JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة اطلاق النار Guns of Boom اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل لعبة اطلاق النار Guns of Boom اخر اصدار للاندرويد والايفون

لعبة اطلاق النار Guns of Boom اخر اصدار للاندرويد والايفون

لعبة Guns of Boom التحديث الاخير : في هذه اللعبة ستكون أنت بطل قصة لعبة جانز اوف بووم وستقود فريقك للفوز دائما على الأعداء. وقد أصدرت اللعبة في 18 مايو عام 2017 على منصات الأندرويد وال IOS. وستبدو اللعبة في شكلها الكرتوني مناسبة للأطفال ولكن صدقني الأمر ليس كذلك فلعبة guns of boom تشبه إلى حد كبير لعبة Team Fortress 2 ولكن طبعا مع إختلاف طريقة اللعب. وقبل أن نخوض اصدقائي في مزيد من التفاصيل عن اللعبة هيا لنتعرف على مواصفاتها ومتطلباتها ثم نقوم بتحميل لعبة Guns of Boom على منصتي الأندرويد والايفون.


مواصفات ومتطلبات لعبة Guns of Boom

إسم اللعبة : Guns of Boom

حجم اللعبة : 60 ميجابايت للاندرويد و 203.8 ميجابايت للأيفون

رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبة : الرقم 9.0.321 بتاريخ 9 أغسطس 2019

متطلبات اللعبة : اندرويد 4.1 أو أعلى/ IOS 9.0 أو أعلى

إمكانية الشراء داخل اللعبة : من 18.99 إلى 1899.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد للاندرويد ومن 16.99 إلى 329.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد للأيفون.

تحميل لعبة Guns of Boom اخر اصدار للاندرويد والايفون


حينما قمت بتثبيت لعبة اطلاق النار جانز اوف بووم وبدأت اللعب كان رد فعلي بالنسبة لصور اللعبة إيجابي فلقد أعجبت بتطوير اللعبة بهذا الشكل الذي أعطاها منظرا فريدا يختلف عن المشاهد المعتادة في الألعاب القتالية الأخرى.

تحميل لعبة اطلاق النار Guns of Boom اخر اصدار للاندرويد والايفون

طريقة اللعب في لعبة Guns of Boom

في بداية اللعبة أصدقائي يوجد فريقان يحاربون بعضهم في وضعين متاحين في لعبة جانز اوف بووم وكل فريق منهم يمكنه أن يحشد عدد من اللاعبين حتى 4 لاعبين ويتحارب الفريقان خلال 14 خريطة مختلفة والوضعين هما مباراة الموت والحصول على العلم والوضعين اصدقائي في غاية البساطة ولكنهما ممتعين حقا ففي وضع مباراة الموت تحصل على نقاط من خلال القتل والمساعدة عليه وتحصل ايضا على المزيد من النقاط عن طريق ضرب الرأس بالرصاص أو ضرب العدو بالسكين أو رميه بالقنبلة اليدوية ويفوز الفريق الذي يحصل على 500 نقطة أو الفريق الذي يحصل على عدد أكبر من النقاط في اللعبة قبل نهاية الوقت.


وبالطبع اصدقائي نعرف جميعا ما هو وضع الحصول على العلم حيث يحارب الفريقان من اجل العلم وفي نهاية الجولة يحصل الفريق على المال لشراء الاسلحة وخوذات ايضا وترقية بعض العناصر. وفي لعبة اطلاق النيران guns of boom تحصل على الكؤس أو ربما تخسرها ويتوقف ذلك على مكسبك أو خسارتك في كل جولة من الجولات وهذا بدوره يحدد رتبتك التي ستكون في اللعبة.

تحميل لعبة اطلاق النار Guns of Boom اخر اصدار للاندرويد والايفون

الأسلحة ورتبة اللاعبين في لعبة جانز اوف بوم للاندرويد والايفون

يوجد في لعبة Guns of Boom apk أكثر من 5 أنواع من الأسلحة وكل من هذه الاسلحة له طريقة تعامله الخاصة به وستحتاج لأموال باهظة أو وقتا طويلا جدا للحصول عليهم كلهم ويمكن ترقيتهم ايضا وكل سلاح فيهم له مميزاته الخاصة مثل إطلاق النار بسرعة وإستنزاف الدماء وإبطاء الهدف الذي تقصده وغيرها من الكثير من المميزات في اسلحة لعبة جانز او بووم. ويمكن تغيير أسلحتك اثناء الجولة مما يعني أنك لست بحاجة إلى التفكير بشأن الأسلحة التي تحتاجها في الجولة القادمة.
تحميل لعبة Guns of Boom اخر اصدار للاندرويد والايفون
ترتفع رتبة اللاعبين حسب عدد الكؤس التي حصلوا عليها حيث يوجد في لعبة Guns of Boom خمسة رتب وهي البلوطي نسبة إلى شجرة البلوط ويحتاج من 0 إلى 100 كأس والحديدي ويحتاج من 100 إلى 500 كأس والفضي ويحتاج من 500 إلى 1200 كأس والذهبي ويحتاج من 1200 إلى 2000 كأس وأخيرا الماس ويحتاج عدد فوق ال2000 كأس.

شاهد ايضالعبة Dark Days: Zombie Survival v1.2.1 مهكرة للاندرويد اخر تحيث

نظام الدفع في لعبة اطلاق النار guns of boom

هنا نستعرض لكم اصدقائي نظام الدفع في اللعبة و يوجد في اللعبة صناديق تحصل عليها عن طريق الإرتقاء في المستوى أو مشاهدة الإعلانات أو الفوز بالجولات أو أداء بعض المهمات مثل قتل عدد معين من الأشخاص بسلاح معين أو إحداث دمار بحجم معين أو غير ذلك من المهام وتحصل على كل أنواع الجلود من خلال هذه الصناديق وكذلك الجماليات البسيطة في اللعبة.

يوجد ذهب في لعبة Guns of Boom ويصعب عليك الحصول عليه ما لم تدفع مالا حقيقيا ويمكنك بهذا الذهب شراء أي شيء في اللعبة تقريبا وترقية البنادق والقنابل اليدوية وعبوات الإستشفاء فهذه النقطة تعطي أفضلية أكثر نسبيا لهؤلاء الذين على استعداد للدفع.

التحكم في لعبة جانز اوف بووم

التحكم في لعبة جانز اوف بوم بسيط جدا للغاية حيث تتحرك بإبهامك الأيسر وتحدد أهدافك وتختار العناصر بإبهامك الأيمن وتساعدك اللعبة في تحديد الهدف وإطلاق النار تلقائي وهذا إختيار يمكنك عدم تفعيله ولكن لا أنصحك بهذا.

الملخص النهائي عن لعبة Guns of Boon

اللعبة مسلية حقا وعلى الرغم من قصر مدة الجولات فيها إلا أن القتال فيها عنيف وقوي فإن لم تملك الكثير من الوقت الكثير لتلعب ألعاب قتالية فأنصحك بلعبة جانز اوف بووم بشدة لأنه يمكنك لعبها والإسترخاء بفضل الجرافيك الخاص بها بعد يوم طول من العمل.

تنزيل لعبة Guns of Boom

اسم اللعبة : Guns Of Boom

نضام التشغيل : Android

الحجم : 61Mb

السعر : مجاني


الاسمبريد إلكترونيرسالة