JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج يو واتساب YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار 2020 YOWA من ميديا فاير

تحميل برنامج يو واتساب YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار 2020 YOWA من ميديا فاير

شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج يو واتساب 2020 للاندرويد تحديث GbWhatsApp v8 نسخة ضد الحظر باخر اصدار YOWA V8 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير، يو واتساب ضد الحظر 2020 YoWhatsApp من تعديل المبرمج يوسف الباشا Yousef Al-Basha، ويمكنك يو واتساب 2020 YoWhatsApp من فتح رقم اخر بجانب النسخة الاصلية وتمتع باكامل المزيا مثل واتس اب بلس الذهبي.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج يو واتساب 2020 YOWA نسخة ضد الحظر للاندرويد

يعرف تطبيق YOWhatsApp أيضا باسم YOWA، وهو تطبيق مراسلة رائع جدا يتم تعديله استنادا إلى الإصدار الأصلي من WhatsApp، وباستخدام YOWhatsApp ستكون قادرا على إرسال ملفات أكبر إلى الأصدقاء أو تحسين واجهة التطبيق أو حتى تعيين كلمة مرور للتطبيق.

تنزيل يو واتساب 2020 يأتي بنسختين : نسخة مع ميزة تغيير الفيسات ونسخة ثانية بدون ميزة تغيير الفيسات لتشغيل رقم ثاني على نفس الجهاز، ومبني دائما على آخر اصدار واتساب الرسمي وبه العديد من المزايا ومنها :
يو واتساب 2020
تحميل برنامج يو واتساب YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار 2020 YOWA من ميديا فاير
يو واتساب 2020

مميزات برنامج YoWhatsApp v8 2020 اخر اصدار نسخة ضد الحظر

- إضافة القدرة على تعزيز الحماية الشخصية للمستخدمين ويمكنك تخصيص كل ما هو موجود في التطبيق، على سبيل المثال : حدد قائمة الأشخاص الذين يمكنهم الاتصال بك، وايضا إخفاء الحالات التي لا ترغب في السماح للأجانب بمتابعتها، وهذه الميزة التي تسمح لك بتتبع تقدم رسالتك إلى أصدقائك.

- من الأشياء المثيرة للاهتمام حول الرسائل النصية أنه يمكنك استخدام العديد من الخطوط والألوان المختلفة وكذلك الأحجام والأنواع لتخصيص تحويل المحادثة : وردي للعشاق أو أخضر للأصدقاء.

- يمكنك جعل الأشياء أكثر إثارة للاهتمام من خلال إرسال الرموز التعبيرية.

- تعمل التطبيقات التي تمت إضافتها إلى مجموعة Android Oreo على تسهيل التحكم في كل شيء.

- باستخدام أداة المراسلة والدردشة مع الأصدقاء ويمكنك استخدامها لإرسال جميع أنواع ملفات العمل الأخرى مثل ملفات APK وZIP وPDF التي تمت الموافقة عليها وفك ضغطها بسرعة حتى يتمكن المستخدمون من متابعتها بسرعة أكبر.

- بالنسبة للملفات الكبيرة للغاية لن تتمكن من إرسال أدوات شائعة الاستخدام مثل Facebook Messenger أوInstagram Direct أوWeChat، ولكن إذا كنت تستخدم 2020 YoWA فبذلك يمكنك إرسال ملف كبير للغاية يتجاوز 700 ميجابايت.

- الداعم المدمج في التطبيق سيجعله أسرع من WhatsApp الأصلي وسيتم تخصيص الواجهة وفقا لكل جهاز يعمل بنظام Android لجعله يعمل بشكل أكثر سلاسة، مما يوفر تجربة رائعة للمستخدمين.

- يمكنك تحميل الستوري لاي شخص.

- يمكنك اخفاء اخر ظهور لك والصح الازرق واخفاء انك شاهدت ستوري اي شخص، وكافة خيارات الخصوصية.

- يمكنك استخدام البصمة لقفل المحادثات والواتساب.

