JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة PES 2019 علي الاندرويد باخر الانتقالات كامله بدون نقل ملفات


تحميل لعبة PES 2019 علي الاندرويد باخر الانتقالات كامله بدون نقل ملفات

تنزيل لعبة PES 2019 علي الاندرويد باخر الانتقالات نسخة كامله بدون نقل ملفات

تحميل بيس 19 للاندرويد بدون نت لجميع تليفونات الاندرويد كاملة مجانا بدون مقابل اللعبه تشتغل من دون اي مشكلات وبدون لاج اوفلاين من دون انترنت وبكمية ضئيلة للغاية. وجاء التحديث الاخير من بيس 19 بأخر الاطقم والانتقلات بتثبيت مباشر من دون نقل ملفات علي محاكي الالعاب بي اس بي psp.

نبذة مختصرة عن تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد بدون نت

قد أطلقتها مؤسسة Konami وهي مؤسسة يابانية تهتم بتحسين وتصنيع ألعاب المقطع المرئي. وتأسست في سنة 1969 وقد كانت بداياتها في الشغل كشركة ضئيلة في ميدان إيجار وصيانة أجهزة تشغيل الأغاني Jukebox. وقد كان مكانها الأساسي بمدينة أوساكا في اليابان ولكنه في الوقت الحالي يبقى في طوكيو عاصمة اليابان.

تعني كلمة كونامي أمواج ضئيلة باللغة اليابانية مثلما أنها مشتقة من أسماء واحد من المؤسسين لتلك المؤسسة العريقة والتي ما دام قدمت على نطاق تاريخها عددا من أنجح الألعاب وأكثرها تعلقاً بذاكرة اللاعبين وقد إرتفعت أرباحها بعدما أصدرت قرارا أن تركز على ألعاب وتطبيقات التليفونات المحمولة على نحو رئيسي.

نشب صراع قضائي بشأن لعبة PES 2019 بين أسطورة الساحرة المستديرة الماضي اللاعب دييقو مارادونا من ناحية وشركة كونامي صانعة تلك اللعبة من ناحية أخرى حيث توصل طرفا النزاع لحل مرضي بين الطرفين وتسوية قانونية خارج حجرة المحكمة بخصوص قانونية استعمال لعبة Pro Evolution Soccer 2019 لبعض مهارات مارادونا من دون إذنه.

وقررت شركة كونامي أن تدفع لدييجو مارادونا لكن تفاصيل المقدار المالية لم يتم الإشعار العلني عنها على نحو دقيق وفي المقابل هناك خدمة هائلة سوف يقوم بها مارادونا لصالحها حيث إنه سيروج لعبة من تاريخ تسوية التشاحن القانوني وحتى عام 2020 إضافة إلى ذلك التبرع بجزء من المال لتطوير ساحات وملاعب رياضة كرة القدم فى الأرجنتين محل مولده.

وقد أعربت مؤسسة كونامى أنها لازالت على تأهب لتصرُّف أى شىء للمحافظة على أحد أفضل الشخصيات الرياضية في ميدان الساحرة المستديرة كرة القدم والأكثر تميزا في جميع أنحاء العالم. وقد كلف رئيس مؤسسة كونامى ذاته شخصيا بالسفر إلى الأرجنتين للحضور فى تلك المباحثات والوصول إلى حل لتلك الإشكالية التي أخذت دور إعلامي عظيم خاصة وأن لعبة Pro Evolution Soccer 2019 تعتبر إحدى أشهر ألعاب المقطع المرئي في رياضة كرة القدم فى العالم والتى يتهافت عليها العديد من المستعملين بشكل ملحوظ نحو كل إنتاج حديث منها.


مميزات تحميل لعبة بيس 2019للاندرويد كاملة بدون نقل ملفات

- رسومات PES 2019 من أفضل الألعاب الرياضية في ذلك الجيل وواقعية هائلة بتصاميم اللاعبين وكيفية تحركاتهم علي الملعب وتحسينات للأجواء بداخل الملعب سواء من جهة الاختلافات التي تتم لأرضية الملعب عقب مرور دقائق كثيرة أو ردة تصرف اللاعبين للطقس خلال الماتش في حال كان الطقس مثلج أو ممطر وغيرها.

