JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أفضل طريقة للحصول على VPN مدى الحياة مجانا بمميزات المدفوع


 أفضل طريقة للحصول على VPN مدى الحياة مجانا بمميزات المدفوع

طريقة الحصول على VPN مجاني مدى الحياة بمميزات مدفوعة

التمتع بالخصوصية أثناء تصفح الإنترنت من الأمور التي يجب على كل شخص يملك حاسوب أو هاتف ذكي ان يحصل عليها لذلك اليوم اقدم اليكم افضل برنامج VPN يمكنك إستخدامه للكمبيوتر والجوال وهو برنامج Windscribe VPN يعمل على الهاتف والحاسوب ويسمح برنامج نورد فى بى ان من تغيير العنوان الخاص بك اثناء تصفحك الانترنت فيمكنك من حماية التعقب لديك من قبل المتطفلين وايضا من الحكومات. فهو يمنع التجسس عليك ومراقبة نشاطك الخاص عبر الانترنت.

ماهو ال VPN وهل برامج VPN المجانية آمنة حقًا؟

VPN هو اختصار Virtual Private Network اى تصفحك الانترنت بشكل وهمى فهو يخدع شبكة الانترنت بالحصول على مزود انترنت فى دولة اخرى غير المقيم بها أنت وفي حصولك على عنوان يصبح انت مقيم فى دولة أخرى. وهو مفيد لدى الكثير من الناس فهناك العديد من المواقع المحظورة من بعض الدول والتى لا تسمح للزوار من هذه الدولة فمن خلال استخدامك ال VPN يمكنك تصفح اى موقع ايا كان. وايضا الحفاظ على خصوصية الزائر اثناء التصفح عبر الانترنت.

هل برامج VPN وفتح المواقع المحجوبة قانونية؟

قد تعانى بعض الدول العربية والاجنبية والاسيوية من حجب المواقع لديها فالجزائر قامت بحجب مواقع التواصل الاجتماعى لديها فاذا كنت انت من مقيمي مثل هذه الدول يمكنك تحميل احد برامج ال VPN لتصفح الانترنت فاليوم اقدم لك تحميل افضل برنامج VPN سريع ومجاني مدى الحياة برنامج متميز من البرامج الاكثر استخداما وأكثر شيوعا لانه يحتوى على العديد من السيرفرات والخوادم فى جميع أنحاء العالم حيث يمكنك تصفح الانترنت فى أى دولة دون اى قيود لديك. حيث أن ذلك الخدمة محجوبة محليا وليست عالميا فيمكنك استخدامها عن طريق احد البرامج التي تعطي VPN مجاني.

وصف أفضل برنامج VPN مجاناََ windscribe اخر تحديث

نحن كعرب لسنا نتبع سياسة الشراء من الانترنت بالعمله الاجنبية وهى سعرها مرتفع لدى الدخل فى الوطن العربي فيصعب شراء مثل هذه التطبيقات لذلك حرصت ان اقدم لكم برنامج Windscribe VPN مجانى فانا استخدمه شخصيا اثناء تصفحي الانترنت فهو يحتوى على اكثر من خطط شراء ومنها الخطة المجانية.

موقع Windscribe VPN يتيح لك 3 خطط من الأسعار في الخطة الاولى الشهرية المجانية : حيث تحتوي الخطة على عدد من السيرفرات المحدودة المفتوحة بشكل مجانى فيمكنك استخدامها دون أي قيود مع العدد المحدود من سعة التطبيق التي حصلت عليها.

الخطه الثانية : وهي الخطة الشهرية والتى تتيح لك استخدام عدد أكبر من السيرفرات التى يمكنك استخدامها وتبلغ سعرها 9 $ شهريا.

الخطه الاخيرة : الا وهى الخطة السنوية والتى سوف تحصل على عرض من خلالها خصم 55% من سعرها الحقيقي 49$ فقط.


تحميل تطبيق Windscribe VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا

اولا يجب عليك ان تحصل على حساب داخل الموقع الحساب 2 جيجا فقط للتصفح فإذا أردت إلى زيادة سرعة التحميل سوف تتوجه الى البريد الذي قمت من خلاله التسجيل وتفعيل حسابك وذلك سوف يقوم الموقع بترقية حسابك الى عضوية مميزة وسوف تحصل على 10 جيجا هديه يتم تجديدها بشكل مستمر تلقائيا اول كل شهر.

ايضا هناك ميزة اخرى لزيادة سرعة التحميل سوف تقوم بمتابعة حسابه على تويتر وسوف تحصل على 5 جيجا اضافية هدية وسوف يصل حسابك كل شهر 15 جيجا مجانا يتم تجديدها بشكل مستمر تلقائيا.

يوفر لك الموقع ميزة أخرى وهي الافيليت حيث الموقع يعطيك لينك خاص بك ودعوة اصدقائك وعند تشغيل شخص واحد كل مرة سوف تحصل على 1 جيجا اضافية تستمتع بها على باقتك الإضافية.

مميزات برنامج Windscribe VPN الاصدار الاخير

- يتميز برنامج Windscribe VPN بالعديد من المميزات موجودة فى تطبيق واحد مدفوع.

- سعه تحميل التطبيق كبيرة.

- يتم تجديد الباقة كل شهر مجانا.

- يتمتع التطبيق بالسرعة الكاملة.

- تمتع بالخصوصية الكاملة اثناء تصفح الانترنت.

- فتح جميع المواقع المحجوبة من بلدك مجانا.

- يمكنك زيادة سعة الباقة داخل البرنامج عن طريق دعوة الاصدقاء.

- يتوفر VPN على تطبيق للهاتف وايضا يتوفر على اضافة على جوجل كروم ويمتلك ايضا برنامج على الحاسوب يمكن استخدامه ايضا كما تحب.



الاسمبريد إلكترونيرسالة