JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ماريو كارت تور 2019 Mario Kart Tour برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ماريو كارت تور 2019 Mario Kart Tour برابط مباشر للاندرويد والايفون

شرح تحميل وتثبيت لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour اخر تحديث برابط مباشر لهواتف الاندرويد والايفون، تحمل اللعبة قصة قوية فسوف تقوم باللعب بشخصية ماريو وتقوم بالبدء في الدخول إلى مناطق الأعداء وسباقهم والقضاء عليهم لكي تستطيع أن تقوم بتحرير الأميرة، وتم إضافة نظام لعب أون لاين رائع جدا سوف يجعلك تتنافس مع الآخرين كما أنه غير منتهي لذلك لن تنتهي من اللعبة أو تمل منها.

نبذة تعريفية عن تحميل لعبة 2019 Mario Kart Tour للاندرويد والايفون

هناك العديد من الألعاب القديمة الكثيرة والرائعة التي تم إصدارها ما قبل الكمبيوتر نفسه، وهذا عند إصدار جهاز السيجا والبلايستشن 1 هذا قبل عام 2000، وقد حصلت هذه الألعاب على شعبية كبيرة جدا لكن هناك لعبة واحدة أصبحت الأفضل بينهم وهي لعبة مايرو، هذه الشخصية التي تم إصدار لعبة واحدة لها لكنها حصلت على شعبية كبيرة جدا في جميع انحاء العالم، و هذا بسبب أن الشخصية نفسها أكثر من رائعة، كما أنها محبوبة جدا عند الناس لذلك بدأ المطورون بالاهتمام بهذه الشخصية بعد ذلك.

فعند إصدار الهواتف الذكية قامت شركة نينتيندو بإصدار لعبة جديدة لشخصية ماريو، وقد قاموا بالتغيير في شكل اللعبة ونظام اللعب ايضا، وبعد ذلك تم إصدار لنا لعبة جديدة وهي لعبة Mario Kart Tour ماريو كارت تور الرائعة للهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والايفون.

تحميل لعبة ماريو كارت تور 2019 Mario Kart Tour برابط مباشر للاندرويد والايفون
Mario Kart Tour ماريو كارت تور


كلنا قد رأينا لعبة ماريو في شكلها الطبيعي وسوف تقوم فيها باللعب بشخصية ماريو وسوف تقوم بالبدء في الجري وقتل الوحوش التي سوف تقابلك، وتقوم بجمع العملات والجواهر كما أنك سوف تجد العديد من المساعدات مثل النجمة التي سوف تجعلك لا تقهر، وسوف تقوم بالبدء في الجري والقتل لكي تستطيع الوصول للأميرة التي تم اختطافها ويتم حراستها من قبل ديناصور، هذه هي اللعبة التقليدية التي اعتدنا عليها.

لكننا اليوم سوف نتحدث عن شكل أخر ونمط لعب أخر مختلف عن هذا النمط الاعتيادي، ففي هذا النمط سوف تقوم بالسباق وسوف تقوم بالبدء في التنافس مع المتسابقين الآخرين وتقوموا بضرب بعض بالأسلحة التي سوف تقوم بالتقاطها، فهذا النمط قد يكون شبيه جدا بلعبة سباق كراش القديمة التي عشنا معها ذكريات عديدة وقوية، ولكن في نفس الوقت سوف تعيش مع قصة شخصية سوبر ماريو الرائع الذي أحببناها جميعا، هذا بالإضافة إلى تنوع أنظمة اللعب داخل اللعبة.

تحميل لعبة ماريو كارت تور 2019 Mario Kart Tour برابط مباشر للاندرويد والايفون
Mario Kart Tour 2019


وصف لعبة ماريو كارت تور 2019 للاندرويد والايفون

تعتبر لعبة Mario Kart Tour ماريو كارت تور هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب سباقات السيارات الصغيرة والقتال في نفس الوقت للهواتف، و قد تم إصدار اللعبة لكي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والإيوس، وتحتوي هذه اللعبة على جرافيك أكثر من رائع وهذا سوف يعطيك الفرصة لكي تعيش مع عالم ماريو الرائع ثانية بثانية لكن بجرافيك رائع ونظام تحكم جميل جدا فجودة الأشكال داخل اللعبة عالية جدا، كما أن تناسق الألوان مثالي ورائع، هذا بالإضافة إلى تنوع السيارات والشخصيات داخل اللعبة.

يوجد في اللعبة لكل شخصية سيارة خاصة به لها قدراتها الخاصة التي سوف تميزها عن غيرها من حيث السرعة والتوازن وقدرة الاحتمال، ونظام التحكم في اللعبة قد يكون صعب بعض الشئ هذا بسبب أن التحكم على الهواتف نفسه صعب، لهذا قامت الشركة بقدر الإمكان بجعل التحكم مرن بعض الشئ وأبسط وسوف يسهل عليك اللعب، نظام اللعب ايضا مميز جدا ولقد تحدثنا عنه حيث أنه يطابق نظام لعب كراش تماما لكن مع اختلاف بعض الأشياء.

تحميل لعبة ماريو كارت تور 2019 Mario Kart Tour برابط مباشر للاندرويد والايفون
ماريو كارت تور 2019

مميزات لعبة ماريو كارت تور الاصدار الاخير 2019

تحتوي هذه اللعبة على مميزات عديدة ورائعة جدا سوف تجعل هذه اللعبة هي الأفضل والاقوي في مجال السباق والقتال والآن سوف نعرض لكم بعض هذه المميزات البسيطة :

- الجرافيك في اللعبة رائع جدا كما أنه ذات جودة عالية والألوان متناسقة بشكل رائع.

- التحكم مرن للغاية ورائع وسوف يبسط لك اللعب.

- نظام اللعب جميل وسوف يجعلك تشعر بإثارة وتشويق كما أن اللعبة سوف تجذبك بشكل كبير جدا.

- يوجد العديد من الطرق المتنوعة داخل اللعبة.

- هناك شخصيات وسيارات متنوعة سوف تقوم باختيار منها المناسب.

-  يوجد أسلحة عديدة تستطيع استخدامها لكي تقوم بتعطيل المنافس لك.

- يوجد نظام لعب أون لاين مثالي ورائع ومسابقات عديدة ولا يوجد أي مشاكل.

- اللعبة تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والإيوس.

- يوجد تحديات قوية داخل اللعبة.

طريقة تنصيب لعبة ماريو كارت تور تحديث 2019 على الاندرويد

سوف تقوم بالدخول على الرابط المباشر في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل اللعبة على الهاتف الخاص بك حيث سوف تقوم باختيار الرابط المناسب للنظام الخاص بك.

وبعد ذلك سوف تقوم بفتح ملف اللعبة.

ثم تقوم بإنشاء البروفايل الخاص بك بعد ذلك سوف تقوم بالبدء في الدخول إلى عالم ماريو الرائع.

تحميل لعبة Mario Kart Tour ماريو كارت تور برابط مباشر للاندرويد : Mario Kart Tour‏

تحميل لعبة Mario Kart Tour ماريو كارت تور برابط مباشر للأيفون : جولة ماريو كارت

يجب عليك أن تقوم بتجربة هذه اللعبة فهناك العديد من المميزات الأخرى والمفاجآت الموجودة في اللعبة التي سوف تجعلك لا تمل من اللعبة أبدا . وشكرا للمتابعة .


الاسمبريد إلكترونيرسالة