JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ماي بلاي هوم سكول my play home school للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ماي بلاي هوم سكول my play home school للاندرويد والايفون

لعبة ماي بلاي هوم المدرسة my play home school للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة my play home school أحدث إصدار لهواتف الاندرويد والايفون التي تعد لعبة من إحدى ألعاب ماي بلاي هوم الشهيرة للموبايل الجوال وهي التي تنوع إلى عدة أجزاء منها بلاي هوم المستشفى ومنها أيضًا بلاي هوم المتجر أي السوق. حيث تتميز جميع إصدارات اللعبة بالمتعة من خلال الأدوات الخاصة بكل لعبة كما تحتوي لعبة بلاي هوم المدرسة على الأنشطة الدراسية المختلفة التي تنمي من مهارات الطفل أثناء اللعب.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم سكول my play home school للاندرويد والايفون
لعبة my play home school أحدث إصدار


نبذة تعريفية عن لعبة my play home school أحدث إصدار

تعتبر لعبة ماي بلاي هوم المدرسة من الإصدارات الحديثة التي تمت لعام 2019 حيث قد تم تخصيص نسخة خاصة بالهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد حيث تشمل رقم الإصدار 3.5.8.23. وتم من خلال هذا الإصدار الرائع تطوير العديد من المعدات والألعاب كما أن هذا الإصدار يتطلب اندرويد أندرويد 4.2.

معلومات عن لعبة my play home school للاندرويد والايفون

اسم اللعبة : my play home school

حجم اللعبة : Android 94M

Iphone : 232MB

الترخيص : مدفوع

اللغة : العربية والعديد من اللغات

نظام التشغيل : Android / Iphone

التصنيف : العاب موبايل

مميزات لعبة my play home school أحدث إصدار 2019

تتعدد المميزات الخارجية في لعبة بلاي هوم المدرسة لتشمل كافة التطورات الحديثة التي يشملها إصدار هذه اللعبة 2019. والتي من خلالها جعل اللعبة أكثر تشويقا ومتعة وإثارة كما أن اللعبة تتناسب مع جميع الأعمار من الأطفال ولا تحتوي على أي مناظر تخدش الحياء على الإطلاق.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم سكول my play home school للاندرويد والايفون
my play home school


لعبة my play home تحتوي على العديد من المميزات الهامة التي تشجع جميع أولياء الأمور في تحميل تلك اللعبة لأطفالهم حيث يتمكن الطفل من العديد من المهارات والأنشطة والتي قد يمكن لا يحصل عليها بهذا الشكل على أرض الواقع.

تعد بلاي هوم المدرسة من افضل ألعاب الأطفال خفيفة الحجم والتي تساعد الاطفال في الحصول على المرح والمتعة أثناء لعبهم لها.

تعتبر من الألعاب التي يتعلم منها الطفل العديد من المهارات التي تكسبهم استنتاجات الأنشطة التي يمكن للطفل أن يستفيد منها أكثر إفادة قصوى.

لعبة ماي بلاي هوم سكول الجديدة تدعم اللغة العربية ضمن اللغات المتعددة الأخرى التي تدعمها اللعبة.

تتوافق لعبة my play home school مع جميع أنظمة الاندرويد والايفون المحدودة الإمكانيات حيث أنها لا تحتاج إلى إمكانيات عالية على هاتفك.

لعبة ماي بلاي هوم سكول للأندرويد والأيفون تعد من الألعاب التعليمية من الدرجة الأولى والتي تمنح الأطفال العديد من المهارات العقلية من خلال جميع أدوات اللعبة.

تتيح اللعبة للطفل أن يتعايش في أجواء مختلفة من الحياة وإمكانية التعامل مع كل من المنزل أو المدرسة أو المستشفى أو السوق التجاري.

تمتلك اللعبة تصميمات ورسومات بالألوان التي يحبها العديد من الأطفال حيث تحتوي على جرافيك رائع يجعلها تحاكي الواقع.

توفير المؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعل الطفل يتعايش أكثر مع قصة اللعبة.


تنزيل وتنصيب لعبة my play home school للاندرويد والايفون

تعتبر لعبة my play home school من الألعاب التي تستطيع الحصول عليها من خلال الروابط المباشرة من متجر جوجل بلاي حيث يمكنك أن تقوم بكتابة اسم اللعبة في خانة البحث الموجودة بالمتجر وتقوم بتحديد اختيارك للعبة.

بعدها يتم فتح نافذة جديدة للموقع الرسمي للعبة ويمكنك الضغط على كلمة تثبيت في أعلى الصفحة. ومن خلال هذا يتم التحميل الفوري للعبة ويطلب منك الموافقة على الأذونات المطلوبة لعملية التثبيت. يمكنك أن تقوم بالنقر على كلمة موافق حتى انتهاء تثبيت اللعبة على هاتفك بنجاح.

سوف تظهر لك أيقونة اللعبة على الشاشة الرئيسية لهاتفك ومن خلال النقر عليها سوف تقوم ببدء اللعب مباشرة.


تحميل لعبة ماي بلاي هوم سكول my play home school للاندرويد والايفون
شرح لعبة my play home school

تحميل لعبة my play home الذي تعد من الألعاب التي تتناسب مع سن الأطفال حيث تجعلهم يمارسو هوايتهم من الأنشطة المدرسية المختلفة سواء كانت أنشطة علوم داخل المعمل المدرسي أو أنشطة رياضية اوأنشطة الرسم.

اللعبة اصدقائي توسع إدراك الأطفال من خلال قيامهم بالأنشطة المدرسية وتعلمهم كيفية التعامل معها من خلال أداء مهام تلك الأنشطة وكيفية ترتيبها وتنظيفها بالشكل المطلوب منهم في اللعبة. كما أن اللعبة تحتوي على جرافيك عالي يجعل الأطفال يتعايشون مع اللعبة بشكل كبير.

تحميل لعبة my play home school برابط مباشر جوجل بلاي وآب ستور

تحميل لعبة my play home من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط المباشر لمتجر جوجل بلاي الخاص باصدار الاندرويد ومن خلال متجر آب ستور الخاص بإصدار اللعبة للايفون.




الاسمبريد إلكترونيرسالة