- التمريرات أصبحت أدق وأكثر منطقية من الماضي بشكل كبير عن الأجزاء السابقة.

- خاصية إضافة أو تطوير أطقم لفريق محدد إلى حد ما من الصفر وهذه الأفضلية جميلة للعبة لتصنع لنفسك طقمك المفضل الرئيسي والاحتياطي وحتى إضافة طقم ثالث للفريق.

- تعديلات جيدة لطور My Club في ذلك الجزء وهو طور مخصص لصنع فريقك من الصفر والتحدي فيه مع منافسين آخرين عبر الشبكة.

سهولة هائلة لصنع فريقك وتعديل خبرة اللاعبين وإضافات بطولات كثيرة ولاعبين أساطير بكرة القدم مثل الاضافة المتفردة للأسطورة الانجليزية Beckham وغيره العديد.

- مع مرور فعاليات الماتش تشعر بإرهاق اللاعبين بفريقك وقلت تركيزهم بالماتش الأمر الذي يجعل فعاليات الماتش واقعية بحد عظيم وإعطائك الخيار كمدرب لتصرُّف اختلافات خلال الماتش والتركيز لبناء الكرَّة بالتمريرات وليس لاغير بالجري لمسافات بعيده.

- ذلك الاصدار من السلسلة إلى حد ما يخلو من الشعارات والأطقم والبطولات المتعارف بها بكرة القدم بالسابق كانت هناك بعض من البطولات المتفردة للسلسلة مثل مسابقة UEFA Champions League ومسابقة UEFA Europa League ولكن تم شراء حقوق البطولتين من خلال السلسلة المسابقة FIFA.

- تم نقل أجدد محركات مطابقة وحدة التحكم PES 2019 ببساطة إلى الأجهزة المحمولة الأمر الذي يقصد أن قوة رياضة كرة القدم هي في الخاتمة شيء من الممكن أن تمسك به في سكون يدك بدايةً من الضرائب المتحركة التي تزيد عن 8000+ لاعب وحتى أنماط اللعب المتميزة للفريق وحتى التشويق مع خصمك جميع الأشياء.

- العب مقابل الأصحاب والمستعملين على مستوى العالم بأساليب متعددة مع لعبة PES 2019 وجهاً لوجه مقابل صديق في وضع Local Match للاستحواز على تجربة مكثفة 1v1 أو جمع عدد من الأصحاب لتأسيس دورة خاصة بك باستعمال وضع Local League. ولا تدع المسافة تنطلق من التنافس الودي الجيد مرة ثانية حيث يسمح لك وضع Match Friend القفز بشكل سريع وبسهولة إلى الماتش مع أي مستعمل في لائحة أصدقائك. بمجرد أن تشعر بالاستعداد للاستمتاع بالعالم ستتمكن من تحدي جميع المستعملين بواسطة وضع المطابقة عبر الإنترنت اجعل فريقك مهيأ للتحدي الدولي عن طريق المساهمة في الوقائع الأسبوعية حيث ستتمكن من الفوز بأنواع غير مشابهة من المكافآت الأمر الذي يسمح لك بتمرين فريقك والتنافس على فرض السيطرة على العالم.


متطلبات النظام لتحميل وتشغيل تحديث بيس 2019 الجديد

إذا اخترت اللغة اليابانية في إعدادات اللغة لتنفيذ اللعبة فسيتم عرض Winning Eleven 2019 أما إذا اخترت لغة أخرى غير اليابانية فسيتم عرض PES2019 PRO EVOLUTION SOCCER.

تحميل لعبة PES 2019 للاجهزة الضعيفة للاندرويد

نوفر لكم اليوم روابط مباشرة لتحميل ملف لعبة بيس 2019 للاندرويد APK مجانا بدون مقابل والتي تعمل على كل من انظمة تشغيل أندرويد Android و آي أو إس iOS بواسطة روابط تحميل اللعبة الظاهرة في الأدنى.

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد بدون نت بحجم صغير :

PES 2019 ISO

PES 2019 SAVE DATA

محاكي PPSSPP

برنامج فك الضغط


الاسمبريد إلكترونيرسالة