JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة gta SA معدله بمود gta v للاندرويد من ميديا فاير اخر تحديث

تحميل لعبة gta SA معدله بمود gta v للاندرويد من ميديا فاير اخر تحديث

تحميل لعبة gta san andreas المعدلة من ميديا فاير : اليكم تحميل وشرح تثبيت لعبة gta SA نسخة معدله بمود gta v للاندرويد من ميديا فاير اخر تحديث 
اللعبة المعروفة والمحبوبة والمسلية من نمط العاب قيادة السيارات والعصابات من الإستوديو الشهير لصناعة الألعاب Rockstar Games والتي إصدرت نسخات مختلفة له انواع انظمة التشغيل متوفرة الان للهاتف الجوال برابط تنزيل مباشر فتابعو معنا.

لعبة gta sa معدله بمود gta v : 
تلك اللّحظة قررنا أن نعرفها ونجلب لكم أخر إصدار للعبة التي قبل بضعة سنين كنا نسميها GTA 5 او حرامي السيارات 5 والتي بلا شك لا يوجد أحد لايعرف هذه اللعبة ولم يلعبها ولو لمرة واحدة. ومرة ثانية نرجع بالذكريات لشخصية CJ وعصابته ونقضي أوقاتنا بقيادة السيارات والعصابات مع تجربة تحميل مود gta v للعبة gta sa للاندرويد.


نبذة مختصرة عن تحميل لعبة gta sa كاملة معدلة مثل gta v للاندؤويد

تحميل مود gta v للعبة gta sa للاندرويد : لعبة gta sa تم طرحها بالضبط مثل نسخة الحاسب الآلي وباقي الأنظمة ولقد عمل كل من التصميم عالي الدقة وجودة الصوت المثيرة والسيارات المختلفة والأسلحة المتعددة وساعات اللعب معًا على إنشاء أفضل وأنجح لعبة GTA على جهاز الموبايل المحمول. لا تحتاج اللعبة إلى الثناء والتمجيد وكل واحد منكم الذي يعمل جهازه بنظام التشغيل Android سيحب لعب GTA 5 على تليفونه المحمول.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس النسخة المعدلة : لعبة Grand Theft Auto : San Andreas هي اختصار للعبة GTA SA LITE وهي لعبة حرامي المركبات الأكثر شعبية من تحديث المؤسسة العملاقة Rockstar. وفي لعبة جاتا سان اندرس Gta Sa الاسلحة والمدن مفتوحة ولائحة الغش مثلما تشتغل على جميع الأجهزة : Adreno - Mali - Power - Cleo.

تدور احداث لعبة gta san lite مهكرة قبل خمس أعوام من ھرب كارل جونسون من ضغوط الحیاة في لوس سانتوس سان أندریاس وھي مدینة تمزقت من حرب اھلیة مع إشكالية العصابات والمواد المخدرة والفساد. عند عودته إلى الحي تعرض من قبل اثنین من رجال قوات الأمن الفاسدة بتھمة قتل. اضطر CJ في سفرية تأخذه عبر كامل ولایة سان أندریاس لتخليص أسرته والسیطرة على الشوارع.

تحميل لعبة gta SA معدله بمود gta v للاندرويد من ميديا فاير اخر تحديث
GTA San Andreas mod GTA V download


مميزات لعبة جاتا Gta San Andreas 2019

- gta SA معدله بمود gta v تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير.

- أكثر من 400 عربة + المدن مفتوحة ورسومات عالية الدقة.

- بإمكانك هذه اللحظة تحميل لعبة جاتا سا للاندرويد بحجم خفيف وتثبيتها على جهازك الأندرويد بإصدارها الأخير برابط مباشر.

- في باتش gta san andreas أنواع السيارات والدراجات البخارية والطائرات للقيادة أنواع مختلفة وكذلك الأسلحة للحصول عليها واستخدامها من قبل CJ.

- التمكن في لعبة gta sa معدله بمود gta v بCJ وأعضاء العصابة في المهمات.

- تحميل مود تحويل gta sa الى GTA V للاجهزة الضعيفة تصميم واسع بشكل ملحوظ مع العشرات من المدن والبلدان للسفر.

- بعد تحميل وتجربة لعبة gta v للاندرويد apk برابط مباشر ستجد التوافق التام مع وحدات التحكم Moga ، بلوتوث و منصات لعبة USB.

- تصميم HD كامل 3D كليا مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي.

طريقة تشغيل لعبة gta sa معدله بمود gta v

- قم بتنزيل ملف المثبت وتثبيته.

- قم بتنزيل ملف (data) وفك ضغطه وانقل مجلد com.Rockstargames.Gtasa إلي الحافظة الداخلية مجلد Android / obb .

- وفي الخاتمة قم بتشغيل اللعبة.

ستجد لعبة جي تي آي سان اندرياس تشبه كثيرا تحميل لعبة gta sa معدلة بالكامل للكمبيوتر جي تي آي 5 بالاعتماد على اضافات عديدة والمميزات الرائعة خصوصا لمن جرب تحميل لعبة GTA San andreas محولة الى gta V للكمبيوتر وهو ان الجرافيكس سوف يصبح عالي جدا ومثل الموجود في جي تي آي 5 ايضاً السيارات تم اضافة سيارات رائعة وجديدة مثلما انه تم تغيير الشخصيات التي تظهر في اللعبة مثلما تم تعديل الطرق والمنازل وتم جعلها بجودة عالية جدا ناهيك عن طور الاسلحة وأجهزة الأمن اتركك تتعرف عليه او تكتكشفها لن اطيل عليكم اليكم روابط التحميل.

تحميل لعبة جاتا في للاندرويد من ميجا وميديا فاير

Media Fire




Mega






الاسمبريد إلكترونيرسالة