JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة زوما ريفنج 2020 Zuma Revenge للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة زوما ريفنج 2020 Zuma Revenge للاندرويد برابط مباشر مجانا

شرح تحميل وتثبيت لعبة زوما ريفنج 2020 Zuma Revenge اخر اصدار للاندرويد برابط برابط تنزيل مباشر مجانا، تحميل لعبة زوما ريفنج أو تنزيل Zuma Revenge هي لعبة من اشهر الالعاب التي انتشرت بين المستخدمين في عام 2010 وحققت اللعبة نسبة نجاح وارباح عالية جدا، اذ قامت عدد من شركات الالعاب بتقليدها وتصميم العاب جديدة تتشابها كثيرا معها مثل لعبة space pubbles والعاب زوما Zuma.

نبذة موجزة عن تحميل لعبة 2020 Zuma Revenge للاندرويد

هي من الألعاب التي أثارت إعجاب كبير جدا للكبار والصغار فهي مشابهة الي لعبة زوما الاصلية مع إضافة مجموعة من الإضافات التي لاقت إعجاب اللاعبين، كما أن اللعبة تتضمن كرات ملونة بشكل يخطف النظر ويساعد اللاعب علي الإندماج، بالإضافة الي الموسيقي الملازمة للعبة التي تجعل جو اللعبة مليئ بالإثارة والتشويق، كما ستجد العديد من الرسومات الجميلة والمختلفة التي تجعل اللاعب في حالة متعة دائمة والبعد عن الملل طوال فترات اللعب.

شاهد ايضاتحميل لعبة الشغب بولي لايت bully lite للاندرويد والايفون بحجم صغير

تحميل لعبة زوما ريفنج 2020 Zuma Revenge للاندرويد برابط مباشر مجانا
لعبة زوما ريفنج Zuma Revenge

تحميل لعبة 2020 Zuma Revenge وعرض تفاصيلها

تشتمل اللعبة علي عدد من الكرات المتشابهة التي يجب ان يقوم اللاعب بتحطيمها او تفجيرها، وذلك عن طريق تصويب كرة تحمل نفس لون هذه الكرات بإتجاههم ويبدأ عدد الكرات بالتقلص الي ان تختفي نهائيا من القطار.

يختلف اصدار اللعبة الجديد كثيرا عن اصدارات اللعبة السابقة، حيث انه خضع الي عدد كبير من التطويرات والتحسينات، ومن اهم هذه التطويرات قامت اللعبة باستبدال الضفدع الذي يقوم باطلاق الكرات بفراشة لها شكل جميل جدا تقوم باطلاق النيران من فمها، وهذه النيران تخرج علي شكل كرات تنفجر مع الكرات المشابهة لها في القطار وبذلك يتخلص اللاعب منها نهائيا.

تسير هذه الكرات في طرق ملتوية وذلك لتصعيب اللعبة علي المستخدم حيث تشتمل اللعبة علي مجموعة من المراحل منها السهل ومنها الصعب، وغالبا ما تكون مسارات الكرات في المراحل الاولي مستقيمة، وذلك ليتمكن اللاعب من اصابة الكرات بشكل بسريع.

شاهد ايضاتحميل لعبة ماين كرافت الاصلية 2020 minecraft apk للأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة زوما ريفنج 2020 Zuma Revenge للاندرويد برابط مباشر مجانا
لعبة زوما ريفنج Zuma Revenge

مميزات تحميل لعبة 2020 Zuma Revenge للاندرويد

الرسومات : تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة جدا من الرسومات الجميلة التي لها اشكال ثلاثية الابعاد، بالاضافة الي ان لها الوان زاهية وذلك لجذب انتباه المستخدمين لتحميل اللعبة.

المؤثرات الصوتية : تم اضافة عدد من الاصوات والموسيقي للعبة وذلك ليتفاعل المستخدم بشكل اكبر مع اللعبة، بالاضافة الي انه يمكن للاعب التحكم في اغلاق هذه الموسيقي اذا لم تعجبه.

انظمة اللعب : تشتمل اللعبة علي ثلاثة انظمة لعب مختلفين كثيرا عن بعضهم البعض ويمكن للاعب ان يختار منهم النظام المناسب.

المراحل : تحتوي اللعبة علي عدد كبير من المراحل والتي قد يصل عدها الي 100 مرحلة، وتختلف هذه المراحل كثيرا عن بعضها البعض وذلك حتي يكون المستخدم متشوق لاستكمال اللعبة الي النهاية.

الموارد : لا تحتاج اللعبة الي اجهزة عالية الامكانيات حيث يتطلب وجود رام بحجم 128 ميغا بايت لتشغيل اللعبة، وبالتالي فان اللعبة لا تستهلك موارد المعالج بالاضافة الي ان حجم اللعبة صغير جدا وبذلك لا تأخذ اللعبة مساحة كبيرة علي الجهاز.

تحميل لعبة زوما ريفنج 2020 Zuma Revenge للاندرويد برابط مباشر مجانا
لعبة زوما ريفنج Zuma Revenge

اذا كنت صديقي من محبي سلسلة العاب زوما فإننا ننصحك بتحميل هذه اللعبة الرائعة سريعا من الرابط المباشر الموجود في اسفل المقال، واذا واجهتك اي مشكلة اثناء تحميل اللعبة يرجي كتابة تعليقك بالاسفل وسوف نعمل علي الرد عليك سريعا مع توفير حل جذري لمشكلتك.

تحميل لعبة 2020 Zuma Revenge للاندرويد برابط مباشر


الاسمبريد إلكترونيرسالة