JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج تشغيل العاب Psp على الأندرويد "تطبيق PPSSPP"

تحميل برنامج تشغيل العاب Psp على الأندرويد "تطبيق PPSSPP"

برنامج تشغيل العاب Psp على الأندرويد PPSSPP

تطبيق PPSSPP للاندرويد : تشغيل العاب psp على هاتفك الأندرويد أمر مستحيل تقنياً إلا إذا اتبعت الشرح الوارد في هذه المقالة لأنه يعتبر تطبيق PPSSPP أحد أشهر وأفضل التطبيقات التي يتم استخدامها في محاكاة الألعاب وذلك لأن هذه التطبيقات تمكن المستخدمين في أي مكان بالعالم من حرية الاستمتاع بالألعاب التي تتواجد على البلايستيشن وغيرها من الألعاب التي تحتاج الي أدوات أخرى.

طريقة تشغيل الألعاب على برنامج ppsspp

يوجد مواقع كثير تسمح للمستخدم تنزيل العاب ppsspp على الاندرويد بطريقة سهلة جدا ومن ثم الاستمتاع بلعبته المفضلة في كل وقت وفي أي مكان بدون أي تعقيدات. ولهذا السبب تمكن تطبيق PPSSPP من الحصول على شعبية هائلة ضمت الملايين من حول العالم وحققت عمليات تحميله معدلات مرتفعة جدا. وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم اصدقائي نبذة تفصيلية عن البرنامج وأهم مميزاته والتفاصيل الهامة حوله فتابعونا.


نبذة عن تطبيق PPSSPP للاندرويد

من المعروف ان تطبيق PPSSPP للاندرويد هو أحد التطبيقات التي تتيح لجميع مستخدميها إمكانية الاستمتاع بجميع ألعاب البلايستيشن والسوني وغير ذلك الكثير من الألعاب التي تحتاج إلى عمليات شراء الكترونية في مقابل الحصول عليها. لذا فإنه من خلال هذا التطبيق سوف يستطيع المستخدم بكل سهولة الحصول على ألعابه المفضلة بدون أي مشاكل قد تواجهه في الحصول عليها سواء في التحميل او التثبيت.

تحميل برنامج تشغيل العاب Psp على الأندرويد "تطبيق PPSSPP"

كيفية تحميل العاب ppsspp للاندرويد

ومن المعروف ايضا أن تطبيق PPSSPP لا يتوفر فيه أي ألعاب وإنما هو محاكي فقط للألعاب بحيث يمكن إضافتها للتطبيق بإحدى طريقتين الأولى : من خلال تنزيل عدد من الألعاب المجانية والخاصة به من خلال متجر التطبيق الخاص به وهو متجر PPSSPP Homebrew Store. أما الطريقة الأخرى : فتتم من خلال تحميل الملفات الخاصة بالألعاب التي يريد المستخدم الحصول عليها من خلال الانترنت. وهناك الكثير من المواقع التي تستخدم بتنزيل مثل هذه الألعاب الرائعة.


سمات برنامج تشغيل العاب Psp على الأندرويد PPSSPP

من أهم السمات التي يوفرها هذا التطبيق لمستخدميه هي إمكانية مشاركة الأصدقاء بالألعاب التي يريدونها بدون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الانترنت. بالإضافة إلى احتوائه على عمل تغيرات على الشاشة لتمكين المستخدم من الاستمتاع باللعبة بالطريقة التي يريدها سواء بتوسعة الشاشة أو تضييقها لاستخدام الشاشة في مهام أخرى. 

أدوات التحكم الموجودة في تطبيق PPSSPP

من كان منكم يعرف كيفية تشغيل برنامج ppsspp للكمبيوتر يسهل عليه جدا التحكم فيه علي الهاتف فعند تنزيل الألعاب التي ترغب بها صديقي على البرنامج فإنك ستجدها في تبويب خاص بذلك. وعليك اختيار اللعبة التي تريدها وستمارسها وبمجرد الضغط عليها ستظهر لك الأدوات الخاصة بالتحكم فيها وذلك في منطقة شفافة ستجدها أعلى اللعبة.

تحتوي تلك الأدوات على الأزرار التي ستحتاجها داخل اللعبة مثل أزرار الاتجاهات وزر الخيارات وايضا زر البداية وغيرهم، كما تحتوي الأدوات على المربع والدائرة والمثلث والاكس. ويمكنك من خلال الذهاب إلى الإعدادات تغيير أماكن وأحجام تلك الأزرار أو حتى إخفاء ما لم تحتاجه منها وذلك من أجل التحكم باللعبة بشكل أكثر سهولة لاستخدامك.

وأما بالنسبة لكيفية تشغيل لعبة PPSSPP وحفظها علي التطبيق و كيفية تنزيل العاب ppsspp gold يتيح برنامج PPSSPP لك 5 أماكن لكل لعبة وذلك لكي تتمكن من حفظ تقدمك بكل لعبة. وستحتاج هذه الميزة في حال انشغالك عن اللعب لكي تتمكن فيما بعد من استئناف اللعب من نفس المرحلة التي وصلت لها.

مميزات تطبيق PPSSPP للموبايل 

- صغير الحجم فيمكن الحصول عليه بدون مواجهة مشاكل في سعة التخزين بالهاتف مما لا يؤثر على ذاكرة الهاتف. 

- تطبيق PPSSPP هو تطبيق مجاني بشكل كامل حيث أنه لا يحتاج عملية تحميله إلى دفع أي مبالغ مادية. 

- سهولة التحكم وذلك لأنه يتمتع بواجهة مبسطة يمكن لأي شخص الاستمتاع بها بدون أي خبرة سابقة عليه. 

- إمكانية التشغيل بدون اتصال بشبكة الانترنت وهو ما يجعله من أهم تطبيقات محاكاة الألعاب لهذا السبب. 

- تطبيق PPSSPP خالي من أي إعلانات مزعجة وبذلك تستطيع الاستمتاع بألعابه المفضلة لديك بدون أي إزعاج. 

- يدعم برنامج تشغيل العاب Psp على الأندرويد PPSSPP تنزيل مئات الألعاب بدون أي مشاكل. 

تحميل برنامج تشغيل العاب Psp على الأندرويد "تطبيق PPSSPP"




الاسمبريد إلكترونيرسالة