JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل 7 برامج صور لتحويل التليفون المحمول الى كاميرا تصوير احترافية

تحميل أفضل 7 برامج صور لتحويل التليفون المحمول الى كاميرا تصوير احترافية

تحميل أفضل 7 برامج صور لتحويل التليفون المحمول الى كاميرا تصوير احترافية

تحميل وطريقة استخدام افضل 7 برامج صور اخر تحديث للهاتف الجوال سوف تساعدك على تحويل كاميرا الهاتف الاندرويد الى كاميرا تصوير احترافية وتحديث صورك وتحسينها بكل سهولة بروابط تنزيل مباشرة.

يجب العلم أنك عند اختيار أفضل برنامج لتنزيل الصور من المهم أن تقوم بتحديد نطاق وعدد الصور التي تريدها وذلك لأن بعض برامج تنزيل الصور تكون قادرة على تنزيل مئات الصور بضغطة واحدة وبعضها يعمل علي تنزيل صورة واحدة فقط في كل مرة. 

أفضل 7 برامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2019

يمكنكم تجربة واستخدام الكثير من برامج الصور نقدمها لكم اليوم على شكل مجاني بلا بنظير على اي جهاز محمول اندرويد تغنيك عن حمل كاميرا DSLR في أي مكان تذهب إليه لتسجيل اللحظات المتميزة حيث الان صار معك تطبيقات متطورة تؤدي وظائف عديدة ويعتمد العديد من الأشخاص علىها اعتماد كلي لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات.


تحويل كاميرا التليفون المحمول الى كاميرا تصوير احترافية

تجيء جميع الهواتف الذكية ببرنامج Camera افتراضي تقوم بتطويره المنشأة التجارية المصنعة للهاتف، ولكن لا يعينك فى الحصول على أحسن صور وذلك لأنه لا يتيح الكثير من الخيارات والادوات المتطورة، كما يوجد الكثير من تطبيقات الكاميرا في متجر Google Play بمميزات هادفة لأي شخص يود في تحويل كاميرا جهاز المحمول الخاصة به الى كاميرا احترافية تجعلك تحقق أبعد استفادة من كاميرا الموبايل، وقد اخترنا لكم 7 من أحسن هذه التطبيقات المجانية دعونا نبدأ في استعراضها مباشرًة لكم مع روابط سهلة للتحميل.

1 - افضل تطبيق كاميرا 2020 Camera FV-5 Lite

تطبيق Camera FV-5 Lite هو برنامج تصوير احترافي متميز جدًا حيث يتيح لك مركبات التحكم المتطورة مثل المتوفرة فى كاميرات الـ DSLR تمامًا ولكن هذه المرة للأندرويد، قد تم تخطيط التطبيق خصيصا لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمحترفين اذ يقدم لكم التحكم الكامل فى كل خصائص وأدوات الكاميرا مثل الـ ISO والتوازن والألوان وسرعة الغالق وغيره.

يضم تطبيق كاميرا اف في فايف ميزات عالية ويشتمل على جانب أمامي سهل الاستخدام ومتوفر بإصدار مجاني بلا بدل وإصدار خاص للمحترفين، من ناحية الإصدار المجاني فهو جيد اذ يأتي بميزات أسفل من النسخة ذات الخبرة المهارية لكن بشكل عام يُعد واحد من أحسن تطبيقات الكاميرا الحديثة والمتطورة التي تمنح المُستخدم التحكم الكامل في جميع المميزات والادوات الأساسية للتصوير الفوتوغرافي، كما يعد أفضل تطبيق كاميرا للايفون وتستطيع تحميله باسلوب مجاني من الاب ستور.

تنزيل التطبيق : Camera FV-5 Lite‏


2 - أفضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2019 A Better Camera

تطبيق A Better Camera هو برنامج يجمع كل المقاصد والأدوات الهامة المتطورة بهدف الاستحواز على صور عالية البراعة وفريدة جدا عن سبيل كاميرا الهاتف، حيث يدمج التطبيق جميع وظائف الكاميرات الحديثة مثل تقنية HDR وامكانية التصوير البانورامي اضافة الي إلتقاط مجموعة صور بضغطة واحدة وامكانية التصوير الليلي، كما يوفر وضع Best Shot الذي يحدد لك تلقائيًا دون تدخل منك أحسن لقطة صورة بعد التقاط سلسلة من الصور فى نفس الزمان.

يشتمل التطبيق على الكثير من المميزات والخصائص المميزة التي يؤْثرها ويميل اليها دائما محبين التصوير الفوتوغرافي، كما أنه متوفر مجانا بلا بدل ويتاح ايضًا منه إصدار Premium ذاك الاصدار الذي يفتح الكمية الوفيرة من الميزات والادوات الرائعة.

