JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Scribble لاضافة تأثيرات متحركة على الصور للاندرويد

تحميل تطبيق Scribble لاضافة تأثيرات متحركة على الصور للاندرويد

برنامج scribble مهكر : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام تطبيق Scribbl اخر اصدار للاندرويد لاضافة تأثيرات متحركة على الصور مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع، تطبيق Scribbl : أصبح الان التقاط الصور المختلفة والرائعة في مختلف مواقف حياتنا والقيام بمشاركتها مع اصدقائنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام من العادات والأمور المفضلة لدينا جميعًا وهناك فئة كبيرة جدا من الأفراد يفضلون إضافة الملصقات المختلفة لتلك الصور قبل مشاركتها، وذلك حتى تصبح أكثر اختلافا وتميزا ولكن هل فكرت في يوم من الأيام أنه من الممكن إضافة رسوم متحركة لتلك الصور أو تركيب فيديو متحرك؟ تابع معنا.

تحميل برنامج scribble pro مهكر : الان أصبح الوضع مختلف كثيرًا جدا حيث أصبح بوسعك أن تجعل الصورة أكثر تميزًا وذلك عن طريق إضافة الرسوم المتحركة المختلفة إليها وهذا من خلال تطبيق Scribbl الشهير فهيا بنا نتعرف علي كل شيء تفصيلا قبل تحميل تطبيق Scribbl لإضافة تأثيرات متحركة على الصور برابط مباشر للاندرويد.

نبذة مختصرة تحميل تطبيق Scribbl للاندرويد لاضافة تأثيرات متحركة على الصور

برنامج Scribbl هو واحد من التطبيقات الحديثة الناشئة حيث تم إصدار البرنامج في شهر مارس الماضي أي لم يمر على صدوره سوى عدة شهور، وتقوم فكرة التطبيق : على تمكين الأفراد من إضافة العديد من الرسومات المتحركة المختلفة على صورهم الخاصة وجعلها أكثر جمالًا واختلافًا، والقيام بمشاركتها ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكنهم أيضًا من تكوين الفيديوهات المختلفة ووضع الرسوم المتحركة كما يريدون مع العلم أن الصور تكون مجانية بينما الفيديوهات تحتاج لدفع مبالغ مالية، وقد وضح مطوري التطبيق أن سبب قيامهم بذلك هو الحاجة إلى مبالغ مالية من أجل التمكن من القيام بمزيد من التطورات.

تحميل تطبيق Scribble لاضافة تأثيرات متحركة على الصور للاندرويد
برنامج Scribbl لإضافة تأثيرات متحركة على الصور

من المعروف أن فكرة تطبيق Scribbl قد لاقت قبول وترحيب كبير جدًا من قِبل جميع المستخدمين، حيث تمكن من إشباع رغبتهم الداخلية في الشعور بالاختلاف والتميز وكذلك إشباع إحساس أن صورهم هي الأفضل دائمًا.

مميزات تطبيق Scribbl Animation Effect اخر اصدار للاندرويد

على الرغم من أن برنامج Scribbl لم يمر على صدوره سوى ستة أشهر فقط إلا أن عدد مستخدميه من حاملي الهواتف الأندرويد فقط قد تجاوز مليون مستخدم، وإن كان هذا يدل عن شيء فأنه يدل عن مدى تميز التطبيق واختلافه ونذكر لك أبرز مميزاته فيما يلي :

- يوجد من تطبيق Scribbl نسخة مجانية تمامًا علي متجر حوجل بلاي يمكن تحميلها والقيام باستخدامها من دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية مع العلم أنها تكون داعمة للصور فقط.

- يحتوي التطبيق على باقة واسعة جدا من الرسوم المتحركة التي يُمكن الاختيار من بينها.

- من الممكن إضافة الرسوم المتحركة المتوهجة والتي تكون مفضلة لدى فئة كبيرة من الأفراد.

-استخدام تطبيق Scribbl سهل وبسيط للغاية ويمكن التفاعل معه منذ المرة الأولى.

- الفريق القائم على تطوير التطبيق متفهم للغاية ولديه شغف تام بمعرفة أراء الجمهور وتقبل اي انتقادات أو ملاحظات منهم وذلك من أجل العمل على تحسينها.

- يمكن للمستخدم رسم أي شكل يريده على الصور الخاصة به وذلك بالاعتماد على مهاراته الشخصية وعند حفظها تتحول لرسم متحرك على الصورة.

- يمكن حفظ الصور ومشاركتها على كافة منصات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرها بكل سهولة ودون أي قيود مع العلم أن الصور تكون شاملة على العلامة المائية الخاصة بالتطبيق.

- تطبيق Scribbl ذو حجم صغير للغاية ويمكن تحميله دون الخوف على كفاءة عمل الجهاز أو علي حجم الذاكرة.

تحميل تطبيق Scribble لاضافة تأثيرات متحركة على الصور للاندرويد
تطبيق Scribbl Animation Effect

بالاضافة الي العديد من المميزات الأخرى التي يُمكنك اكتشافها بنفسك بمجرد قيامك بتحميل التطبيق والشروع في استخدامه.

معلومات عامة حول برنامج Scribbl اخر اصدار

تطبيق Scribbl هو واحد من التطبيقات الإلكترونية المتميزة والتي تسمح لك بإضافة الرسومات المتحركة المختلفة على الصور ويوجد من التطبيق نسخة مجانية تمامًا.

يدعم التطبيق نظام التشغيل أندرويد.

كما أن التطبيق بحجم صغير للغاية نحو 16 ميجا بايت فقط لا غير.

حصل على تقييم 4.4 نجوم من قِبل المستخدمين.

المصمم : axndx.

تحميل برنامج scribbl apk للاندرويد برابط مباشر

تحميل scribbl للاندرويد مجانا : Scribbl-Scribble Animation Effect Video & Pics

تحميل scribbl apk للاندرويد برابط مباشر : Scribbl Scribble Animation Effect Video Pics_v3.0.7_apk
الاسمبريد إلكترونيرسالة