JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد كاملة برابط واحد ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد كاملة برابط واحد ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد كاملة برابط واحد ميديا فاير

يمكنكم الان تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد بحجم خفيف 400 ميجا فقط برابط مباشر من ميديا فاير تحديث PES 2013 APK FOR ANDROID حيث نقدم لكم اليوم تحميل لعبة بيس 2013 اللعبة الاكثر شهرة وعالمية من العاب كرة القدم مع جودة عالية وجرافيك خرافي.

لعبة برو ايفلوشن سكور 2013 هي واحدة من أجمل اصدارات سلسلة العاب محاكاة كرة القدم، برو إيفلوشن سكور تم اصدارها في عام 2012 وتعتبر PES 2013 واحدة من أنجح اصدارات السلسلة وذلك نظراً لحب اللاعبين لها واقبال الكثيرين على لعبها لأنها تحتوى على مميزات وخصائص مثالية وفريدة عن باقي العاب كرة القدم.

تحميل لعبة PES 2013 APK برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد برو ايفلوشن سكور 2013 بحجم صغير 400 ميجا من ميديا فاير هي الان محط أنظار أغلب محبين العاب كرة القدم والي وقتنا هذا لم تفقد شعبيتها بل على العكس فقد أصبحت اكثر انتشاراً وذاد الطلب عليها وبناء على ذلك اصدرت لعبة بيس 2013 للاندرويد بالتحديث الاخير وبامكانك أن تقوم بتحميلها برابط مباشر وبحجم صغير دون مشاكل او تعقيدات.


على الرغم من صغر حجم لعبة بيس 2013 مضغوطة للاندرويد 400 ميجا الا أنها تتمتع برسوميات ثلاثية الأبعاد وجرافيك عالي الجودة وتفاصيل عالية الدقة تظهر في الكرة والملاعب الجديدة وأوجه اللاعبين وأيضا طريقة واسلوب لعب رائع وسهل يجعل Pes2013 من افضل العاب كرة القدم، تمكنت لعبة بيس 2013 بالحصول علي مراتب البحث الاولي لدي مستخدمي هواتف الاندرويد واثبتت جدارتها علي باقي الاصدارات لمميزات كثيرة في لعبة بيس 13 لم توجد في غيرها.

مميزات لعبة بيس 2013 للاندرويد apk

- تتمتع لعبة بيس 13 بوجود مختلف الفرق الاوروبية والعالمية والاندية القوية واللاعبين المحترفين هذا بالاضافة الى تحديثات الموسم الجديد والملاعب والانتقالات الشتوية.

- مواصفات لعبة بيس 2013 أنها تتميز برسومات وجرافيك عالي الجودة وألوان عالية التباين والوضوح تجعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة بالاضافة الى المؤثرات الصوتية والبصرية.

- تحتوى اللعبة على مختلف أقوى الدوريات حول العالم مثل الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الاسباني وغيرهم هذا الى جانب البطولات العالمية والمحلية مثل دوري ابطال اوروبا تشامبيونز ليج والدوري الاوروبي.

- اللعب بالمنتخبات والفرق الوطنية متاح في لعبة بيس 2013 ويمكنك أن تقوم بخوض بطولات عملاقة مثل كاس العالم لكرة القدم في PES 2013 apk.


- تم اطلاق اللعبة بمحرك جديد أعطى طابعاً مميزاً للعبة بيس 2013 عن باقي الاصدارات السابقة من ناحية الرسومات وطريقة اللعب.

- تمتاز بيس 2013 للاندرويد بالواقعية حيث أن أشكال الاعبين وأرضية الملعب والجمهور كلها واقعية وبتفاصيل دقيقة.

- حدثت تطويرات رائعة على الجمهور حيث أنهم الان يستطيعون الهتاف بشكل خاص عند احراز الاهداف.

- تحميل لعبة بيس 2013 كاملة بها اضافات كثيرة طرأت علي اللعبة مثل كريستيانو رونالدو وأزياء اللاعبين والملاعب وشعارات الفرق.

- في بيس 2013 للاندرويد apk يمكنك أن تقوم بتخصيص زاوية الكاميرا كما تحب في ارتفاع أو اتجاه يمينا أو يسارا.

- يوجد الكثير من التحسينات في PES 2013 apk للاندرويد في أسلوب اللعب والأداء حيث اصبح التحكم في لعبة بيس 2013 أسهل بكثير على الاندرويد وأكثر متعة.

- تعمل علي محاكي psp للاندرويد يوجد بها أزرار مخصصة للتحرك بسهولة والتمرير والتسديد والتحكم في الكرة والمراوغة والمهارات بالاضافة الى اللعب الجماعي.

- يمكنك في لعبة بيس 2013 للاندرويد بحجم صغير أن تقوم باللعب مع الكمبيوتر بمستويات صعوبة مختلفة وتستطيع اختيار مستوى الصعوبة الذي يناسبك.


معلومات عامة حول تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد

الاسم : Pro Evolution Soccer 2013

الحجم : 400 ميجابايت

المطور : كونامي

الفئة : العاب رياضة

الاصدار : احدث اصدار

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد كاملة برابط واحد ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد كاملة برابط واحد ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد كاملة برابط واحد ميديا فاير

تنزيل لعبة بيس 2013 apk للاندرويد مضغوطة بحجم خفيف

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد من ميديا فاير :





فيديو عرض مميزات اللعبة وطريقة التثبيت والتشغيل

الاسمبريد إلكترونيرسالة