تنزيل التطبيق : A Better Camera‏

3 - تنزيل كاميرا سيشن Lumio Cam

تطبيق Lumio Cam اخر اصدار هو برنامج كاميرا سهل الاستخدام يضم عدة أدوات احترافية ويعطي مجموعة من المزايا المستوحاة من كاميرا التصوير الرقمية الأكثر خبرة ومهارية، إذ يمكنك من القيام بدمج وظائف كاميرات DSLR المتطورة مع كاميرا جهازك المحمول والحصول على محاولة تصوير ذات مواصفات متميزة في إلتقاط الصور، حيث فور تشغيله ستكون في مقابلة عدد وفير من الخيارات والإعدادات التي تستطيع ضبطها للتحكم السهل فى الصورة او الفيديو، كما بامكانك استخدام التطبيق باسلوب مجاني بلا بدل تمامًا وإذا اردت زيادة من عناصر التحكم فى الكاميرا سيكون عليك شراء نسخة Pro.

تنزيل التطبيق : Lumio Cam‏

4 - أفضل تطبيق كاميرا سيلفي Retrica

برنامج كاميرا Retrica للتصوير السيلفي هو تطبيق غني عن التعريف مع زيادة عن مائة مليون مُستخدم من جميع دول العالم، إذ انه يتميز بالوفير من التأثيرات اللونية الرائعة والمميزة بجانب الأدوات المتطورة الأخرى لتصحيح الصور باحترافية وجعلها جذابة.

تَستطيع الحصول على هذه الأدوات المتطورة فور أن تقوم بإلتقاط صورة بواسطة هذا التطبيق نفسه وتمنح كاميرا التطبيق عدد لا هائل من بدائل التحكم، بشكل عام ستحظى بخوض تجربة جيدة جدًا باتجاه استخدامك للتطبيق.

تنزيل البرنامج : Retric


5 - برنامج تصوير احترافي VSCO

تطبيق VSCO اخر تحديث هو برنامج رائع اذ يمكن له تحويل كاميرا هاتفك الاندرويد إلى كاميرا احترافية حيث يعاونك على التقاط جميع الصور مع تحكم كامل فى كل خصائص الكاميرا بالإضافة إلى توفير تقنيات عديدة لالتقاط صور ذات مواصفات عالية ومتميزة، كما يقدم لك أجهزة التعديل التى تمكنك من تعديل الصور بكل الأشكال الرائعة بأدوات متطورة وإضافة فلاتر إبداعية، إذا كنت تريد الإبداع في مجال التصوير الفوتوغرافي يمكن لك الحصول على تعليمات مبسطة واساليب شرح تعينك على إنتاج صور احترافية بإستخدام كاميرا جهاز الهاتف المحمول.

تنزيل البرنامج : VSCO

6 - برنامج تصوير فيديو للاندرويد Camera MX

برنامج تصوير الفيديو Camera MX هو تطبيق كاميرا متطور وكامل المزايا حيث يقدم لجميع مُستخدميه الكمية الوفيرة من الخيارات والادوات لإلتقاط الصور بإحترافية وذلك عبر كاميرا الهاتف الاندرويد إذ يعطيك تحكم كامل فى اختيار جودة الدقة ويمنحك صورا واضحة.

بإستخدام ذاك التطبيق يمُكنك تشكيل صور والتعديل عليها باحترافية ومقاطع فيديو مثلما يضيف تأثيرات لونية وإطارات للصورة وغيرها من اللمسات تجعل الصورة بحال أجدر ويتوفر تطبيق Camera MX للكاميرا على باتجاه مجاني من دون بدل على دكان Google Play.

تنزيل التطبيق : Camera MX

7 - برنامج تصوير احترافي للسناب Candy Camera

تطبيق التصوير الاحترافي Candy Camera هو برنامج ذو مواصفات متميزة للكاميرا تم تصميمه لإرضاء عاشقين التصوير السلفي أو تصوير صور شخصية من خلال الكاميرا الأساسية الخلفية للهاتف، فهو تطبيق متاح على صوب مجاني بلا بدل مع مجموعة كبيرة للغاية من الفلاتر والإضافات التى تشتمل علي المكياج وتأثيرات التحكم فى الوجه وإضافة إلى ذلك امكانية التعديل التى تمُكنك من إضافة ملصقات أو مواضيع أو وجوه لحظية علي الصور.

تنزيل التطبيق : Candy Camera


الاسمبريد إلكترونيرسالة