JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

افضل تطبيق لفتح شبكات الواي فاي علي الاندرويد بدون الحاجة الي صلاحيات الروت


افضل تطبيق لفتح شبكات الواي فاي علي الاندرويد بدون الحاجة الي صلاحيات الروت

برنامج فتح شبكات الواي فاي علي الاندرويد بدون روت

فتح شبكات الواي فاي باستخدام التطبيقات شئ ليس بالسهل لأن أغلبية هذه البرامج تحتاج إلي تواجد صلاحيات الروت وتتطلب تحميل برنامج كينج روت لاختراق الواي فاي على الهاتف ومن الصعب العثور على إي تطبيق مجاني يخترق كلمات سر شبكات الواي فاي دون ان يحتوى هاتفك على صلاحيات الروت ما عدا التطبيق المدفوع مجانا الذي نحن بصد شرحه لكم اليوم فتابعو معنا.

برنامج WIBR+ لاختراق الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت

برنامج اختراق شبكات الواي فاي الرائع الذي يسمى WIBR+ ذلك التطبيق المدفوع يقوم باستخدام نظام يسمى Aircrack-ng وهي أداة رائعة من أدوات نظام اللينكس والتي تستخدم في التخمين تتيح تلك الأداة لهواتف الاندرويد امكانية اختراق شبكات الواي فاي من دون الحاجة إلى تواجد روت بهاتفك.

يعتبر +WIBR برنامج هكر واي فاي للاندرويد لا يحتاج روت ومن التطبيقات البسيطة السهلة والتي يسهل استخدامها. فقط قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقال ثم اتبع صديقي الخطوات المتواجدة في الفقرة التالية وستتمكن من اختراق الواي فاي دون روت وبطريقة بسيطة جدا.


طريقة استخدام +WIBR برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون صلاحيات روت

- اولا قم بفتح التطبيق واضغط على كلمة Add Network.

- ثم بعد ذلك قم باختيار شبكة الواي فاي التي تريد أن تقوم باختراقها من خلال الشبكات الظاهرة أمامك.

- والآن صديقي اضغط على كلمة Configure Bruteforce لتقوم بالتعديل على القاموس الخاص بالتخمين.

- ثم بعد ذلك قم باختيار محتوى القاموس إذا كان أرقام أو حروف كبيرة أو صغيرة أو علامات ورموز. وبعد ذلك اضغط على كلمة Save Configure ثم اضغط على Add To Queue لتبدأ عملية التخمين.

ملحوظة مهمة : لا تحاول دائماً اختيار الاختيارات كلها وذلك لان هذه العملية ربما تظل فترة كبيرة جداً نظراً لكبر مساحة التخمين ولذلك حاول إن تقوم باختيار إختيارات أصغر فأصغر.


تنزيل برنامج WIBR 2019 لفتح شبكات الواي فاي بدون روت

إن هذا التطبيق غير متواجد على متجر الاندرويد المعروف جوجل بلاي ولكنك تستطيع أن تقوم بتحميل ملف APK كالعادة من الرابط في اسفل المقال بعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك الاندرويد بالطريقة المعروفة ثم اتبع الخطوات التي بالأعلى وبعدها ستتمكن من اختراق أي كلمة مرور لشبكات الواي فاي.

ملحوظة ايضا : قد تستغرق العملية بعض الوقت إذا كانت كلمة المرور قوية لذلك قم بتشغيل التطبيق واتركه يعمل في الخلفية وتأكد من أن لا يتوقف الهاتف عن التشغيل أو القيام بعمل Restart.



الاسمبريد إلكترونيرسالة