعية التي في الأعلي.

الصفحة الرئيسية : يحتوي الجزء السفلي في التطبيق على ثلاثة رموز : الأول هو الصفحة الرئيسية التي تحتوي تلقائيا على مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب في بلدك، ويسمى في التطبيق المميز أو فيديوهات مميزة يمكنك النقر على أي فيديو أو البحث عن فيديو معين في مربع البحث في الجزء العلوي وانقر على زر تنزيل لتحميل الفيديو بسهولة جدا.

ويمكنك تغيير الموقع من أعلى الخيارات مثل الفيسبوك وإينستاجرام وديميشن أو اختيار المزيد من عرض المواقع الأخرى، ثم يمكنك تصفح المواقع المدرجة بسهولة وتحميل أي فيديو.

الرمز الثاني يتم تكراره ولذلك يتم تكرار هذا المربع ويستخدم فقط للتكرار والحشو.

والرمز الأخير في القائمة الفرعية هو رمز التطبيق وبالنقر على هذا الرمز سوف تجد بعض التطبيقات التي تشير إلى أنه يمكنك تنزيلها عبر التطبيقات، ولكن مرة أخرى لا نوصي بتنزيل التطبيقات عبر Vidmate، ويفضل أن يكون ذلك من تطبيقات موثوقة وآمنة مثل متجر Google Play أو موقع apkpure.

تحميل برنامج فيد ميت الاصلي 2020 Vidmate اخر اصدار للاندرويد APK
رابط تحميل برنامج vidmate الاصلي

يحتوي تطبيق فيد ميت Vidmate Apk على ميزة أخرى رائعة جدا وهى خاصية تحويل الفيديوهات لملفات mp3، حيث يحتوي التطبيق على محول فيديوهات لأم بى ثرى مدمج بالإضافة لاحتواء التطبيق على مشغل فيديوهات وصوتيات مدمج أيضا.

مميزات تطبيق فيد ميت Vidmate اخر اصدار للاندرويد APK

- تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب وفيسبوك وساوند كلاود وأكثر من أربعين موقع فيديوهات آخر.

- يدعم تحميل صيغة صوت MP3 من الفيديو على مختلف مواقع مشاهدة الفيديو.

- يقوم بتنزيل الفيديو بجودات مختلفة HD، FHD.

- به واجهة مستخدم بسيطة خالية من الإعلانات.

- يضم قائمة خاصة لعالم الفيديو الهندي وبوليوود.

- يحتوي علي طريقة بحث سهلة تستكشف بها في كل مرة فيديوهات جديدة ورائعة.

تاريخ التحديث : أكتوبر 2019

يتطلب اندرويد : Android 4.0+

النسخة الحالية : 3.5102

حجم الملف : 9 MB

التصنيف : وسائط

تنزيل Vidmate برنامج فيد ميت اخر اصدار للاندرويد APK

فيد ميت قديمتحميل APK


الاسمبريد إلكترونيرسالة