- متوفر به متجر ثيمات يحتوي علي اكثر من 2400+ ثيم.

- توجد به امكانية تغيير الفيسات الى فيسات فيسبوك او تويتر او غيرها.

- امكانية وضع قفل على الواتساب أو محادثة محددة.

- قص وتحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع بالطول المسموح للنشر بسهولة على الحالة / الستوري.

- امكانية ارسال 100 صورة دفعة واحدة + خيار لارسال الصور بدقة عالية.

- امكانية ارسال مسج لرقم غير محفوظ وغيرها العديد العديد من المميزات ستكتشفها بنفسك.

برنامج YoWA يحمل جميع مزايا واتساب بلس الازرق المميزة.

- يدعم كافة اجهزة الاندرويد بالاضافة الى التصميم الحديث والمزيد من المزايا.

GbWhatsApp v8 ضد الحظر
تحميل برنامج يو واتساب YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار 2020 YOWA من ميديا فاير
GbWhatsApp v8 ضد الحظر

WhatsApp هو تطبيق مراسلة شائع ومع ذلك المستخدمين فإن احتياجاتهم لم تكن كافية للتواصل الاجتماعي، ستدرك بسرعة أن مشغلي التطبيق يقومون باستمرار بتحديث الميزات الجديدة لخدمة عملائهم، كما أنهم ابتكرو اتجاهات ذكية لإغراء المزيد من الناس لمعرفة منتجاتهم، لم يلبي مستوى هذه التحديثات الكثيفة الطلب على الوظائف والأدوات المساعدة التي يريدها المستخدمون، مما أدى بطريق الخطأ إلى توفير فرص لا حصر لها للمنتجين الصغار لتقديم برامج لزيادة قوة الشبكات الاجتماعية.

برنامج WhatsApp سريع وآمن وهو مثال جيد جدا للمستخدمين الذين يبحثون عن الكثير من التطبيقات البديلة لتلبية ما لم يفعله المنتج الأصلي حتى الآن، والتطبيقات الأكثر إثارة للاهتمام الان هي WhatsApp Plus أو OGWhatsApp أو WhatsApp Transparent أو WhatsApp -YoWA.

برنامج يو واتساب  يقال أن لديه ميزات أكثر قابلية للاستخدام تستحق التجربة، فإذا كنت ترغب في تنزيله، فلن يمكن العثور عليه في Google Play لأنه تطبيق وزارة الدفاع وليس تطبيقا رسميا، فلن تجده في اي متجر وسننمحك بسرعة بملف APK لتثبيته في ذاكرة جهازك واستخدام وظائف إضافية بسهولة تامة مثل تشغيل التطبيق الأصلي، يتم تطبيق كل ما هو متاح في Whatsapp في WhatsApp YoWA ويطبق ما يضيفه التعديل، على سبيل المثال يمكنك ضبط حقوقك الشخصية وكذلك تخصيص واجهة المستخدم.

شاهد ايضاتحميل تطبيق واتس اب حواء الاحمر 2020 للاندرويد نسخة ضد الحظر

يو واتساب 2020
تحميل برنامج يو واتساب YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار 2020 YOWA من ميديا فاير
GbWhatsApp v8 ضد الحظر

لا يتقارن هذين التطبيقين معا في الجوهر الخاص بهم ، ويريد مطورو هذين التطبيقين تقديم أفضل تجربة للمستخدمين، فإنهم يسعون دائما لتحسين تطبيقاتهم بشكل أكثر استقرارا والخيار دائما هو للمستخدم، فإذا كنت مهتما لدينا أيضا مقدمة مفصلة حول GBWhatsApp.

تحميل برنامج يو واتساب YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار 2020 YOWA من ميديا فاير

معلومات عامة حول برنامج يو واتس اب 2020 اخر اصدار

Name : YoWhatsApp

Publisher : Yousef Al Basha

Play mode : online

Version : v8

Category : Communication

Size : 44.1 MB

تنزيل برنامج يو واتساب 2020 GbWhatsApp v8 من ميديا فاير




الاسمبريد إلكترونيرسالة